التعاون والرائد ونجران والفيصلى فى الجولة 11 للدورى السعودى للمحترفين
آخر تحديث GMT14:15:40
 العرب اليوم -

التعاون والرائد ونجران والفيصلى فى الجولة 11 للدورى السعودى للمحترفين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - التعاون والرائد ونجران والفيصلى فى الجولة 11 للدورى السعودى للمحترفين

ديربي
الرياض – العرب اليوم

يلتقي غدا في ديربي القصيم فريقا التعاون والرائد على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة في افتتاح الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

ويحتل الرائد المركز الحادي عشر بـ 7 نقاط من انتصار واحد وأربع تعادلات ومثلها خسارة ، ويسعى الرائد إلى تحقيق فوزه الثاني بالدوري والصعود على أقل تقدير إلى المركز العاشر ، لكن يبدو أن الكفة تميل لصالح التعاون الذي يقدم مستويات عالية في الدوري ، برغم خسارته الأخيرة أمام الفتح بهدف دون رد ، ويحتل التعاون المركز الرابع بـ 15 نقطة من أربع انتصارات وثلاث تعادلات وخسارتي ، وسيحاول التعاون جاهداً إلى استعادة المركز الثالث في حال فوزه ، وتعثر فريق الاتحاد في مواجهته المقبلة .

وفي جده يلتقي فريق نجران ماقبل الأخير بـ 5 نقاط مع نظيره الفيصلي ، وستكون المواجهة صعبة على نجران الذي لم يحقق إلا فوزا واحدا وتعادلين و7 خسائر ، لذا سيكون الفوز مهما للفريق للابتعاد عن فرق المؤخرة ، فيما يطمح الفيصلي التاسع بـ عشر نقاط من فوزين و4 تعادلات و3 خسائر ، إلى المنافسة على المركز الثامن في حال تعثر الفتح ، ومن المتوقع أن تكون المواجهة متكافئة بين الفريقين .

من ناحية اخرى قرر نادى الاتحاد التعاقد مع المدرب الرومانى فيكتور بيتوركا للاشراف الفنى على الفريق وقبول استقالة المدير التنفيذى لادارة كرة القدم حامد البلوى التى تقدم بها نظرا لظروفه الصحية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس ادارة النادى الدورى مساء اليوم برئاسة ابراهيم البلوى حيث تم استعراض المواضيع المدرجة على جدول اعمال المجلس.

كماتم الاطلاع على تقرير عن وضع الفريق الكروى الاول وافضل الخيارات المتاحة للتعاقد مع جهاز فنى يقود الفريق فى المرحلة المقبلة.

من جهة اخرى وقع الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية ، اتفاقية تعاون ثنائي مع الاتحاد الإماراتي للرياضات الجوية الذي مثله فيها نائب رئيس الاتحاد يوسف الحمادي .

وذكرت وكالة الانباء السعودية ان الاتفاقية نصت على تبادل الخبرات وإقامة معسكرات تدريبية بين الجانبين , ومساندة الاتحاد الإماراتي لنظيره السعودي في رياضة القفز المظلي من خلال الاستفادة من الإمكانيات الإماراتية في هذا الجانب والمتمثلة في سكاي كايف دبي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التعاون والرائد ونجران والفيصلى فى الجولة 11 للدورى السعودى للمحترفين التعاون والرائد ونجران والفيصلى فى الجولة 11 للدورى السعودى للمحترفين



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab