فلورنتينو بيريز يصدر قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس
آخر تحديث GMT08:17:09
 العرب اليوم -

فلورنتينو بيريز يصدر قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فلورنتينو بيريز يصدر قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس

الكشف عن قائمة ريال مدريد السوداء في الانتقالات الصيفية
مدريد - إفي

بعد موسم شابه الكثير من الصدامات والمشاكل وخاصة مع المدرب السابق رافاييل بينيتيز ، وخسارة المنافسة على لقب الدوري الإسباني والخروج بشكل مخيب للآمال من كأس إسبانيا ، يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى وضع حد للانفلات الحاصل في الفريق لعدم تكرار ذلك في المستقبل.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن العروض الأخيرة التي قدمها ريال مدريد وموقف بعض اللاعبين قد تسبب في نفاذ صبر الرئيس فلورنتينو بيريز ، فيما أصدر الأخير قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس بعد التشاور مع الجهاز الفني ، حيث سيتم الاستغناء عن قائمة تضم عشرة أسماء في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقرر فلورنتينو بيريز حسب هذه التقارير قرر وضع حد لتورط محدود من بعض اللاعبين وإنهاء مسيرتهم في ريال مدريد ، بما في ذلك “البقرات المقدسة” ، وهو مصطلح يطلق على النجوم الكبار الذين لا تستطيع أي جهة المس بهم بسبب قيمتهم الجماهيرية ، حتى لو كان ذلك الرئيس أو المدرب.

وتم صياغة قائمة تضم عشرة أسماء بواسطة الرئيس فلورنتينو بيريز بمساعدة من زين الدين زيدان ، والتي تشمل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس اللذان تحدثا مع الرئيس بشأن السماح لهما بالخروج هذا الصيف ، لكن فلورنتينو يرفض مغادرة أياً من هذين اللاعبين إلا إذا استلم 60 مليون لرونالدو و20 مليون لراموس.

وسيفتح الرئيس فلورنتينو بيريز أيضاً الأبواب على مصراعيها أمام رحيل المدافع البرتغالي بيبي خلال هذا الصيف لافساح الطريق أمام لاعبين آخرين أصغر سناً ، وهو نفس السيناريو الذي ينطبق على ألفارو أربيلوا الذي سيكون واحد من أولئك اللاعبين الذين سيقولون وداعاً لريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.

ولا تنتهي قائمة المغادرين هنا ، حيث يخطط المدرب زين الدين زيدان والرئيس فلورنتينو للاستغناء عن الثلاثي إيسكو ، توني كروس وخاميس رودريجيز الذين كان من المتوقع أن يقدموا الكثير للفريق في هذا الموسم وهو ما لم يحدث ، ولهذا السبب سيدفع النادي الملكي نحو بيع هؤلاء اللاعبين في الصيف.

وأخيراً ، فإن هناك عدد من الأسماء أقل قيمة في طريقها للرحيل عن صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، بما في ذلك كاسيميرو ، دانيلو والمهاجم خيسي رودريجيز الذين يبدو أن ليس لديهم مكان في تشكيلة الفريق ، لذلك سيتم بيعهم للمساعدة على جلب لاعبين جدد لكي يبدأ فلورنتينو بيريز عهداً جديداً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلورنتينو بيريز يصدر قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس فلورنتينو بيريز يصدر قراراً بتنظيف غرفة خلع الملابس



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab