فيتوريا يؤكّد جاهزية النصر السعودي للقاء التعاون في السوبر السبت
آخر تحديث GMT14:31:12
 العرب اليوم -

شدّد على العمل من أجل حصد اللقب دون النظر إلى التاريخ السابق

فيتوريا يؤكّد جاهزية النصر السعودي للقاء التعاون في السوبر السبت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيتوريا يؤكّد جاهزية النصر السعودي للقاء التعاون في السوبر السبت

فريق النصر السعودي
الرياض - العرب اليوم

أكد روي فيتوريا مدرب فريق النصر جاهزيتهم التامة لخوض مباراة السوبر أمام التعاون اليوم السبت، وقال من خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة أمس: حضرنا إلى جدة ونحن نطمح في تحقيق اللقب، الفريقان حققا ألقابا الموسم الماضي لهذا هما يلعبان على بطولة السوبر ولديهما هدف وهو تحقيق هذا اللقب وأتوقع أن تكون مباراة مثيرة وقوية من الفريقين لأنهما يلعبان بأسلوبين مميزين.

وأضاف مدرب النصر: لا تعنيني الإحصائيات السابقة من جهة خسارة النصر نهائيين سابقين وهذه مباراة مختلفة والمهم لدي أن نعمل كل شيء في مباراة اليوم ويجب أن يكون لدينا توازن فني ومعنوي ولقد درسنا المنافس بشكل جيد، وتابع: نحن دائما نلعب بنفس الطريقة وندخل كل مباراة على أنها نهائي ولدينا احترام كبير للخصم ونعرفه بشكل جيد فقد واجهناه قبل فترة بسيطة ونعرف إمكانياته جيدًا ونحن جاهزون للمباراة.

وأشار فيتوريا إلى اهتمام مدربي العالم بمنافسات الكرة السعودية، وقال أنا مسرور لنقل المباراة على قنوات بلدي ونأمل أن تظهر المباراة بالصورة المطلوبة ونحقق اللقب، ولفت مدرب النصر إلى أن مباراة التعاون على لقب بطولة السوبر مباراة مختلفة وفي كرة القدم تحدث مثل هذه الأمور بأن تبدأ بشكل غير جيد ونحن حريصون على أن تكون مباراة السوبر مختلفة وتكون بدايتنا جيدة، حضرنا بجميع اللاعبين وجاهزون للتحدي.

من جهته تحدث جوليانو لاعب فريق النصر، قائلا: تفكيرنا منصب على الإعداد الجيد للمباراة ونحن نستعد منذ أسبوع بشكل مميز لتحقيق اللقب ما زال طعم انتصارنا بلقب الموسم الماضي نشعر به ونسعى لتكراره في لقاء اليوم، وأضاف: أنا طموح جدًا لسيرتي الذاتية وأن أقدم وأحقق المزيد من الألقاب والمنجزات وخطتي ليست لسنة أو سنتين، وتركيزي الآن منصب على تحقيق هذه البطولة.

من جهة أخرى أشاد عبد الله عسيري مدرب فريق التعاون بالتنظيم المميز من الاتحاد السعودي لكرة القدم لإقامة مباراة السوبر، وقال بأنها "بطولة هامة ونسعى لتحقيقها تسلمت المهمة في وقت قصير وهذا لا يخفى على الجميع والعامل النفسي مهم جدًا ونحن تحضيرنا جيد للمباراة ونسعى لتحقيق اللقب لمنطقة القصيم وإسعاد جماهير التعاون باللقب".

وأضاف عسيري: الفترة قصيرة منذ تسلمنا المهمة بشكل رسمي وكما لدى النصر غيابات لدينا نحن غيابات وسنعمل على تجاوز جميع المصاعب، كنت مع الفريق في الموسم الماضي مع المدرب مانويل بيدرو ولم أكن معهم الموسم الحالي لكن لدي اطلاع كامل على أوضاع الفريق وأعرف اللاعبين جيدا ونسعى لتقديم الأفضل وتحقيق اللقب.

وأضاف: نشكر المدرب باولو الذي عمل معنا الفترة الماضية ولا نستطيع تعديل الكثير بل سنسير على نفس المنهجية والعمل على تعديل بعض الأمور البسيطة للظهور بشكل مميز في المباراة وتحقيق البطولة.

وقال: سنعمل على تنمية الإيجابيات لدى اللاعبين وتلافي السلبيات والجميع حريص على تقديم الأفضل ولدينا ثقة تامة في إمكانياتنا ووجدنا تحفيزا كبيرا من عشاق التعاون في كل مكان وسنعمل على إظهار شخصيتنا في المواجهة.
 

من جانبه أكد ماتشادو مدافع فريق التعاون حرصهم الكبير على تحقيق لقب السوبر وإسعاد جماهير التعاون والعودة إلى منطقة القصيم بلقب البطولة، وقال: درسنا فريق النصر جيدا هو فريق مميز وقوي وسنعمل على الاستفادة من دراسة نقاط قوته وضعفه خلال مباراة السوبر والاستفادة من درس خسارتنا الماضية أمام النصر في مسابقة الدوري وتلافي السلبيات. قد يهمك أيضاً:   مدرب فريق النصر يعلن تحمسه لمواجهة الشارقة مع ترقب الجمهور بشغف
النصر السعودي يعتلي صدارة الدوري بفوز صعب على التعاون
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتوريا يؤكّد جاهزية النصر السعودي للقاء التعاون في السوبر السبت فيتوريا يؤكّد جاهزية النصر السعودي للقاء التعاون في السوبر السبت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab