كورني فوكس ترتدي بيكيني أزرق في عطلة الربيع
آخر تحديث GMT03:02:16
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

كورني فوكس ترتدي بيكيني أزرق في عطلة الربيع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كورني فوكس ترتدي بيكيني أزرق في عطلة الربيع

كورني فوكس
نيويورك - مادلين سعادة

بدت ابنة الممثل الأميركي جيمي فوكس الكبرى، كورني فوكس، مستمتعة أثناء عطلتها، الخميس، حيث انطلقت إلى شاطئ ميامي في فلوريدا، مرتدية بيكيني أزرق مثيرًا. ورسمت كورني، 19 عامًا، على وجهها ابتسامة عريضة، بينما توجهت إليها الانظار وهي تتمايل علي الرمال. وجعلت شعرها منسابًا على ظهرها وهي تتمايل ضاحكة مع أصدقائها، كما أنها ارتدت نظارة الشمس لحماية عينيها من أشعة الشمس. وأظهرت كورني لون بشرتها الموحد، حيث ارتدت بيكيني مثيرًا من قطعتين يتميز بالأربطة التي يتم ربطها من الجوانب، كما بدت بطنها مشدودة للغاية. وكتبت على "تويتر" اقتباسًا بعنوان "من الصعب تناول الطعام مثل أي فتاة حينما يكون لديك معدة نمر". وعلى الرغم من أنها بعيدة عن الأضواء والشهرة، إلا أنها حضرت حفل الأوسكار مع والدها، كما أنها تمكنت من لفت انتباه الحضور. وارتدت فتاة جيمي الكبرى في بداية اليوم بيكيني متعدد الألوان. وأضافت كورني تعليقًا لها على تويتر تقول فيه إنها شاهدت فيلم "سبرنغ بريكرز"، ولكن من غير المحتمل أن تتعرض هي وأصدقاؤها إلى الحظ السيئ الذي تعرضت إليه فتيات الفيلم. وقالت "دعونا جميعًا نستمتع ولكن يجب أن نكون في أمان وحرص في عطلة الربيع، وذلك في إشارة إلى أنه لن يكون هناك سطو مسلح أو مخدرات أثناء أسبوع العطلة، مثلما حدث في الفيلم". 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كورني فوكس ترتدي بيكيني أزرق في عطلة الربيع كورني فوكس ترتدي بيكيني أزرق في عطلة الربيع



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab