السركال طالب إدارة الأهلي بالاستعداد للصين وعدم الاكتراث بالاحتجاج
آخر تحديث GMT05:28:42
 العرب اليوم -

"الهلال" يصعِّد "أزمة اللاعب السعيدي" إلى 'CAS"

السركال طالب إدارة "الأهلي" بالاستعداد للصين وعدم الاكتراث بالاحتجاج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السركال طالب إدارة "الأهلي" بالاستعداد للصين وعدم الاكتراث بالاحتجاج

اللاعب المغربي أسامة السعيدي
الرياض ـ العرب اليوم

رفعت إدارة الهلال احتجاجها للمحكمة الرياضية CAS أمس بعد رفض احتجاجها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والمنتظر أن يتم رفضه أيضًا، وذلك لصحة موقف لاعب أهلي دبي المغربي أسامة السعيدي، الذي يشارك مع فريقه آسيويًّا فقط، بناء على المادة الـ17 المتعلّقة بموضوع تخصيص (الاستبدال) الواردة في لوائح المسابقات المحلية، والتي تصدر سنويًّا، وتُسمّى بلوائح المسابقات والقيم، وتنص المادة (36/2/ب) من لائحة أهلية اللاعبين على تسجيل أجانب يخصصون للمسابقات الخارجية، وعدم المشاركة مع الفرق محليًّا، وهو ما عملته إدارة أهلي دبي مع لاعبها المغربي.

ولقوة موقف أهلي دبي دعا رئيس مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي يوسف يعقوب السركال إدارة أهلي دبي قبل يومين من إصدار القرار، إلى عدم الانشغال بالاحتجاج، وسرعة عمل الحجوزات والترتيبات اللازمة للإقامة في الصين لملاقاة الفريق الصيني غوانزو في نهائي البطولة، ممّا يدل على ثقة الأشقاء الإماراتيين في موقفهم.

وتطالب أصوات داخلية في نادي الهلال إدارة النادي بنسيان القضية، والتركيز على البطولات المحلية المتبقية للفريق هذا الموسم، والتي يتصدر أهمها دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد مرور الجولة الرابعة، وعدم إشغال الفريق الأول بأمور خارجية، والذي ينتظره مباراة قوية في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد الجمعة المقبل.

إلى ذلك شدد مدير مركز الهلال الإعلامي فيصل المطرفي على أن احتجاج الهلال لم يكن 111 صفحة كما أثير، بل كان عبارة عن 10 صفحات، طلب بعدها الاتحاد الآسيوي بعض المستندات لإرفاقها، وفي الأصل احتجاج الهلال 10 ورقات فقط.

و أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله النابودة بأحقية ناديه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مشيدًا بقرار الاتحاد الآسيوي، ونشر النابودة تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "كل الاحترام والتقدير لنادي الهلال قلتها من بعد المباراة، وأقولها الآن: لا خاسر ييننا، هذه هي كرة القدم، يوم تبتسم لك، ويوم تبتسم لغيرك".

و واصل الهلال تدريباته التي انطلقت في السادسة من مساء أمس في مقر النادي، استعدادًا لخوض كلاسيكو الكرة السعودية أمام الاتحاد الجمعة المقبل في ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز "الجوهرة المشعة"، وسط حضور كافة اللاعبين يتقدمهم سالم الدوسري الذي عانى من نزلة برد مساء الاثنين "والذي يغيب عن اللقاء للإيقاف"، وخالد شراحيلي للعقوبة الموقعة عليه من إدارة النادي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السركال طالب إدارة الأهلي بالاستعداد للصين وعدم الاكتراث بالاحتجاج السركال طالب إدارة الأهلي بالاستعداد للصين وعدم الاكتراث بالاحتجاج



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab