تعرف على شعار المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش
آخر تحديث GMT00:08:08
 العرب اليوم -

فى الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز

تعرف على شعار المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على شعار المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش

الإسماعيلي
القاهرة - العرب اليوم

اختتم فريق الكرة الأول في الإسماعيلي مرانه، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة طلائع الجيش ، الاثنين، فى الجولة الثلاثين في مسابقة الدوري الممتاز، واشتمل مران الدراويش على مجموعة من الجمل الفنية، أبرزها التسليم والتسلم تحت الضغط والتحول السريع من الدفاع للهجوم بجانب التسديدات، وخصص الجهاز الفني جملة فنية على الضربات الثابتة باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف.من جهته حرص المهندس تامر موسى عضو مجلس إدارة النادي، وأشرف خضر مدرب الفريق سابقا، على متابعة المران من المدرجات بسبب انشغاله في الأمس بمباراة فريقه “منتخب السويس”واختتم بتقسيمة حماسية تم إيقافها عدة مرات لإصلاح الأخطاء خاصة على صعيد الجانب الدفاعي.

وفي وقت سابق كشف علاء وحيد، المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي، خطوات ناديه لإصلاح الفريق بعد سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وموقف مجلس الدراويش من استقالة المحاسب عطيتو أبو عراقي عضو مجلس الإدارة.

وأوضح وحيد فى مداخلة هاتفية مع برنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "إدارة الإسماعيلي اتخذت عدة خطوات عاجلة لإنقاذ الفريق، أولها طلب المساندة والدعم من الرموز، وبالفعل كل أبناء النادي قدموا نموذجًا رائعًا فى حب الدراويش وحضروا لمساندة اللاعبين وتحدثوا معهم في المران وكانت لكلماتهم أثر بالغ في نفوس اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش التي تعتبر مباراة صعبة للغاية"

وأضاف علاء وحيد، كل النجوم حضروا ومن لم تسمح له ظروفه بالحضور اعتذر ووعد بالتواجد في وقت آخر، وانتهت كل الخلافات السابقة بدليل وجود القيصر حسني عبد ربه وحديثه للاعبين بعد سوء تفاهم غير مقصود، كما تم تعيين أبو طالب العيسوي في محاولة لوجود دعم فنى عاجل لفريق الكرة لأن كل نقطة في المباريات المقبلة غالية جدا".

وتابع المتحدث الإعلامي للإسماعيلي، "مجلس الإدارة شكل لجنة للتعاقدات تشمل فردين من الجهاز الفني الحالي وعنصرين من الخارج من أبرز رموز الدراويش، ومنح اللجنة صلاحيات كاملة في اختيار والتعاقد مع اللاعبين للموسم الجديد مع الوعد بخطوات جادة، ولكن بعد زوال الموقف الصعب للفريق وبقائه في الدوري".

وعن استقالة عطيتو أبو عراقي من مجلس الإسماعيلي علق علاء وحيد، "عطيتو ابو عراقي ترشح في إحدى القوائم في شرق الدلتا وهذا حقه وله أسبابه ومبرراته، ولكن حينما تتعرض مركبك للمخاطر لا يصح أن تحاول الهروب ولكنك حر، وقرارك لن يكون مؤثراً مثلما تحدث البعض، مجلس الإدارة سيكمل مهمته ووضعه قانوني، مجلس الإسماعيلي خسر عطيتو ابو عراقي ولكن سيظل الإسماعيلي باقياً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إيقاف مرتضى منصور 6 مباريات وتغريمه 200 ألف جنيه

كارتيرون يبدأ الحرب على مرتضى منصور

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على شعار المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش تعرف على شعار المران الختامي للإسماعيلي قبل مواجهة طلائع الجيش



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab