النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم

النظارات الشمسية
القاهرة - العرب اليوم

 

من المغري دائماً الوصول إلى نظارة شمسية داكنة، سواء كانت سوداء بالكامل أو عيون قطة كبيرة الحجم أو رفيعة وبيضاوية، بعد كل شيء، يذهبون مع كل شيء! ومع ذلك، فإن النظارات الشمسية الملونة في صدارة الموضة لعام 2022 وهذا سبب وجيه للابتعاد عن الوضع الراهن، في الخريف الماضي، كانت النظارات الشمسية ذات الألوان الزاهية حاضرة في كل مكان في أسبوع الموضة وظهرت على مدارج ربيع 2022 في Gucci و Blumarine و Versace (على سبيل المثال لا الحصر).

أصبحت ألوان الباستيل مهمة جداً في الملابس وفئات الإكسسوارات الأخرى، لذلك نعتقد أن الانتقال إلى النظارات هو التقدم الطبيعي ويبدو أن الألوان الوردية الناعمة والأزرق الغائم هي الألوان الرئيسية في السوق حالياً، لكن الظلال مثل الأصفر الزبدي والأرجواني تشهد ارتفاعاً كبيراً أيضاً.
نظارات شمسية باللون الأصفر

نظارات شمسية باللون الأصفر

قد لا يكون الطريق المبني من باللون الأصفر موجوداً، لكن الشعور بالرضا الذي قد تشعرين به في هذا الزوج من النظارات الشمسية حقيقي، نظراً لأن اللون يعزز الحالة المزاجية، فمن الطبيعي أن تجربي، خاصة الإطارات والعدسات الملونة، في السنوات القليلة الماضية، شوهدت دوا ليبا وبيلا حديد وريهانا في نظارات شمسية صفراء، بدافع من مدارج جيامباتيستا فالي وديور، يتضمن تعديل هذا الموسم بتصاميم رفيعة المستوى وإطارات قديمة من الأسيتات، من بين أشياء أخرى.
نظارات شمسية باللون الأحمر

نظارات شمسية باللون الأحمر

تحتوي النظارات الشمسية الحمراء على مجموعة قوية من الألوان لتدفئة بشرتك وجذب، مظهرك معاً عندما تقترن بظلال مميزة مثل القرمزي والتوت العميق، (المظهر من رأس إلى القدمين على غرار المدرج في هذا اللون هو أيضاً أنيق للغاية، كبديل أسود بالكامل) على مر السنين، تراجعت الإطارات الحمراء وتدفق في شعبيتها، مع المشاهير مثل سيينا ميلر وجيجي حديد وديان كروجر جميعهم قاموا بتكرارات مختلفة في العقد الماضي أو نحو ذلك وقد قام رواد المهرجانات المفعمة بالحيوية في الستينات والسبعينات بترويجهم قبل ذلك، في المزيج الأحمر لهذا الموسم، ستجدي العديد من التكرارات لعين القطة، في التصاميم الضيقة والضخمة والمستديرة.
نظارات شميسة باللون الأخضر

نظارات شميسة باللون الأخضر

اذهبي إلى اللون الأخضر هذا العام ولكن مع النظارات الشمسية الخاصة بكِ يُعد اللون اتجاهاً كبيراً لربيع 2022، لذا فليس من المستغرب أن يكون اللون قد تلاشى في النظارات الشمسية، مع مجموعة واسعة من الخيارات، يفتح لكِ هذا الظل بالتأكيد أمامك خيارات كثيرة لتصاميم، من بينها الطيارون، من منظور فسيولوجي، يُعرف اللون بتأثيره المهدئ على الجسم، لذلك من الطبيعي فقط أن يدمج المرء العدسات ذات اللون الأخضر في تعديله للنظارات.
نظارات شمسية باللون الأزرق

نظارات شمسية باللون الأزرق

كان اللون الأزرق موضوعياً في أبرز مدارج الربيع، من لانفين إلى جاكيموس ونتيجة لذلك، فإن الاختيار حافل بظلاله، من الأزرق السرواني والأزرق البودرة إلى الأزرق الداكن والكوبالت، لديكِ أيضاً اختيارك للشكل، مع إطارات أسيتات ضيقة ولكنها ليست رفيعة جداً وأنماط كبيرة بدون إطار من بين مجموعة متنوعة، نحن شخصياً منحازين إلى إطار معدني ذهبي جميل مع عدسة زرقاء فاتحة، إنها قابلة للتكيف تماماً ويمكن تصميمها بألوان محايدة دافئة وألوان زاهية.
نظارات شمسية باللون الأبيض

نظارات شمسية باللون الأبيضبينما يعتبر اللون الأبيض محايداً بشكل عام، فإن اللون ليس في كل مكان مثل الأسود أو البني عندما يتعلق الأمر بالنظارات، إنها طريقة سهلة للغاية لمتابعة الاتجاه دون الاستثمار في اللون الغامق، استخدمت العلامات التجارية من كوبرني إلى كريستيان سيريانو اللون لإنشاء نظارات لمجموعاتها.
نظارات شمسية باللون الوردي

نظارات شمسية باللون الوردي

في الآونة الأخيرة، انتشر اللون الوردي في كل شكل ونمط يمكن تخيله، على الرغم من ذلك، كان من المحتمل من مدارج بلومارين وجيفنشي أن إحياء النظارات الشمسية الوردية بدون إطار بدأ أولاً، الظلال الملونة والمبهرة المقترنة بالملابس الأنثوية للغاية هو ما سنحاول تقليده هذا الصيف.
نظارات شمسية بلونين

نظارات شمسية بلونين

إذا كنتِ من عشاق الألوان، فاختاري زوجاً من النظارات الشمسية بلونين، من المؤكد أن إقران الإطار بلون العدسة الباستيل اللوني يمثل اتجاهاً كبيراً، يمكنك أيضاً تجربة العكس، كما هو موضح في مجموعات الأزياء أو اذهبي إلى أبعد من ذلك بإطلالة أومبريه مع طيارين من إيزابيل مارانت الحالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل التصاميم من النظارات الشمسية للفنانة إليسا

غوتشي تسدل الستار عن مجموعة النظارات الشمسية محدودة الإصدار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم النظارات الشمسية الملونة موضة هذا الموسم



GMT 00:19 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

نصائح لاختيار الساعة النسائية

GMT 00:18 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

طرق مختلفة لارتداء الإكسسوارات

GMT 23:28 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

موضة المجوهرات لربيع وصيف2024

GMT 00:29 2024 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

موديلات ساعات فاخرة و جديدة

GMT 20:52 2024 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

قطع المجوهرات المناسبة للمكتب في موسم الشتاء

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab