ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل

الساعات الرجالية
القاهرة _ العرب اليوم

رغم علمنا أن ساعة اليد لا نلبسها إلا لمعرفة الوقت، ولكن يبدو أنها في الآونة الأخيرة، ومع ظهور الماركات العالمية المتخصصة في صناعة الساعات، بدأت تشكل جزءاً من الأناقة والجاذبية تحديداً عند الرجال، كما أصبحت من الإكسسوارات المهمة والأساسية عندهم.

فبعد أن كانت ساعة اليد عبارة عن إكسسوار غير مهم تحولت، وبحسب خبراء الموضة، إلى إكسسوار لا تكتمل الموضة والأزياء إلا بوجوده، ومن مجرد أداة لمعرفة الوقت، إلى عالم له رموزه وتصميماته وجاذبيته.

لذلك فإن أناقة الرجل وجاذبيته تبدأ من ساعة يده، لما لها من تأثير ساحر على طلّته، وتكوين الانطباع عن شخصيته بين المحيطين به ومن النظرة الأولى، لا سيما أن العديد من الرجال يسعون لشراء أفخمها وأغلاها كي يُظهروا أناقتهم و"برستيجهم"، حتى وإن كان استخدامها يتوقف على معرفة الوقت فقط.

ويتباين الرجال في نظرتهم إلى ساعة اليد ما بين النظرة الرومانسية والنظرة العملية؛ فمنهم من يراها جزءاً من الحليّ الرجالية، مقارنة بكثرة وتنوّع الحليّ والمجوهرات التي ترتديها المرأة، ما يعني أن الخيارات التي سيتزينون بها قليلة ومحدودة، ويتمثل أبرزها في ساعة اليد التي تعطي الانطباع الكامل عن الرجل في أناقته وذوقه، ومنهم من يراها من البديهيات والأساسيات التي تشكل مظهره في حياته اليومية والعملية.

ومن جهة أخرى، يعتبر الرجال أن ارتداءهم ساعة اليد تعطيهم وقاراً والتزاماً أكثر من أي شيء آخر، لذلك ليس غريباً أن نجدهم يبحثون عن كل جديد في ماركات الساعات وأنواعها المتنوعة كي يضفوا عليهم هذه الميزة.


وحتى تكتمل أناقة الرجل وجاذبيته أكثر عليه أن لا يتوقف في اختياراته على البدلة أو النظارات أو حذائه ثم يعتبر نفسه أنيقاً، بل عليه أن يهتم بالإكسسوارات الأخرى دون الاستهانة بالأمر واعتقاده أن بدلته ذات الثمن الباهظ، هي من تميزه بأناقته، إذ لا بد من الإشارة إلى أن الساعة الجميلة والثمينة تعني الكثير للذين يحبون الساعات، لأنها تبقى من أهم وأجمل الإكسسوارات عند الرجال.

كما ينصح خبراء الموضة بضرورة تأكد الرجل عند شراء ساعة اليد أن تكون ملائمة ومريحة، غير ضيقة على يده، مع ضرورة انتقاء لونها الملائم لما يرتديه من ملابس، فإن كان يرتدي ملابس لونها أسود ورمادي يمكنه ارتداء ساعته من الفضة، مع إمكانية ارتدائه ساعة ذهبية إن كانت ملابسه فيها لون بني أو بيج، وبخصوص الساعات الرقمية، فتكون أنسب وأفضل مع ملابس الكاجوال مهما كان لونها.

لذلك عندما يذهب الرجل لشراء ساعة يد، عليه معرفة ما تحتويه خزانة ملابسه من ألوان، ولأي مناسبة يرغب بشرائها، إن كانت للعمل أو مناسبة خاصة أو ممارسة الرياضة.

وما يجدر ذكره، أن أول ما تنظر إليه المرأة في الرجل لا شعورياً ساعة يده، ثم حذاءه، وآخرها عينيه، فتلك هي النقاط الأساسية التي من شأنها أن تجذب المرأة تجاه الرجل، وتسرق اهتمامها من النظرة الأولى، لذلك مهما تفننّ في اختيار ملابسه وأغلاها، يبقى عليه أن يهتمّ بإكسسواراته وفق ما يتناسب مع طبعه ومع صرعات الموضة.

قد يهمك ايضا

مجوهرات من الذهب الأصفر والحجر الأخضر

المصممة لانا دباح تُبدع في تصميم الإكسسوار والأزياء وتعمل في الأحجار الكريمة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل ماذا تعني ساعة اليد بالنسبة لأناقة الرجل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab