هذه القطعة من روجيه دوبوي ستغيّر مفهومك للساعات النسائية العصرية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

هذه القطعة من روجيه دوبوي ستغيّر مفهومك للساعات النسائية العصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هذه القطعة من روجيه دوبوي ستغيّر مفهومك للساعات النسائية العصرية

الساعات النسائية
القاهرة - العرب اليوم


لطالما كانت "روجيه دوبوي" Roger Dubuis في طليعة صناعة الساعات المعاصرة . وتعكس إبداعاتها اللافتة والمتأصلة في القرن الواحد والعشرين خبرة واسعة، تتجلّى بوضوح عبر أرقى آليات تصنيع الساعات، إلى جانب التصاميم المعبّرة والجريئة. وتتباهى العلامة التجارية بسمات متميزة تتمثّل في الجرأة والمبالغة، بينما تُعد العزيمة قوتها المحرّكة.

هذه السمات تظهر بأبهى حلّة في ساعة إكسكاليبور بلاك لايت Excalibur Black Light النسائية حيث يظهر اللمعان البراق بلمسات فنية راقية لقياس الزمن تحت ضوء االنهار، وتعبيراً ملوّناً وساطعاً للوقت تحت الضوء الأسود. براعة أصبحت ممكنة بفضل تقنية استخدمت لأول مرة في صناعة الساعات الراقية.

تصميم استثنائي لسيدة غير تقليدية
نرى الديكور المشرق على شكل قوس قزح للإصدار المحدود من أكسكاليبور بلاكلايت. إنه إنجاز تقنيّ وجمالي أتاحته تقنية سافيرية من إنتاج مختبر استُخدمت للمرة الأولى في صناعة الساعات الفاخرة. معزَّزاً بالظلمة المحيطة، يوحي نظام الحركة بمنحوتة ميكانيكية ثلاثية الأبعاد، وهو شعور تعزّزه قدرة السافير على الإشراق تحت الأشعة فوق البنفسجية للكشف عن النمط وكأنه يطفو في العلبة خلال الليل. بفضل مزيج من المواد، يولّد تصميماً فريداً ومعاصراً، تأتي النتيجة على شكل تحفة فنيّة ميكانيكية بكل معنى الكلمة تتألّق بمحتوى مشاعري قويّ.

ومع بلوغ هذه الرحلة الاستكشافية ذروتها من خلال سقّالة هندسية مُشعّة لافتة، كلّ ما على الضيوف فعله هو الجلوس والاستمتاع بها بقيادة روجيه دوبوي.

وضمن بنيـتـها الرائعة، تقدم حركة "أسترال سكيليتون" من "روجيه دوبوي" تقنية مبتكرة باستخدام هياكل صغيرة مصنوعة من الياقوت المُستـنبت في المختبر وبصورة مطابقة لتلك المستخدمة في مجوهرات صناعة الساعات. وقد أعطى البعد الجمالي والإبداعي الظاهر في أنحاء الكاليبر انطباعاً بنحت ميكانيكي حقيقي وثلاثي الأبعاد.

وتشتهر دار "روجيه دوبوي" بخبرتها الرائدة في قياس الزمن ، كما يتجلى من خلال الساعات اللافتة والمعبّرة والمعاصرة، والتي صُمّمت لفئة حصرية من الأشخاص الذين لا يخافون من التميز والبحث المستمر عن الأشياء الجميلة.

وتأتي ساعة "إكسكاليبور بلاك لايت تريلوجي" المرغوبة للغاية وبقياس 42 ملم بإصدار محدود بالذهب الوردي من 28 قطعة، وإصدار باللون الأزرق من 88 قطعة مع علبة من الذهب الأبيض، وبديل أسود من التيتانيوم الكربوني غير المتبلور، وهو مزيج من المواد التي تتوَّج بتصميم فريد ومعاصر.

تتميز هذه الساعة بالكثير من الجرأة وقوة التصميم. فيها القليل من كل شيء: التعقيد المثير للاهتمام، التصميم العصري الأنيق، والجاذبية التي ستغيّر مفهومك السابق للساعات المعاصرة
قد يهمك أيضاً:
"سواتش" تنسحب من معرض بازل للساعات لارتفاع التكلفة
دار صناعة الساعات السويسرية "لونجين" تحتفل بعيدها الـ185 هذا العام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هذه القطعة من روجيه دوبوي ستغيّر مفهومك للساعات النسائية العصرية هذه القطعة من روجيه دوبوي ستغيّر مفهومك للساعات النسائية العصرية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab