الأزرق الكويتي يخشي من ضربات النمور الحمر في التصفيات الآسيوية
آخر تحديث GMT23:18:42
 العرب اليوم -

العملاق الكوري يحتل الصدارة برصيد 9 نقاط ويسعى لحسم الانفراد بها

"الأزرق" الكويتي يخشي من ضربات "النمور الحمر" في التصفيات الآسيوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأزرق" الكويتي يخشي من ضربات "النمور الحمر" في التصفيات الآسيوية

المنتخب الكويتي
الكويت – العرب اليوم

يستضيف المنتخب الكويتي نظيره منتخب كوريا الجنوبية مساء الخميس على استاد نادي الكويت ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.
ويقود المباراة، طاقم تحكيم إيراني مكون من علي رضا فغالي ومحمد رضا أبو الفضلي وسعيد نزهاديان والحكم الرابع العماني عمر اليعقوب ومقيم الحكام الأردني عوني حسونة ومراقب المباراة السنغافوري تيونغ جان.
ويحتل العملاق الكوري صدارة المجموعة برصيد ٩ نقاط وبفارق الأهداف فقط عن منتخب الكويت، الذي فاز في المواجهات الثلاث الماضية على منتخبات لبنان وميانمار ولاوس.

وتواجها المنتخبان الكوري والكويتي من قبل في ٢٢ مناسبة، وحقق الكوريون الفوز في ١١ مرة، وشهدت منافسات كأس آسيا الأخيرة فوز كوريا على الكويت بهدف دون رد في دوري المجموعات، فيما الكويت فازت ٨ مرات، وجاء التعادل بين المنتخبين في 3 مواجهات.
وأكد مدرب منتخب الكويت نبيل معلول أنه يبحث عن النقاط الثلاث، وقال معلول: "هذه المباراة مهمة أعدينا لها بشكل جيد والإصابة أبعدت فهد العنزي وحسين فاضل وجميع اللاعبين ملتزمين بالتمارين.

وأكد المدرب التونسي أن منتخب الكويت يبحث عن النصر، نحن نلعب مع أفضل المنتخبات وأنا اعتبره الأفضل في آسيا.
وأضاف: مباراتنا الآن تختلف عن المباراة مع كوريا من عشرة أشهر بالنسبة لي كونت نظرة أشمل عن الكويت واللاعبين والدوري، جاهزون مع معرفتنا قوتهم، مشيرًا إلى أنه أدى إعدادًا جيدًا من شهر آيار/مايو السابق، وسيلعب مباراة قوية أمام الضيوف.

وعلى الجانب الآخر أعرب مدرب المنتخب الكوري الألماني يولي شتيلكه عن تفائله بتحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فريقه أمام المنتخب الكويتي.
وقال شتيلكه إن: "‏مباراة اليوم مهمة جدًا للفريقين، في ظل صراع الصدارة المشترك، وسعي فريقه لحسم المباراة والانفراد بالصدارة"، وأضاف شتيلكه: "أنه يحترم المنتخب الكويتي الذي تابعه خلال مبارياته السابقة، لكنه سيسعى إلى تحقيق الفوز لحجز البطاقة الأولى عن المجموعة، فيما تبقى البطاقة الثانية متاحة لصاحب المركز الثاني في المجموعة عطفًا على عدد النقاط التي بحوزة الكويت وكوريا حتى الآن في المجموعة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق الكويتي يخشي من ضربات النمور الحمر في التصفيات الآسيوية الأزرق الكويتي يخشي من ضربات النمور الحمر في التصفيات الآسيوية



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:05 2024 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

الأحداث المتصاعدة... ضرورة الدرس والاعتبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab