ديربي الأردن ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين
آخر تحديث GMT22:58:26
 العرب اليوم -

يدشّن بين الفيصلي والوحدات في دوري المحترفين

ديربي الأردن ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديربي الأردن ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين

جانب من المباراة
الأردن ـ كريم يوسف

تعادل الوحدات وضيفه الفيصلي (2-2)، في المباراة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الجولة (14) لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، وأحرز هدفي الفيصلي محترفيه البولندي لوكاس بالدقيقة (12)، والسنغالي دومنيك بالدقيقة (52)، وللوحدات عبدالله ذيب من ضربة جزاء بالدقيقة (16)، وسعيد مرجان بالدقيقة (69).

وبقي الوحدات في الصدارة برصيد (31) نقطة، وحافظ كذلك الفيصلي على موقعه بالمركز الرابع برصيد (23) نقطة، وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد عمل الفيصلي على ضغط منافسه في ملعبه، من خلال ارسال كرات ساقطة خلف مدافعي الوحدات، أحدثت ازعاجاً كبيراً لهم، واعتمد الفيصلي في شن هجماته على تحركات بني عطية ومهدي ومرضي والرواشدة، الذين نجحوا في فرض نفوذهم في منطقة العمليات، ولعبوا بدون فلسفة من خلال التمرير السريع وعكس الكرات داخل منطقة الجزاء.

وتوّج الفيصلي أفضليته سريعاً، من ضربة ركنية نفذها سالم العجالين لينقض عليها البولندي لوكاس من بين مدافعي الوحدات ويودعها شباك عامر شفيع، والهدف، دفع الوحدات لتنظيم صفوفه بشكل أفضل، وافتقد لصانع الألعاب الحقيقي في منتصف الملعب، ليعتمد على انطلاق ثلجي واليوسف من الأطراف، وبمساندة من الياس ومرجان وذيب، ولعب الدردور في المقدمة.

ونجح الوحدات في ادارك التعادل سريعاً وبالدقيقة (17) عندما سدد سعيد مرجان قذيفة هائلة ارتطمت بيد الرواشدة ليحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها عبدالله ذيب بنجاح على يسار أبو ليلى، ولم يحسن الفريقان بعد ذلك، من بناء الهجمات بشكل فاعل،حيث تكرر مشهد الكرات المقطوعة في منتصف الملعب ، لتغيب الخطورة عن المرميين.

وكاد لوكاس أن يفعلها مجدداً من كرة العجالين لكن كرته مرت بجوار القائم، ليرد مرجان بتسديديتن مرتا بجوار القائم وكذلك كان مصير تسديدة عبدالله ذيب، لينتهي الشوط بالتعادل (1-1)، وفي الشوط الثاني، حاول الوحدات البحث عن هدف التقدم، وسدد ثلجي من بين المدافيعن باحضان أبو ليلى، ولاحت للفيصلي ضربة حرة مباشرة، نفذها عدي زهران من فوق دفاع الوحدات لتجد السنغالي دومنيك يضعها بسهولة في شباك شفيع بالدقيقة (52)، معلناً تقدم فريقه 2-1، وكاد الفيصلي أن يحرز هدفه الثالث من خطأ دفاعي ليمرر بني عطية باتجاه لوكاس خرج له شفيع بالوقت المناسب وقطع الكرة.

وتحسن أداء الوحدات نسبياً، بعدما شعر بحراجة موقفه، وقام مدربه بالدفع بحسن عبد الفتاح مكان عبدالله ذيب لتعزيز القدرات الهجوميةـ، وأحرز الوحدات هدف التعادل بالدقيقة (69)، من ضربة ركنية نفذها الدميري ليدكها مرجان برأسه داخل الشباك معلناً التعادل (2-2)، وحصل الوحدات على ركلة جزاء بالدقيقة (72) عندما تعرض الدردور للاعثار من حارس مرمى الجزيرة، لينفذها ثلجي ويتصدى لها أبو ليلى، وتألق أبو ليلى في التصدي لرأسية فهد اليوسف ، ليحرم الوحدات مجدداً من التسجيل، وبحث الفريقان عن هدف الفوز، لكن استهلكا الوقت دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديربي الأردن ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين ديربي الأردن ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:37 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - الجمبسوت الخيار الأول لهيفاء وهبي بلا منازع
 العرب اليوم - أفكار للكراسي المودرن الخاصة بالحديقة المنزلية

GMT 16:44 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر
 العرب اليوم - قائمة تضم 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab