المنتخب السوري يتجاوز مضيفه السنغافوري ويحجز مقعده في نهائيات كأس آسيا
آخر تحديث GMT12:40:36
 العرب اليوم -

حقق فوزًا غاليًا بهدفين مقابل هدف ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة

المنتخب السوري يتجاوز مضيفه السنغافوري ويحجز مقعده في نهائيات كأس آسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب السوري يتجاوز مضيفه السنغافوري ويحجز مقعده في نهائيات كأس آسيا

المنتخب السوري
دمشق - العرب اليوم

حقق منتخب سورية الوطني للرجال، فوزا غاليا على مضيفه السنغافوري بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء، في سنغافورة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019 .

وبهذا الفوز حجز المنتخب مقعده في نهائيات كأس آسيا وبات قريبا من التأهل للدور النهائي لتصفيات كأس العالم وذلك بعد أن رفع رصيده في المجموعة الخامسة إلى 15 نقطة في المركز الثاني أمام المنتخب الياباني المتصدر برصيد 16 نقطة والذي تغلب بصعوبة على منتخب كمبوديا بهدفين دون رد بينما احتل منتخب سنغافورة المركز الثالث برصيد 10 نقاط ومنتخب أفغانستان رابعا بـ 6 نقاط وأخيرا منتخب كمبوديا دون رصيد.

وقدم لاعبو المنتخب واحدة من أفضل مبارياتهم في التصفيات حتى الآن وسيطروا على المباراة منذ دقيقتها الأولى وحتى صافرة النهاية وأتيحت العشرات من الفرص أمام المهاجمين كانت كفيلة بحسم اللقاء في وقت مبكر وبغلة وافرة من الأهداف.

وسجل الهدف الأول اللاعب عمر خريبين في الدقيقة 21 وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف، وسجل منتخب سنغافورة هدف التعادل في الدقيقة 89 قبل أن يتمكن المنتخب السوري من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء (90 + 4) عبر عمر خريبين الذي سدد كرة بيسراه في شباك المرمى السنغافوري مانحا المنتخب السوري نقاط اللقاء وبطاقة العبور للنهائيات الأسيوية.

وتبقى أمام المنتخب مباراتان الأولى أمام كمبوديا والثانية أمام المنتخب الياباني في اليابان وفرص المنتخب السوري كبيرة في الوصول إلى الدور النهائي المؤهل إلى كأس العالم في روسيا 2018 حيث ينص نظام التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثماني إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السوري يتجاوز مضيفه السنغافوري ويحجز مقعده في نهائيات كأس آسيا المنتخب السوري يتجاوز مضيفه السنغافوري ويحجز مقعده في نهائيات كأس آسيا



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab