أحدث صيحات أشكال وألوان الأظافر للعام الجديد
آخر تحديث GMT05:02:31
 العرب اليوم -

أحدث صيحات أشكال وألوان الأظافر للعام الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث صيحات أشكال وألوان الأظافر للعام الجديد

الأظافر
القاهرة ـ العرب اليوم

الأظافر المتشكلة والمكتملة هي لموضة الجديدة لهذا العام، من الأشكال الطبيعية والأنيقة إلى الأشكال البرية، وأحيانًا غريبة، حيث يوجد عدد من الأنواع المختلفة وأشكال الأظافر والألوان وفنون الأظافر والزينة وأحيانًا المجوهرات المحفورة، وبينما يمكننا الاستمرار طوال اليوم في جميع الطرق العصرية الجديدة لعمل أظافر، فهذه القائمة تدور حول جانب أساسي واحد من أحدث أشكال الأظافر.
أحدث أشكال الأظافر المختلفة لعام 2023
أظافر مستديرة

 قضم الأظافر الدائرية مثالية للأظافر القصيرة، وغالبًا ما لا تحتاج إلى صيانة وتبدو بسيطة ولكنها أنيقة. سوف تروق لك الأظافر المستديرة إذا كنت تعتقد أن أصابعك تبدو قصيرة أو ممتلئة. هذا لأنها يمكن أن تطيل سرير الظفر وتجعله يبدو أوسع وأكثر رشاقة. الأشكال الدائرية هي أيضًا أسلوب الأظافرًا الصحية والقوية والطبيعية.

أظافر مربعة

مجرد خطوة فوق المسامير المستديرة هي المسامير المربعة الشكل. يتم تحديد هذا الشكل من خلال قمة تم رصها بحواف مسطحة ومستقيمة على الجانبين. إنها ليست شائعة مثل الإدخالات الأخرى في هذه القائمة، حيث تتعرض أصابعك لخطر أن تبدو متعرجة مع الشكل.

ولكن إذا كان لديك أظافر قصيرة بشكل طبيعي وأظافر ضيقة، فسيعمل هذا الشكل من أجلك. كما أن الشكل القوي يجعل مانيكيرك يدوم لفترة أطول لأنه من غير المحتمل أن ينكسر أو يتشقق عند تصفيفه بهذه الطريقة.

أظافر مربعة مدورة

إذا وجدت أظافر مربعة الشكل شديدة الكثافة أو خطيرة، فقد تروق لك نسختها المستديرة. بعد ملء شكل مربع ، سيقوم أخصائي تجميل الأظافر الخاص بك بتقريب الحواف للحصول على لمسة نهائية أكثر نعومة مما يجعلها تبدو أكثر جاذبية. الأظافر المربعة الدائرية هي أيضًا طريقة رائعة لتطبيق مانيكير محايد وقصير.

الأظافر البيضاوية

 تبدو الأظافر البيضاوية رائعة على طول. كما أنها أكثر نحافة وأنثوية عند مقارنتها بالأشكال المستديرة والمربعة. إنها مميزة في مظهرها، نظرًا لأن طرفها ناعم وغير حاد، يمكن أن تجعل يديك تبدوان أطول. تبدو الأشكال البيضاوية جذابة على أسرة الأظافر العريضة وهي الخيار الشائع لعرض فن الأظافر.

أشكال الأظافر المربعة والبيضاوية

أظافر السقوط هي مزيج من أشكال الأظافر المربعة والبيضاوية. فهو يجمع بين الطول الأنيق للأظافر البيضاوية والحواف المنحنية للأشكال المربعة ولكنه يجعلها أكثر نعومة في المظهر. يُعرف أيضًا باسم المربع الناعم، ومن السهل أيضًا الحفاظ على هذا الشكل وهو ممتع للجميع على مستوى العالم.

أظافر راقصة الباليه

 يمكن عمل شكل راقصة الباليه باستخدام أظافر طويلة وقوية بشكل طبيعي وأظافر أكريليك صناعية. يُعرف الشكل أيضًا باسم أظافر التابوت، وهو مشابه لأظافر الخنجر، ولكن مع طرف ودود ومربع. يأتي الاسم من نعال راقصة الباليه أو الإلهام القوطي بشكل أكبر من كونه على شكل نعش.

أظافر اللوز

نسخة لطيفة وأقصر من الأظافر البيضاوية ذات الشكل اللوزي أضيق وتنتهي بنقطة مستديرة. على غرار الأظافر البيضاوية ، تمنح الأطراف اللوزية الشكل أيضًا يديك مظهرًا ممدودًا ونحيفًا. للحصول على هذا الشكل، عليكِ أن تبرد جوانب رفيعة، وأن يكون لديك قاعدة عريضة بشكل طبيعي، وتحضر الطرف إلى القمة تقريبًا مثل اللوز الفعلي. يمكن ارتداء الشكل للأظافر المتوسطة والطويلة وهو ينحل في المظهر العام.

أظافر خنجر

أظافر الخنجر هي واحدة من أكثر الأنواع إثارة بين الأنواع المختلفة من أشكال الأظافر، تخيل استطالة أشكال الأظافر إلى طرف مدبب وأكثر قسوة، ولديك شكل الخناجر. لن تتمكن الأظافر الطبيعية أبدًا من الحفاظ على مثل هذا الشكل، ولهذا يعد هذا خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن أكريليك لاصق.

أظافر أحمر الشفاه

أن شعبية شكل أظافر أحمر الشفاه هي دليل على أنه حتى أكثر الأشكال غرابة يمكن أن تجد جمهورًا بين عشاق الأظافر. يصعب الحفاظ عليها وتحقيقها بشكل لا يصدق، يمكن أن تكون أشكال أحمر الشفاه جيدة مثل الأكريليك اللاصق لحدث خاص.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وصفات وخلطات طبيعية لتقوية الأظافر

6 خطوات لوضع طلاء الأظافر يجعل أصابعك جميلة وجذابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث صيحات أشكال وألوان الأظافر للعام الجديد أحدث صيحات أشكال وألوان الأظافر للعام الجديد



GMT 09:32 2024 الإثنين ,12 شباط / فبراير

صيحات متنوعة في تصاميم وألوان النظارات الشمسية

GMT 07:28 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجموعة من فساتين السواريه للأمسيات بالخارج

GMT 06:01 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023-2024

GMT 10:26 2024 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الدليل النهائي للأحذية الشتوية الأنيقة

GMT 06:24 2024 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الحقائب المرصعة بالستراس

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab