كانديس سوانبويل في بكيني ساخن على شاطىء ميامي
آخر تحديث GMT04:25:22
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

كانديس سوانبويل في بكيني ساخن على شاطىء ميامي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كانديس سوانبويل في بكيني ساخن على شاطىء ميامي

كانديس سوانبويل
نيويورك ـ مادلين سعادة

لا تستطيع أي امرأة جذب الأنظار والتألق على الشاطئ بسهولة، لكن بالنسبة لكانديس سوانبويل الأمر بسيط للغاية، وذلك عندما ظهرت السبت على الشاطئ في بكيني ساخن. وكانت عارضة علامة "فيكتوريا سيكريت" في ميامي في فلوريدا للاستفادة القصوى من الطقس الحار، إذ ارتدت بكيني رائعًا من اللونين الأزرق والأبيض. وتفاخرت العارضة "24 عامًا" بمنحنيات جسدها في ملابس السباحة المكون من مجموعة من الخيوط مع قطع تغطي الأجزاء الحساسة من جسدها بالكاد.  وارتدت الجميلة الشقراء قبعة سوداء لحماية وجهها من أشعة الشمس الضارة في بعض الأحيان، ولكن يبدو أن نسيم المحيط منعها من البقاء على رأسها لمدة طويلة. ولحماية عينيها، ارتدت العارضة الجنوب أفريقية، نظارات شمسية على شكل قلب، كما ارتدت قلادة رفيعة وسروال قصيرًا ساخنًا من الجينز. وحملت كانديس حقيبة سوداء وصندلًا من اللون نفسه، كما أنها احتفظت بزجاجة من المياه، لبقاء فمها رطبًا. وكانت كانديس في المدينة للانتهاء بعض أعمالها، ونشرت صورًا على موقع "تويتر" لما وراء الكواليس من عملها في اليوم السابق. وانتهزت كانديس الفرصة للتجول مع زميلتها العارضة دوتزين كروس. وشاهدت العارضات أعمال كالفين هاريس زوج دوتزين الـ Sunnery DJ في مهرجان Ultra Music ونشرت كانديس صورة لها على المنصة على Instagram".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كانديس سوانبويل في بكيني ساخن على شاطىء ميامي كانديس سوانبويل في بكيني ساخن على شاطىء ميامي



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab