النصر يتجهز لضم موهبة أجنبية في حال فشل مورا باجتياز الفحص الطبي
آخر تحديث GMT15:48:47
 العرب اليوم -

على ضوء الإصابة التي منعته من خوض نهائي كأس الليبروتاديروس

"النصر" يتجهز لضم موهبة أجنبية في حال فشل مورا باجتياز الفحص الطبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "النصر" يتجهز لضم موهبة أجنبية في حال فشل مورا باجتياز الفحص الطبي

اللاعب الاورغوياني مورا
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

يعدّ النصراويون لإعلان مفاجأة على صعيد اللاعبين الأجانب، في حال فشلت الجهود الطبية في تجهيز الاورغوياني مورا لمباراة السوبر، حيث يتوقع أن تعلن الإدارة عن التوقيع مع لاعب بديل خلال الأسبوع المقبل، بعد أن أوكلت الإدارة المهمة لنائب رئيس النادي السابق عامر السلهام في التفاوض مع اللاعب الجديد، بعد فشل المندوبين السابقين في إنهاء صفقة أكثر من لاعب أجنبي تم التفاوض معهم من قبل الإدارة النصراوية، وفي مقدمتهم النرويجي ذو الأصول المغربية محمد اليونسي.

ويصل صباح الخميس إلى النمسا الاورغوياني مورا بناء على طلب الإدارة النصراوية التي أصرت على حضوره لأجل الكشف الطبي، لتحديد قوة إصابته التي منعته من خوض نهائي كأس الليبروتاديروس الذي سيقام صباح الخميس، وسيخضع مورا للكشف الطبي الدقيق في أحد مستشفيات العاصمة النمساوية فيينا برفقة طبيب النادي، وسيحضر اللاعب معه التقارير الطبية الصادرة من نادي "ريفربليت" الأرجنتيني بناء على طلب المدرب دا سيلفا لأجل اطلاع الجهاز الطبي على كافة تفاصيل إصابته.

وأشارت مصادر مقربة من البيت النصراوي، إلى أن صفقة مورا مهددة بالفشل في حال ثبت وجود إصابة تمنعه من المشاركة مع الفريق خلال الشهر الجاري.

وأنهى الفريق أمس الأربعاء تحضيراته لمواجهة فريق "الشعب" الإماراتي في آخر مباريات الودية في معسكر النمسا التي تأتي ضمن تحضيراته للموسم الجديد، والذي يفتتحه بمواجهة "الهلال" الأربعاء المقبل على كأس السوبر السعودي، وسيمنح دا سيلفا الفرصة للقائمة الأساسية المشاركة في كامل فترات المباراة لرفع المعدل اللياقي، بعد أن اقتصرت مشاركتهم في المباراتين السابقتين على شوط واحد.

وواصل المهاجم نايف هزازي مشاركته في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، حيث أدى اللاعب التدريبات مع زملائه قبل أن يخضع لجلسة علاجية في مقر سكن الفريق، في المقابل طلب دا سيلفا من جهازه المعاون تجهيز لاعب الارتكاز عوض خميس للزج به في مباراة اليوم بعد إصابته في الكتف، والتي منعته من المشاركة في مواجهة "السد" القطري الماضية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يتجهز لضم موهبة أجنبية في حال فشل مورا باجتياز الفحص الطبي النصر يتجهز لضم موهبة أجنبية في حال فشل مورا باجتياز الفحص الطبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab