الشقيقة بيترا إيكلستون تتألق معها في اللون الذهبي في الحفل الخيري
آخر تحديث GMT06:48:07
 العرب اليوم -

الشقيقة بيترا إيكلستون تتألق معها في اللون الذهبي في الحفل الخيري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشقيقة بيترا إيكلستون تتألق معها في اللون الذهبي في الحفل الخيري

الشقيقة بيترا إيكلستون
باريس ـ مارينا منصف

تستعد تمارا إيكلستون للزواج في جنوب فرنسا في غضون أيام بضعة، ولذلك ليس من الغريب أن تسعد لوجود شقيقتها ووصيفتها إلى جانبها قبل موعد حفل زفافها.ولقد قضت الشقيقتان ورجالهما كثير من الوقت للاستعداد إلى حضور حفل عشاء "أورميليOrmeley" في لندن مساء الخميس الماضي.ويبدو أنهما كانتا تفكران في طريقة متشابهه، حيث أن كلتاهما اختارت فستان ذهبي اللون منسق.ورغم أنه يبدو أمراً مخططاً على نحو نموذجي، حيث إن الفساتين كانت مصممة خصيصاً لهن من بيت الأزياء الراقي الأوروبي"رالف وروسو."ويبدو أن اختيار اللون مناسباً، حيث منح الشقيقتين الشكل النموذجي إلى الوريثات.وبدت تامرا(28عاماً) التي ستتزوج قريباً، مثيرة في فستان لامع ، وشعرها الأسود اللون المموج الناعم، حينما وصلت"بريدغ واتر هاوس" في رفقة خطيبها غاي روتلاند.كما بدت شقيقتها الأصغر بيترا(24عاماً)، متألقة في فستانها الطويل ذي التنورة الشفافة.وحضرت بيترا وزوجها جيمس،(30عاماً)، من لوس أنغلوس قبل حفل الزفاف الذي سيقام في جنوب فرنسا الأسبوع المُقبل.ومن الواضح أن تمارا سعيدة لوجود شقيقتها في أوروبا، حيث كتبت على موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" تُعبر عن ذلك. وكانت الشقيقتان من بين مجموعة كبيرة من النجوم ممن حضروا الحفل، الذي يهدف إلى تجميع الأموال إلى الجمعيات البيئية، والتي تهدف إلى المحافظة عليها. وكان ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز من بين الضيوف الذين حضروا الحفل، الذي نظمه واستضافة داميان أسبينال، زاك غولدسميث وترودي ستايلر. وترددت الإشاعات بأن المغني كريس مارتن سيغني في الحفل، التي تستهدف مضاعفة الأموال التي يتم جمعها إلى 2.8 مليون جنيه استرليني في نهاية حفلة العشاء "أورميلي". وكان من ضمن الحضور أيضاً ولي العهد اليوناني الأمير بافلوس وزوجته ولية العهد الأميرة ماري شانتال. كما حضر أيضاً زوج آرون نايار السابق ليز هيرلي في رفقة صديقته كيمبرلي جونسون. ورغم الضيوف الملكيين، إلا أن كيمبرلي ذهبت إلى اختيار فستان صعب، حيث ارتدت فستان أسود مصمم في جوانب شفافة من الدانتيل . ويأتي حضور تمارا وجاي إلى هذا الحفل قبل حفل الزواج الذي سيستمر إلى ثلاثة أيام في الساحل الجنوبي في فرنسا، ومن المتوقع أن يبدأ حفل الخطبة  الأحد المُقبل. ويعتقد أنهما سيتزوجا في فندق"غراند هوتل دو كاب فرات " الفاخرالاثنين المُقبل. وأفادت التقارير أن تمارا  قامت لحجز 73 غرفةً لتكلفة قدرها 600 ألف جنيه استرليني في الفندق الخمس نجوم، والذي يعد واحداً من أفخر الفنادق في الريفيرا في فرنسا. ويعتقد أنها ستدفع مليون جنيه استرليني إضافي إلى المغني إلتون جون للغناء في زفافها، مع ليونيل ريتشي، ويتوقع الاستعانة أيضاً بكالفين هاريس لتوفيروسائل الترفية والمتعة . وسيحضر حفل الزفاف 150 شخصاً من الأصدقاء المقربين، ويعتقد أنه سيكون من بين الحضور الأميرات بياتريس وأوغيني، ووالدتهم سارة فيرجسون، والاجتماعية الأميركية باريس هيلتون. وكما يعتقد أيضاً أنه سيكون هناك طائرات خاصة لنقل الحضورجميعهم من مطار فارنبورو في هامبشاير الأحد المُقبل. ويتوقع أن الملياردير بيرني والد تمارا سيسدد فاتورة الزفاف التي ستبلغ ملايين الجنيهات، ويأتي ذلك بعد عامين من قيامه لدفع 12 مليون جنيه استرليني من أجل  حفل الزفاف الإيطالي لشقيقتها الأصغر"بيترا" من"جيمس ستونت James Stunt ". وأعلنت تمارا وجاي عن خطبتهما في فبراير الماضي بعد أسابيع من المواعدة. وفي  نيسان / أبريل الماضي، ركزت تمارا على تصميم فستان الفرح في فيرا وانغ في مدينة نيويورك، وهو المصمم نفسه الذي استعانت به شقيقتها في فستان زفافها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشقيقة بيترا إيكلستون تتألق معها في اللون الذهبي في الحفل الخيري الشقيقة بيترا إيكلستون تتألق معها في اللون الذهبي في الحفل الخيري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab