مدرب الهلال السعودي يعترف أن لقاء الترجي ليس سهلاً ولكنهم على أتم الاستعداد له
آخر تحديث GMT07:31:10
 العرب اليوم -

ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية في قطر

مدرب الهلال السعودي يعترف أن لقاء الترجي ليس سهلاً ولكنهم على أتم الاستعداد له

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب الهلال السعودي يعترف أن لقاء الترجي ليس سهلاً ولكنهم على أتم الاستعداد له

الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم
الرياض ـ العرب اليوم

أكد الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم إدراكه لمدى صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه غدا أمام الترجي التونسي الذي يتمتع بالخبرة والثقة لكن فريق الهلال على أتم الاستعداد لهذه المباراة الصعبة، حيث يلتقي الهلال فريق الترجي التونسي غدا السبت في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في قطر.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل مباراة الغد : "نحن هنا بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أسيا ومتحمسون لهذه البطولة. في مثل هذه البطولات تكون المباراة التالية حياة أو موت".

وأشار : "الخبرة مهمة جدا في المنافسة على هذا المستوى. ولكن من المهم أيضا الحماس والتنظيم والحافز ولدينا الكثير منها بعد الفوز باللقب الأسيوي. نريد الاستمرار بنفس القوة".

وأكد : "شاهدنا فريق الترجي ونعرف أنه فريق جيد من الناحية البدنية كما يتمتع بالخبرة والنضج والثقة. لدينا أيضا مستويات جيدة ودافع قوي. ونتطلع لمباراة الغد لأنها بمثابة النهائي".

وأضاف : "المشاركة في البطولة الحالية لحظة رائعة وتجربة جيدة. نشعر بالسعادة لما أنجزناه أسيويا ولكننا نعلم أن مباراة الغد شيء آخر ويجب أن تكون لدينا الجاهزية والحافز. في هذه المباريات ليس هناك مجال آخر سوى الفوز. أعتقد أن الفريق لديه إرادة ورغبة قوية في الفوز بالمباراة".

وعما إذا كانت الفرصة الذهبية سانحة أمام الفريق للفوز باللقب ، قال لوشيسكو : "نركز الآن على المباراة التالية ونتعامل مع كل مباراة على حدة وهدفنا الوصول بعيدا في البطولة".

وعن استعداد سيباستيان جيوفينكو وياسر الشهراني لمباراة الغد وسط بعض الإصابات التي ضربت الفريق ، قال لوشيسكو : "في هذه الفترة من الموسم ، كل فريق يعاني من المشاكل. ولكن كل الفرق جاهزة لتعطي أكثر مما لديها. أتوقعها مباراة صعبة لأن الفريقين يقدمان كرة جيدة وإن اختلفت في أسلوبها. نسعى دائما للتحكم في سير مجريات المباراة".

وأكد لوشيسكو : "الهلال يضم بين صفوفه لاعبين شاركوا في النهائي الأسيوي سابقا. وللفوز بلقب دوري الأبطال يجب أن تتمتع بالخبرة".

وأشار لوشيسكو إلى أن سلفه المدرب البرتغالي جيسوس من أفضل المدربين ولديه خبرة كبيرة.

وأكد لوشيسكو : "هناك العديد من خطط اللعب تمكن أي فريق من الفوز ولكن بنسب متفاوتة. نريد التأهل للدور المقبل. وكل من الفريقين لديه نقاط قوة ولكن لا يمكن أن يعتبر اللاعبون قبل المباراة إنها محسومة".

قد يهمك ايضـــًا :

رازفان لوشيسكو يؤكد أن مواجهة فريقه أمام النصر أشبه بالنهائي ويتمنى الفوز بها

التشكيل الرسمي لمباراة الهلال ضد السد في دوري أبطال أسيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الهلال السعودي يعترف أن لقاء الترجي ليس سهلاً ولكنهم على أتم الاستعداد له مدرب الهلال السعودي يعترف أن لقاء الترجي ليس سهلاً ولكنهم على أتم الاستعداد له



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab