موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة

الساعات النسائية
القاهرة ـ العرب اليوم

تعتبر الساعات الذكية رائعة لتتبع الخطوات وتحديد الأهداف البدنية، ولكن مع انتشار كبير للساعات الرياضية باتت النساء تبحث عن ساعات كلاسيكية عادية بتفاصيل رائعة مناسبة لمعصمها وإطلالاتها.

تتمتع الساعات النسائية بتنوع لا نهاية له وتعد من الاكسسوارات الأساسية في عالم المجوهرات، حيث تتميز بأنماط وأحجام وتصميمات مختلفة تناسب مظهرك أو مزاجك اليومي. الساعات النسائية باللون الأبيض تعد من أكثر الساعات اعتماداً للمرأة الكلاسيكية حيث تناسب أي إطلالة تعتمدها، وهي من أهم ألوان الساعات الكلاسيكية رواجاً اليوم. لذلك،اخترنا لك موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة لموسم الخريف 2022 لتبرزي من خلالها أناقتك وجمالك.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Vacheron Constantin
 

تجمع ساعة أوڤرسيز من فاشرون كونستنتان المصنوعة من الذهب الوردي بين الأنوثة والرقّة والمظهر الرياضي. ويتميّز الإطار بشكل سداسي، مصمم بـ 78 ماسة بقطع برليانت، كما تحتوي الساعة على حركة كوارتز تعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ في نافذة عند موضع الساعة 3. ويمكن أن تكتسي الساعة طابعاً شخصيّاً استناداً إلى رغبات مالكها بفضل إبزيمها ونظام يسهّل إمكانية تبديل سوارها المصنوع من الجلد الأبيض والمطاط ليمنحك أفخم الإطلالات.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Piaget
 

ساعة لايملايت من بياجيه مصممة من الذهب الوردي ومرصّعة بـ86 ماسة على جانبي الساعة المصنوعة من الذهب الوردي. ويحمل ميناؤها المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض أرقاماً رومانية رقيقة وعلامات من الذهب الوردي، كما أن التاج من السيراميك الأبيض. وترتقي بياجيه بهذه الآلية الميكانيكية الحصرية إلى أعلى المستويات بفضل أدائها الختامي التقليدي، والذي يمكن رؤيته عبر خلفية الساعة المصنوعة من الياقوت الأزرق. تمنحك هذه الساعة الراقية إطلالة بيضاء ناعمة لا مثيل لها تبرز أناقتك وجمالك.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Chopard

تمثل ساعة شوبارد بتصميمها الكلاسيكي الفريد حيث استحوذت أحجارها المرحة، التي تتميز بين بلوريتين من الياقوت، على الخيال منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والماس. فتتميز هذه الساعة البيضاء الناعمة بماس من الفولاذ الذي لا يصدأ وإطار مرصع بالألماس مع سوار من الجلد الأبيض ليمنحك أفخم الإطلالات هذا الخريف.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Franck Muller
 

تشيد هندسة ساعات مجموعة Long Island من فرانك مولر بحركة Art Deco مدفوعة بشكلها المستطيل وتصميم أرقامها على الميناء الذي يبرز فخامة هذه الساعات. من أرقام Color Dreams اللافتة للنظر، إلى سوار التمساح الأبيض الفاخر إلى الميناء الرمادي الخالي من العيوب، تم تصميم كل تفصيلة في Long Island بعناية واهتمام لتتناسب مع جمال مالكها.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Omega
 

تم تجهيز ساعة Seamaster Aqua Terra بواحدة من أكثر الحركات الميكانيكية تقدماً في العالم، وهي أنيقة وكلاسيكية تتميز بقرص من عرق اللؤلؤ مع 11 مؤشراً من الماس في إطار من الذهب ومرصع بالماس، مع سوار من الجلد الأبيض بتأثير عرق اللؤلؤ. هذه الساعة الفخمة تناسب جميع إطلالاتك الخريفية وتبرز أناقتك وجمالم.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Bvlgari
 

ساعة سيربنتي سبيغا من بولغاري التي تجمع بين جرأة سيربنتي وأسطورة سبيغا تجمع أيضاً بين التراث والحداثة. وتردّد فيها أنماط سنابل القمح، بتصميمها العصري ورمزيتها الرومانية الخالصة، مع نقش رمز الأبدية هذا على سوارها. في الوقت نفسه، تمنحك جاذبية وجرأة كونها متسلقة المعصم على شكل ثعبان.

ساعة سيربنتي سبيغا مصممة من السيراميك الأبيض، مع إطار من الذهب الوردي مرصع بألماس، وتاج من الذهب الوردي مرصع بالسيراميك المقطوع بأسلوب الكابوشون. أما ميناء الساعة فهو مطلي باللكر الأبيض المصقول، والسوار بلفة واحدة مصمم من السيراميك الأبيض مع أجزاء من الذهب الوردي لتمنحك أفخم الإطلالات الخريفية.
ساعة نسائية باللون الأبيض من Van Cleef & Arpels
 

ساعة بيرليه من فان كليف أند آربلز مصممة من الذهب الأصفر، أما وجه الساعة فهو من عرق اللؤلؤ الأبيض بزخرفة غيوشيه، والسوار من الحرير الأبيض المضلع قابل للتبديل، ومشبك من طراز المسمار من الذهب الأصفر.

تعرض مجموعة بيرليه المرحة والأنثوية ساعات ناعمة وفخمة لتتيح للمرأة التي ترتديها التعبير عن أسلوبها الفريد والخاص.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ساعات نسائية عملية باللون الأخضر مناسبة لليوم الوطني السعودي

 

أفكار لإطلالات باللون الأبيض تألقي بها في موسم الصيف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض مناسبة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab