الأهلي يُنهي إجراءات التعاقد مع الصربي فلادان لتدريب النادي لموسم ونصف
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

منصور بن مشعل تكفل بمقدم العقد والرواتب حتى نهاية المدة

الأهلي يُنهي إجراءات التعاقد مع الصربي فلادان لتدريب النادي لموسم ونصف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأهلي يُنهي إجراءات التعاقد مع الصربي فلادان لتدريب النادي لموسم ونصف

المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش
الرياض - العرب اليوم

أنهت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة إجراءات التعاقد مع المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش (49 عاما) لتدريب الفريق، بعقد يمتد لموسم ونصف، وتكفل الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الفريق، بمقدم عقد المدرب ورواتبه التي ستصرف حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

من جهتها قدمت إدارة النادي خالص شكرها وتقديرها للأمير منصور بن مشعل على «دعم النادي مادياً ومعنوياً وتوصيته بالتعاقد مع مدرب ذي قيمة فنية عالية»، مؤكدة أن دعمه سيسهم في توفير الأجواء المناسبة للفريق ليحقق كافة البطولات التي يشارك فيها.

ويملك فلادان سيرة ذاتية مميزة؛ حيث نجح في قيادة فريق النجم الأحمر الصربي للتتويج ببطولة الدوري موسمي 2018 و2019 على التوالي، والتأهل معه لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، كما نجح في الفوز بكأس صربيا مع فريق تشوكاريتشكي، تولى فلادان تدريب أندية يافور إيفيتسا الصربي، تشوكاريتشكي الصربي، والنجم الأحمر الصربي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي وبانيونيوس اليوناني.

من جهة ثانية، منحت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني مازن بهكلي فرصة التقاط الأنفاس بعد قرارها العاجل أمس الجمعة بتأجيل مواجهة الشرطة العراقي، والتي كان مقرراً لها أن تقام بعد غد الاثنين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في الجولة الثالثة لفرق المجموعة الأولى لبطولة دوري الأبطال الآسيوي، في ظل افتقاد الفريق خدمات عدد كبير من لاعبيه؛ خصوصاً رباعي خط الدفاع بسبب الإصابة.

‏وأبلغت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشكل عاجل أمس عن تأجيل مواجهة ‎الأهلي والشرطة العراقي إلى أجل غير مسمى، والتي كان من المقرر إقامتها بعد غد الاثنين، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى لبطولة دوري الأبطال الآسيوي.

من جهة أخرى، طالب الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الوطني مازن بهكلي والجهاز الإداري للفريق اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة الكلاسيكو أمام النصر، والبدء في التفكير والتحضير للمواجهات المقبلة الهامة، التي تتطلب تحضيرا كبيرا من الجميع في ظل ظروف الفريق الحالية بغياب عدد كبير من العناصر الأساسية، خصوصاً في خط الدفاع.

وأكد المدرب الوطني مازن بهكلي مدرب فريق الأهلي، من خلال حديثه عقب مباراة فريقه أمام النصر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بأنها كانت مباراة متكافئة بين الفريقين، وقال: «لعبنا أمام منافس قوي على أرضه ووسط جماهيره، وعانى الفريق خلال المواجهة من عدد من الإصابات، ورغم ذلك أضاع الفريق عددا من الفرص المحققة خاصة في نهاية المباراة».

وأضاف مدرب الأهلي: «كل مباراة لها أسلوب ونهج تكتيكي خاص، وطريقة اللعب في مباراة الفتح مختلفة تماما عن مواجهة النصر، وفريقنا نجح في مواجهة المنافس بشكل جيد». وقال: «لعبنا بالثنائي محمد البصاص، الذي لعب مواجهته الأولى بشكل أساسي مع الفريق، ولاعب الوسط جوزيف دي سوزا في مركز قلب الدفاع، وذلك بسبب غياب أربعة من لاعبي خط الدفاع عن المواجهة بسبب الإصابة».

وعن تغييراته في المباراة وإشراك عبد الرحمن غريب في الوقت الأخير من اللقاء، قال: «دخول عبد الرحمن غريب كان من أجل مساندة سعيد المولد في الجهة اليمنى، واستغلال سرعته في الهجمات المرتدة ومساندة الثنائي الهجومي، وكدنا أن ننجح في أكثر من كرة لولا سوء الطالع في استثمار الفرص التي تهيأت في الدقائق الأخيرة من المباراة».

قد يهمك أيضًا

الاتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراتي الأهلي والهلال في دوري الأبطال

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يُنهي إجراءات التعاقد مع الصربي فلادان لتدريب النادي لموسم ونصف الأهلي يُنهي إجراءات التعاقد مع الصربي فلادان لتدريب النادي لموسم ونصف



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab