الأهلي السعودي ينظم معسكر في سويسرا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل
آخر تحديث GMT17:41:45
 العرب اليوم -

تضم قائمة البعثة المغادرة 28 لاعبًا وتتضمن أربع مباريات ودية

"الأهلي" السعودي ينظم معسكر في سويسرا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأهلي" السعودي ينظم معسكر في سويسرا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل

النادي "الأهلي" السعودي
الرياض - العرب اليوم

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" السعودي عند الساعة التاسعة والنصف من الأحد إلى سويسرا استعدادًا للمرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي الذي يسبق الموسم الرياضي.

وسافر الفريق على متن طائرة خاصة إلى مدينة ميلان في ايطاليا ومن ثم الانطلاق برًا إلى مدينة سان موريتز الواقعة في شرق سويسرا، وذلك لبدء الفترة الأولى من معسكره الذي سيستمر لمدة عشرة أيام  يتخللها مباراة ودية واحدة يجري التنسيق لها في الوقت الراهن من خلال المدير الفني السيد كريستيان جروس ، وسوف يستكمل الفريق الفترة الثانية من المعسكر الخارجي التحضيري في مدينة لوزان والتي تنتهي بتاريخ 8 آب/أغسطس، حيث سيجري الفريق هناك ثلاث إلى أربع مباريات ودية، فيما تقرر إنهاء المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي في جدة بعد العودة بإذن الله من المعسكر الخارجي.

وتضم البعثة المغادرة إلى سويسرا 28 لاعبًا برئاسة مدير الفريق باسم أبو داود على النحو التالي ياسر المسيليم، أحمد الرحيلي، كامل الموسى، أسامه هوساوي، عقيل بلغيث، محمد أمان، محمد آل فتيل، معتز هوساوي، تيسر الجاسم، وليد باخشوين، زكريا سامي، مصطفى بصاص، عبدالله المطيري، حسين المقهوي، عمر السومه، سلمان المؤشر، صالح العمري، أمير كردي، محمد عبدالشافي، مهند عسيري، رائد الغامدي، نبيل بهوي، باسم العطاالله، فهد حمد، إسلام سراج، ريان الموسى، منصور الحربي، عبدالإله بخاري.

وأكدت مصادر أن إدارة النادي جددت مفاوضاتها مع إدارة الرائد لكسب خدمات الحارس أحمد الكسار، وعادت المفاوضات مع الكسار بعد تغيب حارس الفريق عبد الله المعيوف عن التدريبات في الفترة الماضية وعدم رغبته بالاستمرار مع الأهلي وفضل الانتقال إلى أحد أندية العاصمة سواء بالانتقال النهائي أو الإعارة لظروفه العائلية الصعبة التي تحتم عليه البقاء في الرياض خلال الموسم المقبل، وقد فتحت إدارة الأهلي باب المفاوضات أمام الأندية الراغبة في الاستفادة من خدمات المعيوف.

وأوضح المشرف العام على إدارة الكرة في نادي الأهلي مروان دفتردار عبر حسابه في "تويتر"، بأن ملف المفاوضات مع اللاعب الهولندي تجانون شيري أغلق تمامًا، وذلك بعد رفض اللاعب العرض الأهلاوي في اللحظة الأخيرة قبل توقيع العقد الرسمي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي السعودي ينظم معسكر في سويسرا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل الأهلي السعودي ينظم معسكر في سويسرا استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab