5 نجوم قد يعيشوا آخر مواسمهم في البريميرليغ
آخر تحديث GMT13:31:37
 العرب اليوم -

5 نجوم قد يعيشوا آخر مواسمهم في البريميرليغ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 نجوم قد يعيشوا آخر مواسمهم في البريميرليغ

دييغو كوستا
لندن – العرب اليوم

قد يغادر دييغو كوستا في سوق الإنتقالات القادم إلى الدوري الصيني بينما سينتهي تعاقد يايا توريه مع إدارة مانشستر سيتي في الصيف المقبل.

يعتبر البريميرليغ أحد أكبر الدوريات الأوروبية حيث يتمنى اللاعبون المشاركة فيه نظراً لقوته واحتدام المنافسة ولكن هناك بعض اللاعبين الذين قد يغادروا أنديتهم لأسباب مختلفة في الصيف القادم وفي هذا التقرير نستعرض أبرز النجوم الذين قد يكون هذا الموسم هو الأخير لهم في البريميرليغ.

أليكسيس سانشيز

تعيش إدارة آرسنال في مأزق نتيجة عدم موافقة التشيلياني أليكسيس سانشيز في تجديد تعاقده مع الفريق حتى الآن إلى جانب طلباته المادية الكبيرة والتي يجد فيها إدارة الغانرز صعوبة من أجل تنفيذها وبالتالي فإن بقاء نجم الفريق اللندني أصبح صعباً خاصة مع وجود إهتمام من جانب أندية كبرى أمثال يوفنتوس، بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.

دييغو كوستا

انفجرت مؤخراً مشكلة أشارت إليها عدة صحف بريطانية وهي غياب مهاجم تشيلسي دييغو كوستا عن التدريبات مع أسود لندن حيث كشفت بعض الصحف عن اهتمام من الدوري الصيني من أجل ضم المهاجم المشاغب وحسب التقارير فإن الإيطالي أنطونيو كونتي لديه النية للتخلي عن خدمات هدافه ولكن في الصيف القادم.

يايا توريه

ينتهي عقد يايا توريه مع مانشستر سيتي في الصيف القادم ولا توجد أي أخبار واردة عن نية إدارة السيتيزينز تجديد تعاقدها مع النجم الإيفواري وبالتالي فرحيل اللاعب عن البريميرليغ أصبح محتملاً جداً إلى جانب وجود عدة أندية مهتمة بضم اللاعب سواء في إيطاليا أو بعض الأندية الصينية.

روميلو لوكاكو

تطور أداء البلجيكي روميلو لوكاكو كثيراً مع إيفرتون في الآونة الأخيرة فقد أصبح النجم الأول في الفريق دون منازع ولكن سيواجه التوفيز عوائق كثيرة من أجل الحفاظ على خدماته في ظل سعي عدة أندية كبرى التعاقد معه ولعل باريس سان جيرمان أبرز المهتمين بضم اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفي القادم.

سيسك فابريغاس

لا يعتمد أنطونيو كونتي على الإسباني سيسك فابريغاس بشكل أساسي في تشكيلة تشيلسي في البريميرليغ وهذا ما عزز الكثير من الأقاويل التي ربطت النجم الإسباني بالإنتقال خارج البريميرليغ خاصة مع وجود عدة أندية مهتمة بخدمات اللاعب مثل ميلان ويوفنتوس وكذلك باريس سان جيرمان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 نجوم قد يعيشوا آخر مواسمهم في البريميرليغ 5 نجوم قد يعيشوا آخر مواسمهم في البريميرليغ



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 04:29 2024 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الجامد والسائح... في حكاية الحاج أبي صالح

GMT 08:22 2024 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الهجوم على بني أميّة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab