القادسية السعودي يستغني عن البرازيلي ماوريسيو
آخر تحديث GMT05:01:45
 العرب اليوم -

القادسية السعودي يستغني عن البرازيلي ماوريسيو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القادسية السعودي يستغني عن البرازيلي ماوريسيو

ماوريسيو
الرياض – العرب اليوم

قررت إدارة نادي القادسية الاستغناء عن اللاعب البرازيلي ماوريسيو في فترة التسجيل الثانية والتعاقد مع أحد مواطنيه في خط الهجوم حيث تبحث حاليا في عدة ملفات بالتشاور مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم البرازيلي السكندر جالو.
جاء ذلك نتيجة المستويات الفنية المتواضعة التي يقدمها اللاعب والتي أبعدته عن التشكيل الأساسي رغم الهالة الكبيرة التي سبقت التعاقد معه بكونه أحد المواهب البارزة في الدوري البرازيلي.

ومن المتوقع أن تحسم إدارة نادي القادسية التعاقد مع البرازيلي يوري ماموتي مهاجم فريق غريميو البرازيلي وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث إن ماموتي من ضمن اللاعبين الذين تم اختيارهم الموسم الماضي لصفوف منتخب الشباب لبلاده.
من جانبه قال رئيس نادي القادسية معدي الهاجري لـ«الشرق الأوسط» بأن اللاعب ماوريسيو لم يقدم المستوى الفني المنتظر منه خلال الفترة الماضية وبات من المهم البحث عن بديل أكفأ منه يكون قادرا على عمل إضافة للفريق في خط الهجوم تحديدا.

وأكد أن هناك عدة ملفات للاعبين برازيليين تجري المفاضلة بينهم من أجل اختيار الأنسب القادر على تقديم المستوى المطلوب وخصوصا أن فترة التسجيل الثانية ستعني دخول الدوري مراحل مصيرية.

وأشار إلى أن اللاعب البرازيلي الآخر جون كيلي قادر على تقديم مستويات فنية أفضل في الفترة القادمة ولذا كان هناك قرار بالإبقاء عليه.

وعن وضع فريقه الذي يحتل المركز الحادي عشر في دوري المحترفين السعودي بعد خوضه 8 مباريات جمع من خلالها 6 نقاط فقط، قال: فريقنا يقدم مستويات فنية متطورة وهو قادر على أن يحقق الانتصارات في المباريات الماضية حيث كان ينقصه التوفيق في عدد من المباريات المتتالية، وهناك تفاؤل بأن يحقق الفريق الفوز الثاني له هذا الموسم حينما يواجه الوحدة يوم الخميس المقبل في مكة المكرمة.

وأشار إلى أنه لا خوف على القادسية في الفترة القادمة حيث إن هناك عملا جادا وسيؤتي ثماره وسيظهر الفريق بصورة أفضل ويحقق النتائج المرجوة، حيث إنه كان قريبا من حصد ثلاث نقاط في مباراته الماضية أمام #نجران لكن التوفيق خذله.الحدود_الشمالية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية السعودي يستغني عن البرازيلي ماوريسيو القادسية السعودي يستغني عن البرازيلي ماوريسيو



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab