نادي أهلي جدة السعودي يعقد في نيسان جمعيته العمومية
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

نادي أهلي جدة السعودي يعقد في نيسان جمعيته العمومية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادي أهلي جدة السعودي يعقد في نيسان جمعيته العمومية

أهلي جدة السعودي
الرياض - العرب اليوم

تسارع إدارة الأهلي في الترتيب للاجتماع الذي ستعقده مع أعضاء الجمعية العمومية لمناقشة الأوضاع المالية والفنية، والالتزامات المترتبة على النادي، خلال الأسابيع المقبلة، إلى جانب بحث الحلول الآنية لمعالجتها والاستزادة بآراء أصحاب الخبرة ممن خدموا النادي في فترات مختلفة سابقة.وأشارت مصادر مطلعة ، إلى أن الأمور المالية ستكون في أولويات الاجتماع المنتظر، حيث ستتناول الالتزامات المالية، وبحث الحلول لمعالجتها، وأسباب تراجع مستويات الفريق الأخيرة، وسبل تجنبها مستقبلاً بما يحقق تطلعات الجماهير وإسعادهم، إلى جانب حث الأعضاء على دعم ناديهم لتجاوز الالتزامات الواقعة على كاهل النادي.
وحسب مصادر، هناك أكثر من موعد لعقد الاجتماع، حيث يتم مناقشة الأعضاء حيال الوقت الأنسب، في الوقت الذي رجحت المصادر عقد الاجتماع منتصف أبريل (نيسان) المقبل.وتعمل إدارة الأهلي على إعداد جدول أعمال سيتم عرضه على الأعضاء سيتناول كافة الأمور المتعلقة بالنادي، بينما ينتظر أن يناقش الاجتماع الملفات الإدارية والمالية، واحتياجات الفريق قبل موعد المشاركة بدوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة، إلى جانب حث الجميع على التكاتف وتأمين دعم مالي للخزينة الأهلاوية.
ويعاني الأهلي من تدهور كبير في النتائج خلال هذا الموسم، حيث تراجع للمركز الخامس، برصيد 35 نقطة، متساوياً مع التعاون الرابع بفارق الأهداف. ولم يتذوق الأهلي طعم الفوز خلال آخر 6 مباريات بمسابقة الدوري السعودي، حيث تعادل في مباراتين، وتلقى 4 هزائم متتالية، آخرها أمام النصر 2 - 1 في الجولة الـ23.
على الصعيد الفني، تنفس الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي، الصعداء بعودة المدافع معتز هوساوي للمشاركة في التدريبات الجماعية، وإظهاره جاهزية فنية جيدة للمشاركة مع الفريق في المباريات الرسمية.
ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الفتح في الأحساء السبت المقبل، في مواجهة ستجمع الفريقين على ملعب عبد الله بن جلوي الرياضية لحساب الجولة الرابعة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسط تطلع الأهلاويين لعودة الفريق لجادة الانتصارات مجدداً وخطف نقاط المباراة الثلاثة.
وأرجع الصربي ميلويفيتش الاستعانة بخدمات هوساوي في مواجهة الفتح، لحين التأكد من جاهزية اللاعب الفنية الكاملة للمباراة، التي ستتضح خلال تدريبات الفريق الأخيرة اليومين المقبلين، بينما يرجح أن ينضم هوساوي لقائمة المباراة على أن يكون ورقة رابحة على دكة البدلاء، في الوقت الذي ينتظر أن تغادر بعثة الفريق إلى الأحساء الجمعة تأهباً للمباراة.
وواصل فريق الأهلي تحضيراته للمواجهة وسط تضاعف الجهود الإدارية اتساقاً مع العمل الفني الذي يقدم لإعداد اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمواجهة، وركز المدرب ميلويفيتش خلال المران على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه في المباراة الماضية، وحثهم على تجنبها، في الوقت الذي شرح لهم نقاط ضعف المنافس الفتح للاستفادة منها وتعزيز اللاعبين تفوقهم على مضيفهم السبت المقبل.
وشرع ميلويفيتش في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية بعد دراسته الفتح بصورة جيدة، ومتابعة مواجهاته الأخيرة الماضية، في الوقت الذي عمل على تعزيز الجوانب الهجومية بالإيعاز للاعبي الأطراف بمساندة الهجمة والتراجع السريع للتغطية، كما عمل على توجيه العناصر الهجومية لعدد من النقاط للاستفادة منها واستثمارها بالتسجيل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الأهلي السعودي يؤكد أن عقد غريب ليس للنقاش والتجديد معه مسألة وقت

"شرط جزائي" يمنح فلادان فرصة البقاء مع الأهلي السعودي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي أهلي جدة السعودي يعقد في نيسان جمعيته العمومية نادي أهلي جدة السعودي يعقد في نيسان جمعيته العمومية



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab