الثلاثاء ثلاث لقاءات فى ختام الجولة 12 في دورى كرة القدم السعودى
آخر تحديث GMT14:56:43
 العرب اليوم -

الثلاثاء ثلاث لقاءات فى ختام الجولة 12 في دورى كرة القدم السعودى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الثلاثاء ثلاث لقاءات فى ختام الجولة 12 في دورى كرة القدم السعودى

الدوري السعودي
الرياض - واس

تختتم غدا الثلاثاء الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، بثلاث مواجهات الأولى تجمع الخليج مع القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في محافظة الخبر ، والثانية يلتقي فيها التعاون مع نظيره الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، وفي المواجهة الثالثة يستضيف نجران فريق الفتح على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة.

ويحتل الخليج المركز الخامس بـ 16 نقطة، والقادسية في المركز الحادي عشر بـ 9 نقاط ، و التعاون ثالثا بـ 18 نقطة ، والوحدة في المركز العاشر بـ 11 نقطة ، ونجران في المركز الثالث عشر بـ 5 نقاط ، و الفتح التاسع بـ 13 نقطة .

وفى مباريات اليوم فى الجولة 12 واصل فريق الأهلي الذى يضم بين صفوفه المحترف المصرى محمد عبد الشافى ، عروضه الجيدة بعد أن حقق فوزه الثامن على حساب الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وبذلك ارتفع رصيد الأهلي إلى 27 نقطة بالصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال الثاني ،فيما تجمد رصيد الرائد عند 7 نقاط في المركز الـ 12 .

وسجل عمر السومة لاعب الأهلي ثلاثة أهداف " هاتريك " في الدقائق 25 و72 و83 ، فيما سجل هدف الرائد لاعبه عيد الفارسي في الدقيقة 50 .

وفي لقاء الرياض تمكن فريق النصر من تحقيق فوزه الرابع في الدوري على حساب الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد اليوم تناوب على تسجيلها عبدالعزيز الجبرين وأحمد الفريدي وحسن الراهب في الدقائق 72 و82 و 85 ، وارتفع رصيد النصر إلى 18 نقطة متقدماً إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الرابع ، فيما توقف رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المركز الثالث.

وتلقى فريق الشباب الخسارة الرابعة على التوالي بعد أن خسر اليوم من الفيصلي بهدف دون رد في الجولة الـ 12 من المسابقة.
وسجل الفيصلي هدف الفوز في الدقيقة 28 عن طريق محمد سالم ، بالرغم من أن الشباب فرض سيطرته على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة لكنه فشل تسجيل الأهداف ، وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة متقدماً إلى المركز السادس ، وتجمد رصيد الشباب عند 15 نقطة بالمركز الثامن.

وحقق فريق الهلال فوزه التاسع على حساب مضيفه هجر بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

واستطاع الهلال تحويل تأخره بهدف في الدقيقة 12 عن طريق جاسم الحمدان ، إلى تسجيل خمسة أهداف عن طريق سلمان الفرج ، وفيصل درويش وعبدالله الزوري وإلتون ألميدا ومحمد جحفلي في الدقائق 19 و30 و66 و72 و92 ، وارتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة بالمركز الأول (مؤقتاً ) بانتظار نتيجة لقاء الأهلي والرائد لاحقا، فيما تجمد رصيد هجر عند نقطتين .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الثلاثاء ثلاث لقاءات فى ختام الجولة 12 في دورى كرة القدم السعودى الثلاثاء ثلاث لقاءات فى ختام الجولة 12 في دورى كرة القدم السعودى



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 22:45 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

منة شلبي تخوض دراما رمضان المقبل

GMT 12:57 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

نصائح لتزيين المنزل بالنباتات الصناعية

GMT 09:00 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

وقت ممارسة الرياضة مهم لفقدان الوزن

GMT 00:14 2024 الجمعة ,24 أيار / مايو

الرئيس المثالي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab