لجنة الانضباط الكويتية تعاقب الهاجري ونيبوشا
آخر تحديث GMT08:21:40
 العرب اليوم -

لجنة الانضباط الكويتية تعاقب الهاجري ونيبوشا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة الانضباط الكويتية تعاقب الهاجري ونيبوشا

محمد الهاجري
الكويت - العرب اليوم

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الكويتي لكرة القدم حرمان مدير فريق الكويت محمد الهاجري من مرافقة فريقه مباراة واحدة في بطولة كأس سمو ولي العهد.
وجاء ذلك بعد تهجمه على حكم مباراة الكويت وكاظمة بتاريخ 2 نوفمبر الجاري في البطولة ذاتها، وإيقاف لاعب الكويت فهد الهاجري مباراة أيضاً بالإضافة إلى عقوبة الطرد، لتهجمه على الحكم المباراة اعتراضا على إشهار البطاقة الحمراء له.
كما قررت الانضباط حرمان إداري العربي حمد خلف من مرافقة فريقه مباراتين في كأس سمو ولي العهد، لتلفظه على حكم مواجهة العربي مع السالمية التي أقيمت يوم 6 نوفمبر الجاري بعد نهايتها.
واتخذت اللجنة قرارا بحرمان مدرب الشباب نيبوشا سبوتش من مرافقة فريقه مباراة واحدة في كأس سمو ولي العهد بعد اعتراضه على حكم لقاء فريقه مع الكويت، لاعتراضه على قرارات الحكم، وركله زجاجة مياه باتجاه الحكم الرابع.
وأوقفت الانضباط لاعب الجهراء فيصل زايد مباراة واحدة في كأس سمو ولي العهد بالإضافة إلى عقوبة الطرد، نظرا لتلفظه على حكم مباراة فريقه مع خيطان بعد نهايتها.
واعتمدت الانضباط  نتيجة لقاء الكويت والصليبخات في دوري الناشئين كما هي 5-صفر لصالح الكويت، وذلك بعد حدوث مشاجرة بين لاعبي الكويت بدر أحمد والصليبخات عمر خضر.
 
وتوقفت المواجهة عقب خروج الفريقين خارج الملعب ثم عودة الكويت بعد خمس دقائق وعدم عودة فريق الصليبخات إلى أرضية الملعب، ليلغي الحكم اللقاء بعد انتهاء المهلة القانونية.
وعاقبت اللجنة اللاعبين بدر أحمد وعمر خضر بالإيقاف مباراتين إلى جانب عقوبة الطرد، وجاء القرار بعد استماعها إلى مراقب المباراة خليل ابل وحكم الساحة عبدالله أبل، للوقوف على الظروف والملابسات التي أحاطت بالواقعة.
واتخذت الانضباط قرارا بحرمان مدرب التضامن خالد سليمان مشلح من مرافقة فريقه مباراة واحدة في دوري الأشبال لقيامه بالتلفظ على حكم لقاء التضامن مع القادسية بتاريخ 5 نوفمبر في البطولة، بعد تعرضه للطرد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الانضباط الكويتية تعاقب الهاجري ونيبوشا لجنة الانضباط الكويتية تعاقب الهاجري ونيبوشا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab