تنسيق الجمبسوت هذا الربيع بطُرق رائعة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تنسيق الجمبسوت هذا الربيع بطُرق رائعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيق الجمبسوت هذا الربيع بطُرق رائعة

صيحة الجمبسوت
القاهرة - العرب اليوم

هل تشعرين بالحيرة من تنسيق الملابس في هذا التوقيت من العام بالتحديد؟ إذاً عليك تجربة تنسيق الجمبسوت هذا الربيع في ظل الطقس المتقلب وذلك من خلال التركيز على تنسيقه مع القطع المناسبة. فقد حرصت على اختياره أغلب مدوني الموضة في الآونة الأخيرة من أجل مساعدة كل فتاة في الحصول على مظهر رائع بطريقة مميزة.

لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات مدوني الموضة بالجمبسوت لتنسيقه بطريقة رائعة يمكن أن تساعدك في تجنب الشعور البرد أو الحر بطريقة بسيطة مع الحفاظ على مظهر أنيق ورائع لكِ عند اختياره في مختلف الأوقات.
موضة الجمبسوت هذا الربيع

تصدر صيحة الجمبسوت قائمة موضة الملابس لربيع وصيف 2022 بشكل كبير لفت الأنظار، لذلك لم تتخلى عن اختيارها مختلف مدوني الموضة حول العالم. ولكن تم تقديمها بأشكال متنوعة سواء بموديلات فضفاضة أو ضيقة أو بقصة مستقيمة. لكن عليك في النهاية على اختيار تصميم الجمبسوت الذي يتناسب مع ستايلك الخاص لضمان إطلالة موفقة.

لكن ربما تعودت أغلب الفتيات على اختيار الجمبسوت بفصل الصيف فقط، ولكن يعد الجمبسوت من القطع المميزة التي يمكنك الإبداع في اختياره وتنسيقه طوال العام. لذلك لا تترددي من اختياره بفصل الصيف بالطريقة التي تتناسب معك وتضمن لكِ إطلالة موفقة بشكل مبهر.
نصائح لاختيار الجمبسوت بفصل الربيع

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليكِ، عليك التركيز على اتباع بعض القواعد البسيطة عند تنسيق الجمبسوت مع الملابس بفصل الربيع. فهذه القواعد والحيل تحرص على تطبيقها دائماً أغلب مدوني الموضة عند اختيار وتنسيق الجمبسوت مع الملابس بشكل رائع.

  يجب في البداية التركيز على اختيار تصميم الجمبسوت الذي يتناسب مع شكل قوامك، وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك. فهذه القاعدة هي الأكثر أهمية للحصول على مظهر رائع.
    يمكنك اختيار القطع الشتوية أسفل الجمبسوت مثل التوب ذو الرقبة العالية ولكن انتبهي بعدم اختيار قطع سميكة مع الجمبسوت كي لا تكون واضحة أسفل الملابس. لأن الوقوع في مثل هذا الخطأ سوف يفسد إطلالتك بشكل كبير.
    اختاري القطع التي يمكنك إضافتها للجمبسوت وذلك سواء كان يتميز بتصميم عصري أو كلاسيكي وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق بشكل رائع يلبي ذوقك ويمنحك إطلالة ساحرة.

تنسيق الجمبسوت مع الملابس الكلاسيكية

تعد هذه الطرق هي الأفضل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر أنيق بطريقة بسيطة، وذلك من خلال إضافة البليزر أو المعطف الترانشكوت أو المعطف الكلاسيكي البسيط أو الكارديجان. فجميع هذه القطع سوف تضمن لكِ إطلالة موفقة بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية.

لكن انتبهي دائماً بإضافة البليزر أو الجاكيت أو الكارديجان بألوان محايدة وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق بشكل بسيط. أما إن كنتِ ترغبين في الحصول على لمسة مميزة وغير تقليدية اختاري المعطف الملون بدرجات زاهية. يمكنك تجربة أيضاً إضافة البوت مرتفع الكاحل ذو التصميم الكلاسيكي مع الجمبسوت وذلك لضمان مظهر مميز وراقي.
تنسيق الجمبسوت مع الملابس بطريقة عصرية

إن كنتِ تبحثين عن طريقة عصرية بسيطة وسهلة لتنسيقها مع الجمبسوت فليس هناك أفضل من اختيار التوب ذو الرقبة العالية. فهذه الطريقة ستكون مناسبة لمختلف أنواع الجمبسوت. يمكنك أيضاً تجربة اعتماد الجاكيت الجينز أو الجلد أو الكارديجان الطويل مع الجمبسوت الكاجوال البسيط.

يمكنك الحصول على إطلالة عصرية جذابة وملفتة للأنظار وذلك باختيار البوت الطويل مع الجمبسوت. فهذه كانت الطريقة المفضلة لدى أغلب مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع في مختلف الإطلالات العملية بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل مميز.

قد يهمك ايضا:

ملابس مقلمة على طريقة النجمات العربيات استوحي أجمل الإطلالات

أبرز موديلات الـ"جمبسوت" موضة خريف 2020 تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق الجمبسوت هذا الربيع بطُرق رائعة تنسيق الجمبسوت هذا الربيع بطُرق رائعة



GMT 23:22 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

الأحذية المناسبة مع الجينز الفضفاض

GMT 23:09 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

تنانير تساعد على تنحيف القوام

GMT 09:32 2024 الإثنين ,12 شباط / فبراير

صيحات متنوعة في تصاميم وألوان النظارات الشمسية

GMT 07:28 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجموعة من فساتين السواريه للأمسيات بالخارج

GMT 06:01 2024 الخميس ,01 شباط / فبراير

أبرز صيحات الموضة لموسم شتاء 2023-2024

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab