سترات شتوية للرجال من موضة موسم 20212022
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سترات شتوية للرجال من موضة موسم 2021-2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سترات شتوية للرجال من موضة موسم 2021-2022

سترات شتوية للرجال
القاهرة - العرب اليوم

السترة تعدّ قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية للرجل العصري الأنيق، خاصة أنها تشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم، بالإضافة إلى السترة الصوفية الأكثر أناقة وفخامة، والتي تزهو هذا الموسم بعدة ألوان بموديلاتها الطويلة للغاية، والتي يصل طولها إلى الأرض. يجب خوض تجربة التغيير باعتماد صيحات جديدة وغريبة فيما يتعلق بالسترات الشتوية، وألوان غير تقليدية لم يسبق للرجال أن جربوها من قبل؛ كونها موضة خريف وشتاء 2021- 2022، لذلك لا بدّ من تغيير النمط الكلاسيكي والألوان الخالية من الحياة، والاتجاه إلى إبراز الألوان التي تنبض حيوية وبهجة.

باقة متنوّعة

سترات الرجال لموضة خريف وشتاء 2021-2022 هي باقة متنوّعة من الألوان، منها الفوشيا، البنفسجي، الأزرق، الأخضر، البرتقالي، الأرجواني، الخردلي، السلموني، البرغندي، الوردي، والتوتي، بدرجاتها المختلفة، من دون غياب الألوان الكلاسيكية الأساسية كالأبيض، الأسود، والرمادي. أما الأقمشة فقد تنوّعت بين اللمّاع، الصوف، الجوخ الناعم، القطن السميك، الجلد الصناعي، الحرير والتويد، أما القصّات فقد تنوّعت بين الكلاسيكيّة بتفصيل ثنيات عند الخصر، وتلك الضيّقة والقصيرة بطول الركبة والمفتوحة من الأمام، كما أن بعض السترات جاءت بقصّة فضفاضة مقرونة بحزام من قماش معقودٍ حول الخصر معظمها من لون موحّد، وبعضها مطبّع برسومات غريبة.

هذا وقد تمّ تنسيق السراويل مع قمصان بيضاء أو بلون يحاكي لون السروال، وإنما بدرجات مختلفة مع كل موديل من السترات الشتوية، مع العلم أن بعض القمصان جاء بياقة مدوّرة أو كلاسيكيّة، وقد تمّ إقرانها إما مع سترات من دون أكمام Gilet، أو مع أكمام طويلة منها بقصّات ضيّقة أو واسعة، بعضها مفتوح بأزرار، أو مقرون بربطة معقودة عند جانب الخصر.
كذلك تمّ تنسيق بعض السراويل مع كنزات محبوكة بياقة وأكمام واسعة، أو مزيّنة بالريش مع سترات طويلة وواسعة برّاقة، أو مع سترة طويلة من النمط الكلاسيكي من الجوخ الناعم، الصوف، أو النسيج المقاوم للمطر. 

لا شك أن بعض القمصان المفتوحة تكشف عن توب برّاقة، أو قطنية بسيطة، كما السترات التي جاءت من دون أكمام،  واللافت أيضاً أن معظم الأزياء تمّ تنسيقها بألوان مطابقة لها أو بدرجات متفاوتة من اللون نفسه، حتى إن الأحذية جاءت من الجلد الطبيعي الملوّن بألوان الملابس.

مئات الخيارات

يقابل الرجال مئات الخيارات فى محلات الأزياء لاختيار السترة الشتوية له، لذلك لا بدّ من اعتماد عدد من الألوان التي تسيطر على الموضة الرجالية لهذا الموسم، منها الأسود الكلاسيكي الذي يمكن اختياره كقطعة شتوية أساسية، بالإضافة إلى اللون الأبيض أو الرمادي أو العاجي إلى جانب اختيار أقمشة تمزج بين هذه الألوان بأنماط هندسية.

 يمكن للرجل أيضاً استخدام الألوان المحايدة التي تتدرج من الكريمي إلى الشوكولاتة، وصولاً إلى البني الداكن، لإنشاء تأثيرات متباينة، واختيار أقمشة منقوشة ومطبوعة بدرجات الأخضر المختلفة، وملاءمتها مع الذهبي أو البيج، سواء فى البناطيل أو السترات الشتوية، خاصة أن الجاذبية هي عنوان الموضة الرجالي لهذا الموسم، حيث تتألّق بالألوان الزاهية والخامات اللامعة؛ لتمنح الرجل إطلالة عصرية تخطف الأنظار. وأخيراً، يجب ألا ننسى السترات الجلدية الباقية من موسم إلى آخر؛ بسبب جودتها وأناقتها التي لا بديل عنها، فلا بدّ من اقتنائها، خاصة باللون البني والرملي وبعض الدرجات الطبيعية... بالإضافة إلى بعض السترات الجلدية التي تتضمّن الفرو الذي يزيّن الياقة مثلاً.

قد يهمك أيضا:

أبرز الجلابيات الكاجوال لتضمّيها إلى خزانتك الصيفية تعرّفي عليها

أبرز طرق تنسيق الملابس الكاجوال مثل الأميرات والملكات تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سترات شتوية للرجال من موضة موسم 20212022 سترات شتوية للرجال من موضة موسم 20212022



GMT 13:52 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات كاجوال بالجينز من وحي النجوم

GMT 07:36 2021 الخميس ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أزياء كاجوال للرجال للإطلالة اليومية

GMT 09:20 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات راقية وجذابة من وحي النجم راغب علامة

GMT 07:24 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الأحذية الرجالية لهذا الموسم لإطلالة عصرية

GMT 15:21 2021 الإثنين ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لإطلالات صيحة "السبور شيك" من وحي النجوم

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab