دييغو سيميوني ينزعج من أصحاب الانتقادات الفارغة
آخر تحديث GMT22:42:41
 العرب اليوم -

خلال المؤتمر الصحافي لمباراة فريق "فالنسيا"

دييغو سيميوني ينزعج من أصحاب "الانتقادات الفارغة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دييغو سيميوني ينزعج من أصحاب "الانتقادات الفارغة"

دييغو سيميوني
مدريد - لينا العاصي

أوضح المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، إنه لا يلتفت أبدًا "للانتقادات البعيدة عن كرة القدم"، مذكرًا في الوقت ذاته بالصعوبات التي واجهها الفريق منذ بداية الموسم، وهو ما يجعله يرى أن تحقيقه لأهدافه سيجعله عام رائع آخر، وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي التحضيري لمباراة الأحد، أمام فالنسيا على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الـ26 بالليجا "جوهر الفريق لم يتغير، لأننا نعمل دائما بالطريقة نفسها وكنا منافسين دائمين في غالبية الأعوام، من الطبيعي أن يتغير اللاعبون وكذلك شخصيتهم، ومع هذه التغيرات حققنا نتائج طيبة".

وأضاف "الانتقادات؟ يجب أن تكون دائما متعلقة بكرة القدم، لا التفت للانتقادات البعيدة عن مجال اختصاصي وللأشخاص السيئين الذين يطلقونها، ولهذا ليس هناك ضرورة لذكر أسمائهم"، وحول ما إذا كان هذا الموسم هو الأصعب له مع الأتلتي، رد "خسارتنا لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي بركلات الترجيح لم يكن أمرا سهلا، بدأنا الموسم الحالي بإصابة أوغوستو، وتوالي مباريات الليغا لم يساعد في تعافي بعض اللاعبين بالشكل الأمثل الذي نريده مثل تياجو (مينديش)".

وتابع "واصلنا مشوار الليغا مع إصابة أوبلاك التي أبعدته لشهرين، وأمام هذه الصعوبات كان من الصعب أن نحافظ على المستوى نفسه، ولهذا أعتبر أن هذا الموسم هو الأجمل، لأننا إذا تمكنا من تحقيق أهدافنا وسط هذه الأزمات، سيكون عامًا مذهلا".

وحول مباراة الأحد أمام فالنسيا، أوضح "فالنسيا فريق جيد، واستعاد كثيرا من قوته بانضمام زازا وأوريانا وهو ما منحه خيارات عديدة في الهجوم، يعجبني سولير الذي يلعب في خط الوسط كثيرًا، وهو لاعب شجاع وشاب ويضبط إيقاع الفريق، وهذا كله ينبئ بمواجهة صعبة أمام منافس جيد يتطلب أن نكون في حالة جيدة".

وأعلن سيميوني عن قائمة الفريق التي تضم 19 لاعبًا ضمت خوانفران العائد من الإصابة وأليسيو تشيرشي وخوان مورينو، وساؤول نيجيز بعدما أكمل عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أمام ديبورتيفو لاكورونيا، لكن يغيب فرناندو توريس بسبب اصابته الأخيرة على ملعب ريازور، بينما لم يدخل غودين للقائمة بسبب إيقافه لتراكم البطاقات.

واستمر غياب المصابين تياغو مينديش وأوغوستو فرناندز، وتضم قائمة الفريق: يان أوبلاك وميجل أنخل مويا وخوانفران توريس شيمي فيرساليكو وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينز ولوكاس هيرنانديز وفيليبي لويس وساؤول نييغيز وتوماس بارتي وخوان مورينو واليسيو تشيرشي وكوكي ريسوركسيون وغابي فرناندز ويانيك كاراسكو ونيكو غايتان وانخل كوريا وأنطوان غريزمان وكيفين جاميرو.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييغو سيميوني ينزعج من أصحاب الانتقادات الفارغة دييغو سيميوني ينزعج من أصحاب الانتقادات الفارغة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 العرب اليوم - 3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab