قبضة المعيوف تحلق بالهلال إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

الاتفاق ضرب موعدًا مع "الأزرق" بسباعية في شباك أُحد

قبضة المعيوف تحلق بالهلال إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قبضة المعيوف تحلق بالهلال إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي

نادي الهلال السعودي
الرياض - العرب اليوم

قاد الحارس عبد الله المعيوف فريقه الهلال لبلوغ ربع نهائي كأس الملك السعودي، وذلك بعد تصديه للركلة الترجيحية السادسة لفريق الفيصلي (6-5) بعد تعادل الفريقين 2 - 2 في الأشواط الأصلية والإضافية، وسجل للهلال محمد البريك وصالح الشهري، وللفيصلي رولي ومحمد قاسم، قبل أن يحسم الهلال بطاقة التأهل لصالحه بركلات الترجيح.

وفي بدايات الشوط الأول ترجم الهلاليون أفضليتهم وسيطرتهم الميدانية، بعد جملة فنية رائعة أهدى كارليو زميله محمد البريك القادم من الخلف كرة بينية داخل منطقة جزاء الفيصلي صوبها الأخير زاحفة مرت بين أقدام مصطفى ملائكة حارس أصحاب الأرض واستقرت في شباكه.

واستطاع أصحاب الأرض العودة سريعًا لأجواء اللقاء بهدف تعديل النتيجة من علامة الجزاء، حيث تعرض خالد الغامدي الظهير الأيمن لإعاقة صريحة من علي البليهي مدافع الهلال، احتاج معها الحكم العودة لتقنية "الفيديو" قبل أن يؤكد قراره، نفذها رولي المتخصص في تنفيذ الكرات الثابتة بنجاح.

وبحث الهلاليون مع بداية شوط المباراة الثاني عن حسم اللقاء باكرًا، وحاصروا أصحاب الأرض داخل ملعبهم، ولم يوفق سالم الدوسري في هز الشباك الفيصلاوية وصوب كرة قوية من على مشارف منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، وعاد سالم الدوسري من جديد وافتك كرة في منتصف الميدان وتوغل من العمق وقدم كرة على طبق من ذهب لزميله كارليو المواجه تمامًا للمرمى، لكن الأخير سدد برعونة، حتى ظهر صالح الشهري وعدل النتيجة بعدما تلقى تمريرة مميزة من جيوفينكو، وغادر صاحب الهدف الهلالي الثاني وحل بديلًا عنه الفرنسي غوميز.

في الجانب المقابل، حرك البرازيلي تشاموسكا مدرب الفيصلي أوراقه الفنية، ودفع رمزي صولان بديلًا عن أحمد أشرف لتعزيز النواحي الهجومية في محاولة للحاق بنتيجة اللقاء، وأنقذ عبد الله المعيوف حارس الهلال مرماه ببراعة وتصدى لتسديدة محمد قاسم، لكن المعيوف لم يتمكن من تسديدة محمد قاسم الثانية، بعد أن أطلق قذيفة لا تصد ولا ترد اصطدمت بالعارضة وعانق الشباك هدف تعادل.

وامتد اللقاء للأشواط الإضافية، حيث ساد الحذر في شوط المباراة الإضافي الأول وغابت الفرص الحقيقية عن مرمى الفريقين حتى وصلت إلى ضربات الترجيح.

ويكشف اليوم عن الفريق الأخير المتأهل الأخير للدور ربع النهائي، حيث يلتقي العدالة بضيفه الشعلة القادم من دوري الدرجة الأولى.

من جهته، تأهل الاتفاق إلى الدور ذاته بعد فوزه الكبير على أحد بنتيجة 7 - 1، على ملعب الأمير محمد بن فهد.
 

وبدأ الشوط الأول بداية هجومية قوية من الاتفاق وتحصل الفريق الاتفاقي على ركلة جزاء في الدقيقة 9 سددها فيليب كيش محرزًا الهدف الأول، والثاني عن طريق نعيم السليتي بالدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول 0 - 2. وفي بداية الشوط الثاني، سجل الاتفاق للمرة الثالثة في الدقيقة 68 عن طريق هزاع الهزاع، وبعدها بدقيقة أضاف الاتفاق الرابع عن طريق محمد الكويكبي، والهدف الخامس عن طريق نعيم السليتي في الدقيقتين 75، والسادس سجله محمد الكويكبي بالدقيقة 78، وفي الدقيقة 83 استغل لاعب أحد محمد العنزي كرة طولية وسجل هدف أحد الوحيد، وبالدقيقة 88، يعزز الاتفاق بهدف سابع عن طريق سعيد الربيعي. قد يهمك أيضاً:   تأهل أهلي جدة والشباب لنهائي كأس الملك السعودي
  الشباب يوجه الاتفاق الأحد بنصف نهائي كأس الملك السعودي
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قبضة المعيوف تحلق بالهلال إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي قبضة المعيوف تحلق بالهلال إلى ربع نهائي كأس الملك السعودي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab