انقسام في فريق الاتحاد حول استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه
آخر تحديث GMT10:17:11
 العرب اليوم -

يرى البعض ضرورة عدم التسرع ومنحه الثقة مجددًا

انقسام في فريق الاتحاد حول استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انقسام في فريق الاتحاد حول استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه

المدرب الهولندي هينك تين
الرياض ـ العرب اليوم

كشف مصدر عن وجود اختلاف في وجهات النظر بين صناع القرار في نادي الاتحاد حيال استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه، إذ يرى البعض عدم التسرع وتجديد الثقة بالمدرب ومنحه الفرصة كاملة لتحسين وضع الفريق، خصوصاً مع التعاقدات الجديدة التي أبرمتها الإدارة خلال الميركاتو الشتوي، بينما يرى آخرون أن استمراره غير صائب، في ظل النتائج غير المرضية التي يحققها الفريق.

وتغيب الهولندي كات عن الإشراف على الحصة التدريبية يوم أمس لظرف خاص حيث تولى الجهاز الفني المساعد الإشراف على التدريب الذي انطلق أمس بعد الراحة التي منحت للاعبين ليوم واحد تزامناً مع نهاية مواجهة الفريق أمام الرائد يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1 - 1.

وأوضحت مصادر لـ«الشرق الأوسط» أن تغيب كات عن الإشراف على الحصة التدريبية للفريق يوم أمس يعود لوجوده بمدينة دبي الإماراتية لتمديد التأشيرة الخاصة به؛ حيث ينتظر عودته فور الساعات القادمة لتولي الإشراف على تحضيرات الفريق الفعلية اليوم لمواجهة التعاون الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت إدارة الاتحاد بحسب المصادر أبدت استياءها من مدرب الفريق الهولندي كات حيال النتائج الأخيرة غير الجيدة للفريق، والتي كان آخرها التعادل مع الرائد، قبل مناقشته حيال المنهجية الفنية التي سينتهجها لتصحيح مسار الفريق على الصعيدين النتائجي والفني، مجددة الثقة بالمدرب.

وتعاقدت إدارة الاتحاد مع المدرب الهولندي كات خلفاً لسييرا، في 3 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وتسلم المهمة فعلياً عقب مباراة الرياض، وتولى مهمة الإشراف على الفريق في 9 مباريات؛ حيث فاز في مواجهة واحدة فقط من 7 مباريات في الدوري، على حساب الاتفاق، فيما تلقى خسارتين، كما تعادل في 4 مباريات أخرى، كان آخرها أمام الرائد.

واقتصرت الحصة التدريبية للاعبي الاتحاد يوم أمس على تدريبات استرجاعية للاعبين المشاركين في مواجهة الرائد الماضية، بينما أدى بقية اللاعبين تدريبات فنية ولياقية منوعة.

من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن مساعٍ اتحادية حثيثة للتوصل لتسوية مالية مع الثنائي الصربي ألكسندر بريجوفيتش والبرازيلي جوناس دي سوزا بالتراضي وسط محاولات لإيجاد عقود لهما بالإعارة أو الانتقال النهائي ومنح اللاعبين الضوء الأخضر للبحث عن نادٍ خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي كان المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني سجل بديلاً عن جوناس وقيدت الإدارة اسم المدافع البرازيلي برونو أوفيني بديلاً عن بريجوفيتش.

وكانت إدارة الاتحاد تعاقدت مع بريجوفيتش في يناير (كانون الثاني) 2019 بعقد يمتد 4 مواسم ونصف الموسم، بينما تعاقدت مع جوناس في صيف 2018 بعقد يمتد 3 سنوات.

بينما سيخوض الاتحاد خلال شهر فبراير (شباط) الحالي 5 مواجهات، 4 منها في الدوري، وأخرى في إياب البطولة العربية؛ حيث سيلتقي التعاون الأربعاء المقبل، كما سيواجه ضمك في الأسبوع التالي، بينما سيحل ضيفاً على أولمبيك آسفي المغربي 15 فبراير في إياب ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قبل العودة إلى جدة والمغادرة إلى الرياض لمواجهة الهلال والعودة إلى معقله تأهباً لمواجهة الشباب، في الوقت الذي يحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في سلم الترتيب بـ16 نقطة.

قد يهمك ايضـــًا :

نادي الاتحاد يستضيف سبورتنج في دوري السلة

تقرير إخباري يكشف أن نادي الاتحاد السعودي يلوح بإقالة مدربه الهولندي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انقسام في فريق الاتحاد حول استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه انقسام في فريق الاتحاد حول استمرار المدرب الهولندي هينك تين من عدمه



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:17 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»
 العرب اليوم - دنيا سمير غانم تعود للسينما بـ«الجارادية»

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab