الهلال السعودي يفوز على شاهر خوردو الإيراني في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

بهدفين نظيفين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية

الهلال السعودي يفوز على شاهر خوردو الإيراني في دوري أبطال آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الهلال السعودي يفوز على شاهر خوردو الإيراني في دوري أبطال آسيا

فريق الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

استهل فريق الهلال السعودي حامل اللقب مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بالفوز على شاهر خودرو 2 -0 اليوم الإثنين في دبي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.وتقدم البيروفي اندري كاريلو بهدف للهلال في الدقيقة 45 ثم أضاف الفرنسي بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني في الدقيقة 69.

وحصد الهلال أول ثلاث نقاط له ليتصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن باختاكور الاوزبكي فيما يتذيل شباب الأهلي دبي وشاهر خوردو المجموعة بدون نقاط.دخل الهلال سريعا في أجواء المباراة وبدأ استعراض طموحه الهجومي من خلال الضغط المتواصل على منافسه، وكاد سيباستيان جيوفينكو أن يتقدم للهلال في الدقيقة 11 حيث سدد كرة مباغتة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة مباشرة.

ورفض شاهر خودرو الاكتفاء بالتكتل الدفاعي وحاول فرض حضوره في المباراة، لكن الهلال واصل استعراض تفوقه عبر الاستحواذ على الكرة والضغط المتواصل.

وأفلت الفريق الإيراني من هدف محقق في الدقيقة 17 حيث مرر أندري كاريلو عرضية وصلت إلى بافيتيمبي جوميز الذي سدد بقوة وسط ارتباك داخل منطقة الجزاء، وكادت الكرة أن تسكن الشباك لكن أبو الحسن جعفري لاعب شاهر خودرو أطاح بالكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى.

وكاد الإيطالي سيباستيان جيوفينكو أن يفتتح التسجيل للهلال في الدقيقة 25 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن سيد مهدي رحمتي حارس شاهر خودرو أبعد الكرة بأطراف أصابعه لضربة ركنية.

وقبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول حرم القائم اندري كاريلو من تسجيل هدف السبق للهلال بتسديدة بعيدة المدى، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول سجل كاريلو هدف التقدم للهلال بتسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء لمست قدم أحد مدافعي شاهر خوردو وسكنت الشباك.

وبعد مضي 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني كان جيوفينكو قريبا من مضاعفة رصيد الهلال من الأهداف عبر ضربة حرة من مسافة قريبة نفذها لاعب الوسط الإيطالي بشكل جيد لكن الكرة مرت من فوق الشباك.

واوشك النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز على تسجيل هدف رائع للهلال في الدقيقة 66 بتسديدة خلفية مزدوجة لكن الكرة مرت على بعد سنتيمترات قليلة من الشباك.

وتمكن جوميز من تسجيل الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 69 بعدما تلقى تمريرة رائعة من كاريلو أمام المرمى مباشرة ليسدد بكل سهولة في الشباك.

قد يهمك أيضا:

تركي آل الشيخ يعد فريق الهلال السعودي باحتفال ضخم الخميس

شقيق أمير قطر يهنئ فريق الهلال السعودي بفوزه في بطولة آسيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال السعودي يفوز على شاهر خوردو الإيراني في دوري أبطال آسيا الهلال السعودي يفوز على شاهر خوردو الإيراني في دوري أبطال آسيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab