رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها

الروماني رازفان لوشيسكو
الرياض - العرب اليوم

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال، جاهزية فريقه لديربي العاصمة مساء غد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وقال رازفان، خلال المؤتمر الصحافي الذي انعقد بمقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال: «نحن متشوقون لخوض مباراة النصر، وسنواجه فريقاً جيداً في الدوري السعودي، والهلال الآن جاهز فنياً ومعنوياً، خصوصاً بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، ولا شك أننا سنواجه خصماً صعباً، ولكننا جاهزون، ولدينا رغبه كبيرة في الفوز للحفاظ على صدارتنا للدوري».

وواصل رازفان حديثه: «أؤكد لكم أنني أتعامل مع مباراة النصر على أنها نهائي، ويهمني الفوز بها، وتحقيق نقاطها الثلاث، بالإضافة إلى أنها مواجهة ديربي، وهذا يعطيها وهجاً وحافزاً للفوز بها من قبلنا».

وعن عدم تسليط الضوء كثيراً على الديربي، وانشغال الجماهير حتى الآن بنهائي دوري أبطال آسيا، أجاب: «لا أتابع ما يثار في وسائل التواصل الاجتماعي، وكل ما أريد قوله هو أن تركيزي منصب على لقاء الأحد الذي أعده نهائياً، كما ذكرت، ولكن أقول إن وسائل التواصل الاجتماعي واقع علينا تقبله، ولاعبونا محترفون، ولا يمكن أن يكون لها تأثير عليهم، سواء أكان سلبياً أم إيجابياً».

وعما يتردد بشأن ابتعاد النصر عن أجواء المباريات، وتأثير ذلك عليهم، قال: «لا أعتقد أن النصر سيتأثر بابتعاده عن المباريات لفترة طويلة، لأنه لعب قبل أيام مباراة في الدوري أمام الرائد، لكن عموماً نحن نتطلع لمباراة بمستوى عالٍ وتنافسي كبير، وهذا أمر ممتع الجمهور».

ومن جانبه، قال المحترف الكولومبي جوستافو كويلار: «أعشق المواجهات التنافسية والديربيات، حيث يقدم اللاعبون أفضل مستوياتهم، وأنا أتطلع لهذا الديربي لأظهر بأفضل مستوى، وسأكون عند ثقة جمهور الهلال».

وعما يتردد بشأن ضعف منطقة المحور الهلالية، قال: «يملك الهلال لاعبين ممتازين في المحور، سواء عطيف أو الفرج أو ناصر الدوسري. صحيح أننا نفتقد كنو، لكن مركز المحور في الهلال مطمئن وقوي ولا خوف عليه».

ومن جانب آخر، أطلق نادي الهلال حزمة جديدة من العضويات الذهبية للراغبين باقتنائها من الجماهير، حيث تتراوح رسومها بين 100 ألف ريال و500 ألف ريال.

وبهذه المناسبة، أعلن نادي الهلال حصول رجل الأعمال عبد العزيز الراجحي على العضوية الذهبية (إيليت) الأولى في ‎الهلال، بعد أن سدد قيمة العضوية البالغة نصف مليون ريال.

وفي شأن آخر، اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم هدف المحترف الفرنسي بافتيمبي غوميز، مهاجم ‎الهلال، لجائزة أفضل هدف للأسبوع، في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2019، وذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

قد يهمك أيضا:

سامي الجابر يُهنئ "الهلال" لتأهله لنهائي البطولة العربية

الجابر يشيد بتألق الهلال في الفوز على الاتفاق

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab