اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي ويتأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1

اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي ويتأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي ويتأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية

اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي
الرياض ـ العرب اليوم

 تأهل فريق اتحاد جدة السعودي إلى قبل نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية، وذلك عقب فوزه على مضيفه أولمبيك أسفي المغربي بنتيجة 1/ صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت، ضمن مباريات دور الثمانية للمسابقة بعد تفوقه في مجموع المباراتين 2 / 1 على الفريق المغربي، حيث تعادل الفريقين 1 / 1 في مدينة جدة السعودية في مباراة الذهاب.

وسجل البرازيلي رومارينيو هدف المباراة الوحيد لاتحاد جدة في الدقيقة 49، كما سيواجه اتحاد جدة مواطنه فريق الشباب في الدور قبل النهائي، وهو الذي تأهل إلى الدور ذاته عقب فوزه على الشرطة العراقي 7 / صفر بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وجاء التهديد الأول في المباراة من جانب فريق أولمبيك أسفي في الدقيقة السادسة، حينما تلقى المدافع محمد واتارا كرة عرضية أمام مرمى فواز القرني حارس اتحاد جدة ، حيث نجح الأخير في إبعاد الخطر عن مرماه مباشرة. وفي الدقيقة 18 سدد رومارينو لاعب فريق اتحاد جدة، كرة أرضية من الجهة اليسرى لمرمى أولمبيك أسفي، إلا أن الكرة لم تشكل أي تهديد على الحارس ماجيد مختار.

وبمرور الوقت سيطر الأداء المتسرع من جانب الفريقين على أحداث المباراة، حيث تأثر الفريقين بالحماس الجماهيري الكبير في المدرجات بملعب المسيرة الخضراء. ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل السلبي بين الفريقين، ومع بداية الشوط الثاني، دخل اتحاد جدة بمحاولات عديدة من أجل تسجيل هدف التقدم، مستغلا هجوم الفريق المغربي بكامل صفوفه على منطقة جزاء الفريق السعودي.

وسجل اتحاد جدة الهدف الأول في الدقيقة 49 عن طريق البرازيلي رومارينيو، حيث توغل سعود عبد الحميد من الجهة اليمنى، ليلعب كرة عرضية، ليضعها رومارينيو بطريقة فنية رائعة في شباك مختار. وأضاع ليوناردو خيل لاعب اتحاد جدة فرصة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، بعدما انفرد بمرمى مختار لكنه سدد الكرة بتسرع لتخرج بعيدا عن شباك الفريق المغربي.

وسدد اللاعب ذاته كرة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 73، لكن ماجيد مختار نجح في الإمساك بالكرة بيده، وفي الدقائق الأخيرة، شن أولمبيك أسفي هجمات عديدة بهدف تسجيل هدف التعادل والذهاب بالمباراة إلى الوقت الإضافي، لكن استبسال دفاع اتحاد جدة منع ذلك حتى في أصعب اللحظات في الدقائق الأخيرة في المباراة. وأطلق الحكم صافرة نهاية المباراة، معلنا فوز اتحاد جدة 1 / صفر، وتأهله إلى الدور قبل النهائي من المسابقة.

قد يهمك ايضـــًا :

الاتحاد السعودي يفقد أهم أوراقه الهجومية أمام الباطن

فهد المولد يبدي سعادته بفوز فريقه على الباطن

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي ويتأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية اتحاد جدة السعودي يهزم أولمبيك أسفي المغربي ويتأهل إلى قبل نهائي البطولة العربية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab