أهلي جدة يتجه لإنهاء ملف المتأخرات المالية وصرف راتب للاعبين
آخر تحديث GMT04:11:34
 العرب اليوم -

تمثل دفعات مقدمات لعقودهم الاحترافية مع النادي

أهلي جدة يتجه لإنهاء ملف "المتأخرات المالية" وصرف راتب للاعبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهلي جدة يتجه لإنهاء ملف "المتأخرات المالية" وصرف راتب للاعبين

عبد الإله مؤمنة
الرياض - العرب اليوم

تتجه إدارة النادي الأهلي بقيادة عبد الإله مؤمنة إلى صرف راتب شهر للاعبين والعاملين بالنادي خلال الأسبوع الجاري بهدف تسليم الجميع مستحقاتهم المالية وعدم تراكم أي متأخرات سواء لمنسوبي الفريق الأول لكرة القدم من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية أو العاملين في مقر النادي حيث تحرص إدارة النادي الأهلي الجديدة والتي تسلمت قيادة دفة الأمور الإدارية مطلع شهر مارس (آذار) الماضي على انتظام المستحقات المالية للجميع والعمل على تسليمها لهم أولا بأول.

ووضع مسؤولو النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة ملف المستحقات المالية المتأخرة سواء للاعبين أو العاملين في النادي من ضمن أهم أولوياتهم حتى لا تتراكم عليها المطالبات المالية مع وضع نظام مالي دقيق وسليم تسير عليه خلال الفترة المقبلة بعد أن ظهر على السطح عدد من المطالبات المالية المتأخرة لعدد من اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم تمثل دفعات مقدمات لعقودهم الاحترافية مع النادي وتصل لعدة سنوات قبل تسلمها مهمة قيادة النادي.

وقال مصدر خاص في إدارة النادي الأهلي إن وضع النادي مع جميع اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم سليم ولا تشوبه أي شائبة سواء كانوا لاعبين أجانب أو محليين وأن القائمين على النادي حريصون على تسليم الرواتب للجميع بشكل منتظم رغم الظروف الحالية وليست على المستوى المحلي فقط مشددا على الدور الكبير من قبل المؤسسة الرياضة ممثل في وزارة الرياضة السعودية وما توليه بقيادة الأمير عبد العزيز الفيصل من اهتمام دائم لأندية الوطن والعمل على تذليل كافة المصاعب التي قد تواجهها.

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي تضع جميع الأمور المستجدة نصب أعينها وتسعى لحل أي إشكالية قد تواجهها قدر المستطاع مع المحافظة على حقوق النادي رغم تسلمها مهمة قيادة الأمور داخل النادي قبل فترة وجيزة ووسط معمعة الموسم وما صادفها من مصاعب مالية والتي تزامنت مع إلغاء عقد المدرب السويسري كريستيان غروس والتعاقد مع مدرب بديل ممثلا في المدرب الصربي فلادان ميلوفيتش لقيادة الفريق لمدة موسم ونصف وكان آخر العقبات التي واجهة الإدارة الظروف الحالية بعد جانحة كورونا وتعليق النشاط الرياضي بقرار من وزارة الرياضة السعودية لمنع تفشي الفيروس والعمل على محاصرته.

قد يهمك أيضاً :

خطة محكمة من اتحاد الكرة السعودي لتفادي التلاعب في نتائج الدوري

لجنة الانضباط تتجه لفرض غرامة على حمد الله وبيتروس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهلي جدة يتجه لإنهاء ملف المتأخرات المالية وصرف راتب للاعبين أهلي جدة يتجه لإنهاء ملف المتأخرات المالية وصرف راتب للاعبين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:34 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

وفاة مطرب سوري وضاح إسماعيل بعد صراع مع مرض

GMT 03:05 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة في الجزائر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab