فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف
آخر تحديث GMT00:54:03
 العرب اليوم -
3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم
أخر الأخبار

فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف

ألوان النيون
القاهرة - العرب اليوم

أكتسحت فساتين السهرة الصفراء الفاتحة منصات عروضRodarte، روكسانداRoksandaوVivettaوهي من أنسب النغمات التي تنسجم مع صاحبات البشرة السمراء والحنطية.

كما سجلت فساتين السهرة الصفراء حضورًا لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 فخصّص المصممون قسمًا كبيرًا من مجموعاتهم لهذا اللون الجريء، ليصبح نجم الموسم بلا منافس.

فساتين السهرة الصفراء في منصات عروض الأزياء
ركزت دور أزياء أخرى على فساتين السهرة الصفراء ذات النغمات الداكنة والمائلة للبرتقالي، ونرشحها للشقراوات صاحبات البشرة الفاتحة، وقد رصدناها لدى بالينسياغا Balenciaga، وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وساشين آند بابيSachin&Babi.

- ازدان الكثير من التصميمات لدىVivettaوRodarteبالورود البارزة، وتميزت بالتنانير المنفوشة، لذا نرشحها لكل من ترغب باطلالة أنثوية مفعمة بالحياة في سهرات هذا الصيف، فقط احرصي على تنسيقها مع اكسسوارات غير مرصعة، حتى لا تُفسدي جمال الفستان.

أعاد بعض الماركات مثل موسكينو Moschino فساتين الثمانينيات القصيرة ذات القصات المستقيمة إلى ساحة الموضة، وأكملت اللوك بقبعات كبيرة من اللون نفسه، ونمط الطبعات، اِلجئي إليها لاطلالة استثنائية.

- نسقي فساتين السهرة الديكولتيه من آندرو جن  Andrew Gnو إميليا ويكستيد Emilia Wicksteadمع قلادات كبيرة وأقراط مرصعة، لتحوّلي اطلالتكِ من عادية إلى فخمة.

قد يهمك أيضا:

أمل كلوني تتوجّه إلى العمل بـ"إطلالة خضراء" باهظة الثمن

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف فساتين سهرة ستجعلكِ نجمة سهرات هذا الصيف



GMT 20:43 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

تسريحات شعر ملكية منخفضة

GMT 15:31 2020 الأحد ,26 تموز / يوليو

موديلات أحزمة لعروس 2020

GMT 08:58 2020 الثلاثاء ,21 تموز / يوليو

تسريحات شعر قصير للخطوبة 2020

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا

GMT 03:07 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مورد محدود
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab