نوال الزغبي بإطلالات مُميزة بالأزياء القصيرة
آخر تحديث GMT22:05:41
 العرب اليوم -

نوال الزغبي بإطلالات مُميزة بالأزياء القصيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نوال الزغبي بإطلالات مُميزة بالأزياء القصيرة

نوال الزغبي
القاهرة - العرب اليوم

النجمة اللبنانية نوال الزغبي حرصت على الترويج لأحدث أغنياتها التي من المقرر طرحها قريبًا بعنوان "بحكي عنك"، ونشرت نوال عبر حسابها على انستجرام صورة لبوستر الأغنية والتي ظهرت فيها بلوك مختلف عن أسلوبها المعتاد في تنسيق أزيائها أو مظهرها الجمالي، حيث خطفت الأنظار بفستان قصير، وهي الصيحة التي نادرًا ما تظهر بها سواء في أعمالها وحفلاتها أو حتى حياتها الخاصة، وبالتزامن مع تلك الإطلالة نرصد لكم أجمل إطلالات نوال الزغبي بصيحة الأزياء القصيرة.

النجمة نوال الزغبي خطفت الأنظار في بوستر الأغنية الجديدة الخاصة بها، وهي مرتدية فستان قصير باللون الأسود من توقيع SADEK MAJED، وجاء تصميم الفستان بصيحة الكب وفتحة صدر غير منتظمة وبدا مختلفًا تمامًا عن الصيحات التي سبق وأطلت بها نوال الزغبي من قبل، والتي اتسمت بكونها طويلة وكلاسيكية.

وجاء الفستان الذي ارتدته النجمة اللبنانية مجسمًا من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا بشكل منتفخ، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالتطريزات الكريستالية البراقة، ونسقت نوال معه جوارب سوداء شفافة وحذاء أسود بكعب عال، وظهرت بأجواء شتوية في الصورة التي روجت من خلالها لأحدث أعمالها الغنائية.

وفي ظهور آخر تزامن مع ترويجها للأغنية الجديدة، تألقت نوال الزغبي في لوك عملي مناسب للشتاء، عبارة عن تنورة قصيرة بنقشة الكاروهات ونسقت معها قميص أبيض بأكمام طويلة وياقة عريضة وفوقه بلوفر رمادي بأكمام طويلة كذلك وارتدت جوارب بيضاء قصيرة وأخرى سوداء شفافة طويلة، وانتعلت حذاء بوت أسود وارتدت قبعة بنقشة الكاروهات، وحقيبة سوداء كبيرة

نوال الزغبي كان لها أكثر من ظهور خاطف مؤخرًا بصيحة الفساتين القصيرة، حيث سبق وظهرت بفستان قصير بتوقيع Geyanna youness، تميز بألوان خريفية من تدرجات الباستيل بنقشة الورود المطبعة بين تدرجات الأصفر والبنفسجي والأبيض، مع تصميم الورود النافرة التي غطت كامل التصميم بدءا من منطقة الصدر إلى حدود نهاية التنورة بأسلوب فني أنيق، ما عزز من جمالية وأنوثة الفستان.

كما تألقت في إطلالة أخرى بفستان جاء باللون الكريمي المائل للفضي وتزين في جميع أنحائه بتطريزات براقة باللون نفسه، وانسدل مجسمًا وقصيرًا حتى منطقة الركبة مع كتف واحد عريض ومنسدل على ذراعها، إضافة إلى بعض السلاسل المنسدلة من نهاية الفستان، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء بوت باللون نفسه ومطرزًا في جميع أنحائه وبكعب عال.

نوال الزغبي أبهرت محبيها بإطلالة راقية باللون الأخضر عبارة عن فستان باللون الأخضر جاء قصيرًا ومجسمًا مع الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة وتزين في جميع أنحائه بالسلاسل القصيرة المنسدلة بشكل خاطف وأنيق على جميع أنحاء الفستان، كما زينت رأسها باكسسوار كريستالي زاد من أناقة اللوك.

كما أطلت نوال الزغبي من قبل بلوك شبابي أنيق بصيحة الشورت الدنيم ذو الأطراف الممزقة باللون الأزرق البترولي، مزين بالسلاسل المعدنية المتدلية، نسقته مع توب باللون الأبيض بدون أكمام، وارتدت فوقه بليزر أوفر سايز مرصع بالترتر الفضي البراق المزين بالجيوب الجانبية، وانتعلت نوال الزغبي حذاء بالكعب العال والرفيع مع المقدمة المدببة المزينة بفيونكة مرصعة، وارتدت جوارب شفافة باللون الأسود

كما أطلت نوال بلوك أنيق آخر بصيحة الشورت التنورة المطبع بنقشة الكاروهات الصغيرة بالأبيض والأسود، نسقته مع توب ضيق ذو ياقة عالية وأكمام طويلة مزينة بخطوط عمودية، وأكملت اللوك ببوت جلدي مسطح وجوارب شفافة سوداء، وحددت خصرها بحزام جلدي عريض باللون الأسود، وازداد اللوك أنوثة بتسريحة الكعكة العالية.

وفي إطلالة أخرى تألقت نوال بفستان قصير عملي باللون الأبيض، جاء مجسمًا وبأكمام طويلة مع رقبة مرتفعة، ونسقت معه صندل أبيض بكعب عال وأمسكت حقيبة بيضاء، فيما ظهرت من قبل بسويت شيرت قصير باللون الأسود مزين بلوجو جوتشي مع الأكمام الطويلة والتصميم الفضفاض.
ومن المعروف أن نوال أحبت الفن والموسيقى منذ صغرها حيث تأثرت بالأصوات الطربية القديمة أمثال أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، وبدأت مشوارها الفني وهي لا تزال في السادسة عشر من عمرها من خلال برنامج "استوديو الفن" عام 1988، وأصدرت ألبومها الأول بعنوان "وحياتي عندك" عام 1992م، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً مقبولاً شجعها على استكمال مشوارها الفني. 

وبرعت الفنانة اللبنانية في مختلف الألوان الغنائية خلال مسيرتها، كما غنت العديد من اللهجات العربية، ومن أشهر ألبوماتها "وحياتي عندك" و"عايزه الرد" و"ماندم عليك" و"اللي اتمنيته" و"ياما قالوا" و"خلاص سامحت" و"معرفش ليه"، كما حصدت العديد من الجوائز من بينها جائزة الليونز كأفضل مطربة في لبنان والأردن عام 1997 وجائزة المطربة العربية الأولى عام 1999، وجائزة أفضل مطربة لبنانية عامي 2000 و2005 كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية كأفضل مطربة عربية عن مجمل أغانيها عام 2004.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نوال الزغبي تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «بحكي عنك»

إطلالات لا تنسى لنوال الزغبي بفساتين السهرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي بإطلالات مُميزة بالأزياء القصيرة نوال الزغبي بإطلالات مُميزة بالأزياء القصيرة



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه
 العرب اليوم - لمسات غير تقليدية للنجمات بصيحة الكورسيه

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 10:41 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 العرب اليوم - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة

GMT 14:42 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فرق ثقافة!

GMT 14:53 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

هدنة أم وقف إطلاق النار؟

GMT 14:51 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فى انتظار السلام أو الحرب!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab