إقامة السوبر في لندن أجلت معسكر النصر الخارجي
آخر تحديث GMT03:24:57
 العرب اليوم -

إقامة السوبر في لندن أجلت معسكر النصر الخارجي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إقامة السوبر في لندن أجلت معسكر النصر الخارجي

نادي النصر
الرياض – العرب اليوم

أجلت إدارة نادي النصر انطلاقة معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الخارجي في النمسا لمدة أسبوع، بعد أن تأكد لعب نهائي السوبر أمام نظيره الهلال في لندن 12 أغسطس، حيث تم تقديم المباراة ليومين.

وجاءت خطوة إقامة مباراة السوير في لندن، بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها مسؤولو صلة مع الناديين والاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما كانت موافقة النصر الأهم باعتبار أن المباراة تقام على أرضه، بعد فوزه بدوري عبداللطيف جميل في الموسم الماضي.

بدورها، تواصلت إدارة الكرة مع المدرب داسيلفا واللاعبين لتزويدهم بالمواعيد الجديدة، وستقوم شركة صلة بالتعاون مع مسؤولي السفارة البريطانية بتسهيل حصول اللاعبين على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي البريطانية لهذا الغرض.

وعلمت "العرب اليوم" أن كل نادٍ سينال مبلغ مليوني ريال، خلاف تذاكر الطيران وتوفير السكن وملاعب التدريب هناك قبل المواجهة بيومين.

وسيتوجه النصر بعد نهاية معسكره في النمسا إلى العاصمة البريطانية لندن للعب السوبر قبل العودة إلى الرياض وانطلاق منافسات دوري عبداللطيف جميل.

على صعيد مختلف، يواصل محامي النصر متابعة عدد من القضايا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولعل من أهمها قضية المهاجم السابق هيرناني التي حكم على النادي دفع مبلغ ثلاثة ملايين دولار، إلا أن الإدارة استأنفت ضد القرار بسبب مماطلة ناديه في إرسال الحساب الرسمي للنادي المسجل في "فيفا"، مما جعلها تتأخر في إيصال المبالغ، حيث قدمت الإدارة النصراوية جميع الإثباتات بهذا الخصوص.

من جهة أخرى، أوضح خبير قانوني لـ"الوطن" أن موقف النصر نظامي في قضية توقيع اللاعب القضية أحمد العنزي القادم من الملاعب الكويتية وتحديدا نادي الجهراء، وذلك في حالة توقيعه عقدا احترافيا مع اللاعب الذي يحمل الجنسية السعودية، إذ إنه يلعب في صفوف الجهراء الكويتي كلاعب هاو، وقال: "يتبقى على النصر دفع مبلغ بدل التدريب حسب تصنيف نادي الجهراء الكويتي وعدد السنوات التي قضاها اللاعب في كشوفات النادي الكويتي، حيث تحسب من بلوغه سن الـ12 عاما إلى تاريخ توقيعه للنصر، ما يعني أنه لن يكلف خزينة النادي العاصمي سوى 60 ألف دولار، ما يعادل 200 ألف ريال تقريبا، وقد يقل أو يزيد قليلا".

ولفت إلى أن مسؤولي نادي الجهراء قد هددوا باللجوء لـ"فيفا" بعد توقيع اللاعب في صفوف النصر دون الرجوع لهم.يذكر أن العنزي انضم لصفوف المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب، نظير موهبته العالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة السوبر في لندن أجلت معسكر النصر الخارجي إقامة السوبر في لندن أجلت معسكر النصر الخارجي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab