الاتحاد الفلسطيني يوقع  اتفاقية رعاية جوال الحصرية لمنتخب الفدائي
آخر تحديث GMT06:23:00
 العرب اليوم -

بهدف تكريم صنّاع النصر الذين رسموا بسمة غابت منذ سنوات طويلة

الاتحاد الفلسطيني يوقع اتفاقية رعاية "جوال" الحصرية لمنتخب الفدائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاتحاد الفلسطيني يوقع  اتفاقية رعاية "جوال" الحصرية لمنتخب الفدائي

الاتحاد الفلسطيني
القدس المحتلة – العرب اليوم

أعلنت شركة "الاتصالات" الخلوية الفلسطينية(جوال)، عن رعايتها ودعمها لمنتخب الفدائي الأول لكرة القدم لمدة عام كامل، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في مقر الشركة في رام الله الأحد، بحضور رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والمدير العام لشركة الاتصالات الخلوية ( جوال) السيد عبد المجيد ملحم، والعديد من الشخصيات الرياضية والوطنية.

وتهدف هذه الرعاية الكبيرة والمميزة التي تنفذها "جوال" إلى تقدير وتكريم صنّاع "النصر" الذين رسموا بسمة غابت منذ سنوات طويلة عن وجوه محبي الرياضة الفلسطينية، والذين أكدوا تعبهم وتفانيهم الحضور الوطني الفلسطيني في كل المحافل العربية والدولية والإقليمية من خلال المشاركة في التصفيات القارية والعالمية.

من جانبه، أكدّ الرجوب على الدور المهم والرئيسي الذي تلعبه "جوال" في رعايتها المستمرة والدائمة للرياضة الفلسطينية وآخرها قرار الرعاية للمنتخب الوطني لمدة عام كامل مشيدًا بالخطوة والقائمين عليها.

وأضاف الرجوب: "إن جوال عودتنا دائمًا على مبادرات قيمة، ورعايات مهمة في ضوء وعيها الكامل لأهمية دعم ورعاية الاستحقاق الوطني الرياضي الذي تحوّل لإنجاز تاريخي نفتخر بها أمام شعوب وأمم المعمورة".

وتمنى لفرسان المنتخب الفلسطيني التوفيق في مبارياتهم الدولية القادمة ضمن التصفيات القارية والإقليمية مبديًا فخره واعتزازه بهم، مؤكدًا ثقته الكاملة بصناعة وتشييد فوز جديد بتضحية وعزيمة لا تلين.

من جانبه أبدى عبد المجيد ملحم مدير عام جوال سعادته الكبيرة بهذه الرعاية، ودعم الفدائي " الذي يعتبر نافذتنا المشرقة إلى العالم"مؤكدًا "أن علاقتنا مع اتحاد كرة القدم استراتيجية وتكاملية ولا بد من الاستمرار والمساهمة دائمًا بتطوير هذا القطاع الرياضي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني يوقع  اتفاقية رعاية جوال الحصرية لمنتخب الفدائي الاتحاد الفلسطيني يوقع  اتفاقية رعاية جوال الحصرية لمنتخب الفدائي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab