النجرانيون يهدون الرئاسة الفخرية للأمير متعب بن عبدالله
آخر تحديث GMT20:31:28
 العرب اليوم -

النجرانيون يهدون الرئاسة الفخرية للأمير متعب بن عبدالله

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - النجرانيون يهدون الرئاسة الفخرية للأمير متعب بن عبدالله

وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز
الرياض - العرب اليوم

استقبل وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي نجران مسعود بن مهدي آل حيدر، ورئيس مجلس الإدارة هذيل آل شرمة، وعضوي شرف النادي الدكتور تركي آل حيدر ومحيميد آل شرمة، حيث قدموا لسموه الكريم هدية تذكارية بالإضافة إلى الرئاسة الفخرية للنادي عرفانًا بما قدمه ويقدمه لنادي نجران من دعم مادي ومعنوي سخي.

وأكد مسعود آل حيدر أن زيارته  تأتي عرفانًا من كل أهالي منطقة نجران بوقفاته المشرفة مع المنطقة وأهلها، حيث أن أهالي نجران ينظرون لما قدمه من فتح ملاعب ومرافق نادي الحرس الوطني لاستغلالها من قبل نادي نجران وتبرعه بدعم سخي بمليون ريال.. ينظرون له بعين الاحترام والتقدير الكبيرين، وما زيارتنا له واستقباله لنا إلا ترجمة للعلاقة الوطيدة بين سموه الكريم ورياضيي منطقة نجران الذين يحظون بدعم ووقفات سموه المتواصلة.

وأضاف: نادي نجران أمام تلك الوقفات المشرفة من قبل أبناء الوطن الأوفياء بمختلف مستوياتهم وميولهم سيعجل من عودة الفريق لسابق عهده كحصان أسود للدوري، خاصة أن العقبات السابقة قد تم تذليلها منذ زيارة الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، مرورًا بدعم الأمير متعب والأمير الوليد بن طلال حفظهم الله ورعاهم.

وأشار آل حيدر إلى أن الإدارة النجرانية ستقوم بزيارة للأمير الوليد بن طلال يوم الأحد المقبل لتقديم الشكر والعرفان له نظير دعمه للنادي بمبلغ مليون ريال وحافلة تقل اللاعبين، كما سيتم تقديم الرئاسة الفخرية له، مردفًا بالقول إنما جزاء الإحسان الإحسان، ووقفات الأمير الوليد تجاه رياضة المملكة لا يمكن حصرها، فله منا كل التقدير والامتنان والشكر.

و صرح رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة: أن الرئيس العام لرعاية الشباب وعدنا بإقامة لقاءات نجران القادمة غير الجماهيرية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما تقام اللقاءات الجماهيرية على ملعبه الرئيس، مضيفًا أن هذا كان خلال لقائنا معه وينتظر الجميع ما سوف يثمر عنه اجتماع اللجنة الثلاثية المشكلة من قبل الرئاسة اليوم، الاثنين، بشأن بحث ومناقشة ظروف نادي نجران ومن المتوقع أن تخرج بتوفير سفر وتنقالات ودعم مالي للنادي إلى جانب الإعلان عن نقل جميع لقاءاته لمكان مقر إقامته جدة بدلًا من ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجرانيون يهدون الرئاسة الفخرية للأمير متعب بن عبدالله النجرانيون يهدون الرئاسة الفخرية للأمير متعب بن عبدالله



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab