أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة
آخر تحديث GMT01:32:44
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة

أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء
القاهرة - العرب اليوم

جاءت أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة متنوّعة بدرجة كبيرة وبأشكال مختلفة تناسب كل الأذواق، حيث قدّمت دور الأزياء العالمية الشهيرة العديد منها، عكست ملامح الموضة هذا العام، ومنها الجلدية ذات الألوان الزاهية.

 

لمسات عصرية وطابع عملي

 

تنوّعت صيحات أحذية ربيع 2021، التي غلب عليها الطابع العملي مع لمسات عصرية مبتكرة؛ لتعزيز أناقة السيدة.

لا شكّ أن الأحذية ذات الكعب العالي المكتنز تمنح عذراً رائعاً لعدم اضطرار السيدة إلى ارتداء حذاء عالي الكعب مؤلم، حيث تعتبر هذه الأنماط في الأساس مزيجاً مثالياً من الموضة والعصرية، لا بدّ لكل سيدة من الحصول عليها.

أما أحذية البلاتفورم فهي أفضل طريقة للحصول على طول إضافي دون الشعور بالتعب والتخلي عن الراحة، فهي تؤمّن إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه، وقد ظهرت بألوان وطبعات مميزة، كالصندل الأسود المصمّم بكعب عريض المزيّن بزخارف رقيقة، أو صندل مزيّن بنقوشات الحيوانات، بالإضافة إلى الشبشب المبطّن؛ وهو الصندل غير الرسمي المثالي ليوم ربيعي أكثر دفئاً من المعتاد الذي يأتي مناسباً تماماً مع أنماط مختلفة من الفساتين الصيفية الأنيقة.

عادت موضة الأحذية الخشبية أو القباقيب المتواضعة بقوة لربيع 2021، كما برزت الكثير من تصاميم الأحذية الرياضية ذات الطراز القديم، وفي حال لم تكن السيدة من عشّاق الكعب العالي، فما عليها سوى الحصول على الأنماط القصيرة جداً والكعب الصغير.

 

صنادل برباط وجوارب ملوّنة

 

تعود موضة الأحذية المزوّدة برباط يلفّ الكاحل إلى الواجهة، وقد ركّزت بعض الماركات على الصنادل المصمّمة بكعوب عريضة، بالإضافة إلى الصنادل المسطّحة المريحة، كما سجّلت الأحذية المزدانة بالتطريز والترصيعات حضوراً لافتاً ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2021، ومنها المفتوحة من الخلف والمزيّنة بالأحجار الشفّافة والملوّنة، أو تلك المدبّبة المرصّعة بالستراس الذهبي.

تبقى أحذية البوت ذات الرقبة على شكل الجواربSocks Shoes متربّعة على عرش الموضة، واللافت هو تقديم أغلب التصاميم التي برزت في عروض ربيع2021 بألوان البوب الصارخة؛ مثل البوت الفوشيا والأصفر، ولم تخلُ هذه المجموعات أيضاً من الأحذية المفتوحة عند الكعب أو الـMule shoes.

صنادل فرو وباليرينا

يوفر الصندل الفرو الراحة، والأسلوب العصري والعملي؛ بعدما أصبح هوس النجمات خلال الفترة الأخيرة، ولا داعي بعد اليوم لانتعال الحذاء المتعب للخروج من المنزل، ما دام بإمكان السيدة اختيار هذا النوع من الأحذية.

أما أحذية الباليرينا المسطّحة، فقد عادت إلى واجهة عالم الموضة بعد أن اختفت لبضع سنوات، خاصة أن هذا الحذاء يمنح الراحة، الأناقة، والأنوثة في آن واحد، وسيغني السيدة كذلك عن الأحذية ذات الكعب العالي؛ للحصول على إطلالة كاجوال وكلاسيكية خلال ساعات العمل أو المشاوير.

 قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة من موديلات أحذية باللون الأزرق لعام 2021

تعرف على طرق تنسيق أحذية البوت باللون الجملي مع الملابس

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة أحذية ربيع 2021 من عروض الأزياء الجاهزة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب

GMT 04:27 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

ابنة صدام حسين تشيد بسياسة ترامب تجاه العراق

GMT 17:03 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

"نيسان" تكشف عن سيارة كروس أوفر منافسة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab