إدواردو جوكر هلالي لا يتوقف عن التسجيل
آخر تحديث GMT04:52:07
 العرب اليوم -
قصف جوي للجيش الوطني الليبي على مواقع للميليشيات في مديرية أمن غريان مصادر ليبية تؤكد أن الجيش الوطني ينفذ سلسلة ضربات جوية على مواقع للميليشيات في قاعدة معيتيقة مصر تسجل 752 إصابة جديدة بكورونا و29 حالة وفاة رحيل مصارعة يابانية بشكل مفاجئ عن عمر يناهز 22 عاما الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار الأمين العام للجامعة العربية يعبر عن الانزعاج إزاء تزايد التدخلات العسكرية الأجنبية في الشأن الليبي المرصد السوري يعلن عن دفعة جديدة تضم 500 من المرتزقة السوريين تصل إلى ليبيا للقتال إلى جانب ميليشيات طرابلس الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 الحكومة الفلسطينية تعلن تسجيل 9 حالات تعافٍ ولا إصابات جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 475 رئيس الوزراء الإسرائيلي نتانياهو يمثل للمحاكمة في تهم فساد
أخر الأخبار

إدواردو جوكر هلالي لا يتوقف عن التسجيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدواردو جوكر هلالي لا يتوقف عن التسجيل

إدواردو جوكر هلالي
الرياض - العرب اليوم

 استعاد البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم بريقه، مسجلاً 5 أهداف منذ انطلاقة الموسم 22 أغسطس الماضي، ليتصدر جدول ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رفقة رومارينيو مهاجم الاتحاد، مانحاً الرماني رازفان مدرب الفريق الأزرق فرصة إراحة بعض العناصر تجنباً للإرهاق من توالي المباريات محلياً وقارياً في الفترة الحالية.

ورغم أن المؤشرات كانت تتجه إلى تقليل فرص إدواردو هذا الموسم، بسبب اعتماد رازفان على خطة لعب 4-2-3-1، مع تركيزه على الثنائي كاريلو وسالم الدوسري في الأطراف، وعلى الإيطالي جيوفينكو في المركز 10، إلا أن إدواردو نجح في نيل ثقة مدربه والاستفادة من مرونته الخططية.

يلعب رازفان بأكثر من خطة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ليتحول من رسم 4-2-3-1 إلى 4-4-2 في بعض المباريات، بوضع عمر خربين ومهاجم آخر كجوميز أو صالح الشهري في المقدمة، مع حذف مركز صانع اللعب الصريح من التشكيلة الأساسية، بإراحة جيوفينكو إذا كان مصاباً أو وضعه على دكة البدلاء.

نتيجة لهذا التحول التكتيكي للروماني، فإن كارلوس إدواردو استغل الفرصة جيداً ليتألق في مركز جديد نوعاً ما، حيث يتواجد في التشكيلة كجناح على اليسار، لكنه يقوم أيضاً بمهام صانع اللعب والمهاجم الإضافي، نظراً لجرأته ولعبه المباشر وحسمه أمام المرمى.

يتمركز إدواردو على اليسار من دون الكرة كجناح حقيقي، ثم يتوغل إلى العمق أثناء استحواذ الهلال حتى يصنع الفرص خلف الثنائي خربين وجوميز أو الشهري، مستفيداً من وجود ثنائي محوري خلفه في منطقة المحور، وفتح الملعب عرضياً بواسطة كاريلو أو هتان باهبري على اليمين.

مهمة أخرى يجيدها البرازيلي عند تحوله إلى منطقة الجزاء دون سابق إنذار، ليبدل مركزه مع رؤوس الحربة، أو يستفيد من انشغال المدافعين برقابة ثنائي المهاجمين، حتى يحصل على الفراغ المطلوب من أجل الاستلام والتسديد، مما يجعله قادراً على القيام بثلاثة مهام في آن واحد، سواء كجناح أو صانع لعب أو مهاجم حقيقي، لذلك نجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 8 فرص في 6 مباريات شارك خلالها هذا الموسم في الدوري حتى الآن.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كارلوس إدواردو يبدي جاهزيته للمشاركة مع الهلال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدواردو جوكر هلالي لا يتوقف عن التسجيل إدواردو جوكر هلالي لا يتوقف عن التسجيل



اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها الأفكار

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 14:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تواصل مفاوضات الأهلي مع اللاعب دا كوستا

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 02:44 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

الخس والجرجير لمرضى القولون العصبي

GMT 00:28 2015 الخميس ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

منة فضالي ترفض عمليات التجميل وتبحث عن رجل يحتويها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab