الزعيم يقابل الوحدة السعودي وسط غيابات في الفريق بالجملة
آخر تحديث GMT08:14:55
 العرب اليوم -

نادي "التعاون" يعرقل مشوار نظيره "الهلال" آسيويًا

الزعيم يقابل "الوحدة" السعودي وسط غيابات في الفريق بالجملة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الزعيم يقابل "الوحدة" السعودي وسط غيابات في الفريق بالجملة

فريق "الهلال" السعودي
الرياض – العرب اليوم

ينتظر أن تعقد لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام القلية المقبلة اجتماعا مع ممثلي ناديي "الهلال والتعاون" لتحديد موعد إقامة مباراتهما التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس ولي العهد عقب  تأهل الأخير، بفوزه على الدرعية أول من أمس بثلاثية نظيفة، وذلك مراعاة لتداخل أوقات المباريات خصوصًا وأن "الهلال" سيستأنف مشواره بدوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل بمواجهة "لخويا" القطري في ذهاب ربع نهائي المسابقة القارية، ويسعى القائمون على الفريق إلى تجنب تضارب مواعيد المباريات محليا وقاريا، ويأملون في أن يفصل بينها وقت مناسب يستطيع من خلاله الجهاز الفني أن يرسم خططه ويجهز لاعبيه بالشكل المناسب وتحديدا في البطولة الآسيوية التي يتطلع الزعيم إلى الظفر بلقبها بمسماها الجديد.

ويعد بشأن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لمواجهة الوحدة الأربعاء، على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سيفتقد الزعيم خدمات عدد من اللاعبين هم: ياسر القحطاني وعبدالمجيد السواط وعبدالله عطيف الذين لم تكتمل جاهزيتهم ولا زالوا يواصلون برامجهم التأهيلية، والمهاجم ناصر الشمراني الذي يقضي عقوبة الإيقاف بقرار انضباطي، إضافة إلى سالم الدوسري الغائب للسبب ذاته.

وكان المدير الفني للفريق، اليوناني جوريجوس دونيس فرض السرية التامة على التدريبات التحضيرية للقاء، حيث أدى اللاعبون تمارينهم الاعتيادية اللياقية والتكنيكية خلال مران الفريق أمس، قبل أن يفرض المدرب اليوناني على لاعبيه مناورة على نصف مساحة الملعب طبق خلالها بعض الجمل الفنية، التي ينوي انتهاجها خلال المباراة.

كمت كشف قائد "الهلال" ياسر القحطاني أنه أصبح قريبا من العودة لتمثيل الفريق بعد أن أتم برنامجيه العلاجي والتأهيلي بعد العملية الجراحية التي أجراها في الرباط الصليبي للركبة مطلع يناير الماضي بألمانيا، وقال "قطعت شوطا كبيرا وذهب الكثير وبقي القليل وبإذن الله تعالى سأكون جاهزا خلال الفترة المقبلة".
وأشاد القحطاني بتجديد الإدارة عقد المدير الفني للفريق، اليوناني جورجيس دونيس، وقال: "التجديد مع دونيس قرار صائب بالنظر للانسجام الكبير بينه وبين لاعبي الفريق الذين تشربوا طريقة لعب المدرب وهذا ما جعل الفريق في استقرار فني كبير يؤدي للاستمرار في حصد النتائج الإيجابية".

 وأبان القحطاني أن تحقيق كأس السوبر أمام الغريم التقليدي النصر ليس ذا تأثير بالغ لأن المباراة كانت في افتتاحية الموسم، وأضاف "البطولات المقبلة أكبر وأثمن، ونسعى للعمل على تحقيق ألقابها، والحمد لله خلال الموسم الماضي حققنا أغلى البطولات أمام شقيقنا النصر وتحمل اسما غاليا على الجميع وهي كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز".

وأشاد قائد الهلال بوقفة جماهير فريقه وحرصها على حضور جميع مباريات الهلال خاصة في نهائي السوبر الأربعاء الماضي بملعب لوفتس رود في لندن، وإسهامها الفعال في تحقيق الانتصار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزعيم يقابل الوحدة السعودي وسط غيابات في الفريق بالجملة الزعيم يقابل الوحدة السعودي وسط غيابات في الفريق بالجملة



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 23:10 2024 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما
 العرب اليوم - داليا البحيري تكشف سبب ابتعادها عن السينما

GMT 18:39 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

دواء للاكتئاب يقلل احتمالات زيادة الوزن

GMT 18:00 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تشيلسي يعلن رسميًا ضم مارك جويو مهاجم برشلونة

GMT 21:12 2024 الإثنين ,01 تموز / يوليو

مطبات جوية شديدة تصيب 30 راكباً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab