لاعبو المنتخب السعودي يشاركون في معسكر جدة التدريبي
آخر تحديث GMT02:34:13
 العرب اليوم -
المسيرة التركية تحدد مصدر حرارة محتمل لموقع تحطم طائرة رئيسي 3 طائرات روسية تتوجه لإيران للبحث عن حطام مروحية رئيس إيران إسرائيل تقتل ناشطا بدائرة المشتريات التابعة لحماس مقتل جنديين إسرائيليين خلال معركة جنوبي قطاع غزة تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني
أخر الأخبار

استعدادًا لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

لاعبو المنتخب السعودي يشاركون في معسكر جدة التدريبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو المنتخب السعودي يشاركون في معسكر جدة التدريبي

المنتخب السعودي الأول لكرة القدم
جدة – العرب اليوم

توافد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الخميس، إلى جدة للاشتراك في المعسكر الإعدادي للقائي المنتخب الإماراتي على ملعب الجوهرة، في 8 تشرين الأول/أكتوبر وفلسطين في 13 منه، على أرض محايدة لم تحدد بعد، في إطار التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
ووصل اللاعبان عبدالله الزوري وياسر الشهراني إلى مقر المعسكر قبل أن يتوافد بقية اللاعبين من الهلال والنصر عبر حافلة من المطار حتى نهاية الفترة الزمنية المحددة في الثامنة مساء، بينما توافد لاعبو الأهلي والاتحاد بسياراتهم الخاصة.

وحضر اللاعب حسين المقهوي إلى المعسكر واستأذن من إدارة المنتخب من أجل السفر إلى الأحساء لمرض والدته.

و قرر الجهاز الفني إخضاع اللاعبين للفحوصات الطبية لدى الجهاز الطبي للمنتخب فور وصولهم إلى المعسكر، كما عقد مدير المنتخب زكي الصالح اجتماعا مساء الخميس مع المدير الفني للمنتخب، الهولندي مارفيك للحديث عن البرنامج المعد استعدادا للقائي الإمارات وفلسطين.

وسيشهد الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة مساء الجمعة أولى تدريبات الأخضر بقيادة المدير الفني بيرت فان مارفيك.

يذكر أن قائمة الأخضر ضمت 26 لاعبا للمشاركة في اللقاءين، هم في حراسة المرمى ياسر المسيليم، خالد شراحيلي، عبدالله العويشير ومحمد العويس، وفي خط الدفاع أسامة هاوساوي، حسن معاذ، عمر هوساوي، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، ياسين حمزة ومعتز هوساوي، وفي خط الوسط تيسير الجاسم، يحيى الشهري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، نواف العابد، سلمان المؤشر، سالم الدوسري، وليد باخشوين، عوض خميس، مصطفى بصاص وحسين المقهوي، وفي خط الهجوم، محمد السهلاوي، نايف هزازي، مختار فلاته وعبدالرحمن الغامدي.

واستفاد المنتخب السعودي كثيرا من فوزه الكبير على تيمور، ليحقق قفزة لافتة في التصنيف العالمي للمنتخبات.

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عبر موقعه الرسمي عن التصنيف الجديد لمنتخبات العالم، في تشرين الأول/أكتوبر الذي شهد قفزة الأخضر خمس مراتب، ليحتل المركز الـ88 عالميا برصيد 384 نقطة، بعدما كان يحتل المرتبة الـ92 عالميا في تصنيف أيلول/سبتمبر علما أن تصنيف الشهر الحالي هو الأفضل والأعلى للأخضر هذا العام على الإطلاق والذي بدأه محتلا المركز الـ102 عالميا. رغم القفزة العالمية، إلا أن المنتخب السعودي احتفظ بمقعده تاسعا في قائمة أفضل 10 منتخبات في القارة الآسيوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو المنتخب السعودي يشاركون في معسكر جدة التدريبي لاعبو المنتخب السعودي يشاركون في معسكر جدة التدريبي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab