موديلات متنوعة لأحذية السهرة لإطلالة أنيقة
آخر تحديث GMT16:27:09
 العرب اليوم -

موديلات متنوعة لأحذية السهرة لإطلالة أنيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات متنوعة لأحذية السهرة لإطلالة أنيقة

أحذية السهرة الأنيقة
القاهرة - العرب اليوم

ما هي أحذية السهرة الأنيقة المثالية التي يمكننا أن نرتديها طوال عام 2022 مع العلم أن بداية موسم الاحتفالات بات وشيكاً، لذا قررنا إنقاذ التصاميم المريحة والمتطورة التي تظهر على المدرج من قبل المخرجين المبدعين، في أحداث من هذا النوع، فإن حقيقة العثور على الملابس الضرورية، في الوقت المناسب، تميل إلى أن تكون أكثر إثارة للقلق، قد يكون العثور على الفستان المثالي مهمة شاقة، لكن ماذا عن الأحذية؟

إذا كان هدفنا الرئيسي هو العثور على موديل للأحذية يمكننا إعادة ارتداؤه مراراً وتكراراً، فيجب علينا تحليل صيحات الأحذية التي ستكون أساسية في مواسم هذا العام والتي يمكنها أن تكمل أروع الإطلالات الموجودة، لأن المناسبة تستحقها مثل، على سبيل المثال، الأحذية ذات الكعب السميك التي ستحكم صيحات الموضة في عام 2022.

لكن ياتي السؤال أحذية بكعب عالٍ أم مسطحة، خطوط بسيطة أم كبيرة، أساسيات خزانة الملابس أم تصاميم عصرية؟ يجب أن يتم الاختيار فقط من قبل المرأة المصممة على ارتداء النموذج المعني ومن الضروري أن يكون للقدمين دور رائد للغاية في الحفل، لأن راحتنا في المساء ستعتمد عليه.
أحذية Mules المبطنة

ستقف أحذية Mules أو النعال المصنوعة من الفرو باعتبارها الرهانات المثالية للارتداء عند تجربتها، هذه التصميمات المستوحاة من النعال التي نرتديها بانتظام في منازلنا ستكون الخيار الأكثر عملية لارتدائها في حفل الزفاف أو حفل لمناسبة معينة، مما يضمن الراحة المطلقة في جميع الأوقات، كان الملمس الفاخر مبدعاً في موسم خريف 2022 ومع ذلك، سنستمر في ارتداؤها عندما تظهر درجاتالحرارة المرتفعة وقد أكدت دار أزياء Valentino هذا في مجموعتها لربيع 2022 مع حذاء مفتوح بألوان زاهية أنيقة مثل الوردي والبنفسجي.
أحذية مزينة بكعب قصير

أحذية مزينة بكعب قصير
في مجموعة كريستيان ديور هوت كوتور، نشهد إبداعات لا تشوبها شائبة يمكن أن ترتفع كبدائل مثالية للصيحات الأكثر طلباً وإطلالات السهرة لعام 2022، قدمت الدار الفرنسية حذاء بكعب صغير كحل للنساء اللواتي لا يفضلن الأحذية بكعب عال لكن يحبن الزينة التي تشع بالأناقة والرقة في كل مكان، كان من الممكن أن نرى هذه الأحذية ذات الكعب العال في دور أزياء عديدة، حيث الفخامة والتباهي هما محور الاهتمام الرئيسي.
 
أحذية من المخل بكعب عال

يعتبر المخمل أو القطيفة مرادفاً للرقي وهو تأكيد سيتم الدفاع عنه في الأشهر المقبلة، اختارت دور أزياء مثل إيلي صعب أن تصنع أحذيتها الأنيقة بواحدة من أفخم الأقمشة في الصناعة، في هذه المناسبة، سوف يرتدي ضيوف الحفل حذاء بلاتفوم، نوصي، مثل دار الأزياء نفسها، بارتداء هذه القطع المخملية ذات المظهر الأحادي اللون إذا كنتِ ترغبي في الحصول على مظهر أنيق للغاية.
أحذية بمقدمة مربعة

أحذية بمقدمة مربعة
احتلت الأحذية ذات المقدمة المربعة والمثبتة عند الكاحل بأحزمة رفيعة، مركز الصدارة في عرض Fendi لخريف وشتاء 2022، غذت هذه التصاميم رغبتنا في الاستسلام لإبداعات قوية للغاية، الكعب العال هو صيحة هذا العام وهذا هو الدليل على ذلك، سيصبح هذا الموديل بمقدمة مربعة بلمسة نهائية لامعة ولون بيج مثالي لفساتين السهرة، لأنه بعد الاحتفال يمكننا ارتدائه مرة أخرى عدة مرات كما نريد بفضل تعدد استخداماته ووظائفه.
 
صنادل مطرزة بالزهور

صنادل مطرزة بالزهور
سيتم استخدام اللون الوردي في جميع نطاقاته طوال عام 2022 وأراد دار أزياء Blumarine تأكيده في مجموعته، إنها ظلال، بشكل عام، جذابة بشكل ملحوظ، لذلك ستكون بالتأكيد اختياراً حكيماً لارتدائها مع فستان لحفلك القادم وبالمثل، تقدم لنا الشركة أحذية بكعب عالي بأبعاد ثلاثية الأبعاد، موديل مرصع بالزهور على كلا القدمين، يتم ارتداؤه في منطقة إصبع القدم، يشير المخرجون الإبداعيون إلى الرقة من خلال إضافة الزهور إلى تصاميمهم.
 
حذاء بحزام من الساتان

كانت الأحذية ذات السوار، منذ أن شوهدت في أسبوع الموضة للأزياء الراقية الهوت كوتور، مصدر إلهام لأسلوب الشارع تُظهر لنا Saint Laurent، في مجموعتها لخريف وشتاء 2022، تصميماً باللون الأسود الساتان، مع إبزيمين صغيرين من المجوهرات، إنه أيضاً حذاء بمقدمة مفتوحة، لذلك سيسمح لنا بالشعور بالانتعاش والأناقة.
 
حذاء بمقدمة مدببة وكعب معدني
اختار إيلي صعب في مجموعة هوت كوتور الخاصة به الاتجاه المعدني الذي يعيد صياغة رموز الأناقة في عام 2022، تطغى التشطيبات اللامعة والمعدنية على أحذية السهرة هذا الموسم، لذا ستكون صيغة معصومة من الخطأ لبناء إطلالات زفاف راقية، الأحذية ذات الكعب العال التي تدعونا الشركة لشرائها هي أحذية بمقدمة مدببة وفضية.
أحذية مسطحة

أحذية مسطحة
فاجأت شانيل جمهورها عند تقديم مجموعتها لربيع وصيف 2022 بتجديد أحذية الباليه الأيقونية للشركة، حالياً، سيتم ارتداؤها بسلاسل مربوطة حول الكاحلين كزينة، اختيار رومانسي لمن يتطلعون إلى الابتعاد عن موديلات الكعب، سيجعلنا الخلود الذي يمنحه هذا التصميم من تنسيقه مع أي قطعة ملابس تقريباً في خزانة ملابسنا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"كلاود بوت" نجم موضة الأحذية الشتوية

موضة الأحذية الشتوية لموسم شتاء 2021-2022

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات متنوعة لأحذية السهرة لإطلالة أنيقة موديلات متنوعة لأحذية السهرة لإطلالة أنيقة



GMT 06:09 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

موديلات الأحذية الشتوية المناسبة مع التنانير

GMT 08:31 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أبرز اتجاهات الموضة في حقائب اليد

GMT 08:11 2024 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

موضة الأحذية في فصل ربيع 2023

GMT 12:01 2023 الجمعة ,07 إبريل / نيسان

أجدد صيحات الأحذية من أسبوع الموضة في ميلانو

نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab