منتخب فلسطين يلتقي نظيره الماليزي تمسكًا بالأمل في التصفيات المزدوجة
آخر تحديث GMT08:48:25
 العرب اليوم -

لاستكمال المستوى المميز الذي ظهر به الفريق أمام الإمارات والسعودية

منتخب فلسطين يلتقي نظيره الماليزي تمسكًا بالأمل في التصفيات المزدوجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتخب فلسطين يلتقي نظيره الماليزي تمسكًا بالأمل في التصفيات المزدوجة

المنتخب الفلسطيني
عمان – العرب اليوم

يستضيف المنتخب الفلسطيني على ملعب استاد عمان الدولي مساء الخميس، منتخب ماليزيا ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس أمم آسيا 2019.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الفدائي بسداسية نظيفة، ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وحقق الفدائي تعادلًا بطعم الفوز أمام نظيره السعودي"المتصدر" الجولة الماضية، في حين يحتل المنتخب الماليزي المركز الرابع برصيد 4 نقاط، وكان المنتخب قد حقق الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره تيمور الشرقية.

ويسعي الفدائي المنتشي بالتعادل الأخير إلى تحقيق الفوز للمزاحمة على المركز الثاني في المجموعة، في انتظار باقي نتائج المنتخبات.

ومن جانبه، أكد المدير الفني لمنتخب فلسطين الوطني عبدالناصر بركات أن مواجهة ماليزيا، تأتي لاستكمال المستوى المميز الذي ظهر به الفدائي في مواجهتي الإمارات والسعودية.

وأشار بركات إلى أن منتخب الفدائي ما زال يؤمن بحظوظه لاقتناص التأهل للدور النهائي، مشيرًا إلى جاهزية اللاعبين البدنية والنفسية لتحقيق الفوز على ضيفه الماليزي.

وأثنى بركات على الجماهير الأردنية الفلسطينية التي ساندت الفدائي في مواجهة السعودية، ووجه شكره للأردن حكومةً وشعبًا إضافة لشكر خاص لجماهير الوحدات، متمنيًا أن تواصل الجماهير الأردنية دعم الفدائي في مباراة ماليزيا.

ومن جانبه، أكد المدير الفني للمنتخب الماليزي أونغ كيم سوي، جاهزية فريقه بعد وصولهم للعاصمة الأردنية قبل 5 أيام للتأقلم على المناخ والطقس.

وأشار سوي، إلى صعوبة المباراة في مواجهة منتخبنا الوطني الذي اعتبره منافسًا حقيقيًا على بطاقة التأهل بالنظر لنتائجه وتعادله مع الإمارات والسعودية، لكن ذلك لن يمنع لاعبيه من محاولة مجاراة لاعبي الفدائي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب فلسطين يلتقي نظيره الماليزي تمسكًا بالأمل في التصفيات المزدوجة منتخب فلسطين يلتقي نظيره الماليزي تمسكًا بالأمل في التصفيات المزدوجة



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab