نانسي عجرم بإطلالات مُميزّة مع بداية العام الجديد طبعت بها موضة الشتاء
آخر تحديث GMT22:16:18
 العرب اليوم -

نانسي عجرم بإطلالات مُميزّة مع بداية العام الجديد طبعت بها موضة الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نانسي عجرم بإطلالات مُميزّة مع بداية العام الجديد طبعت بها موضة الشتاء

نانسي عجرم
القاهرة - العرب اليوم

شهر يناير كان حافلاً بالإطلالات الغنيّة للنجمة نانسي عجرم التي تمايلت بأجمل فساتين السهرة في العديد من الحفلات الغنائية التي أحيتها مع بداية العام الجديد، وكان بارزا التنوع الكبير في اختياراتها من التصاميم والألوان والأقمشة وخاصة اللمسة البراقة، وجميعها إطلالات رسمت بها موضة شتاء 2024. ومع مشارفة شهر يناير على الإنتهاء، نأخذكم بجولة على أبرز اختياراتها من الفساتين لهذا الشهر وآخرها ارتدائها لثوب قصير لامع في حفلها الغنائي في الدرعية.

أحدث إطلالة لنانسي عجرم بالفستان القصير
النجمة اللبنانية نانسي عجرم أحيت حفلا غنائيا في الدرعية قبل يومين وخطفت الأنظار بإطلالتها بفستان قصير أسود لامع من تصميم Dolce&Gabbana، حيث عادت الى موضة الفساتين القصيرة في الشتاء لكنها أرفقت ذلك ببوت طويل العنق لكسر جرأة الفستان.

أحدث إطلالة لنانسي عجرم بالفستان القصير

وظهرت النجمة اللبنانية بجلسة تصوير مميزة بمجموعة صور نشرها لها المصّور اللبناني ذبيان سعد عبر حسابه على انستغرام، وبدت كعادتها بغاية الدلال بلقطات لافتة حيث استعرضت أناقتها بثوبها اللامع الذي تميز بالأكمام الطويلة والتصميم المجسم على القوام، والياقة على شكل قلب، فيما كانت اللمسة البارزة قماش الفستان اللامع.

نسقت مع الثوب المجوهرات البراقة على عنقها ويديها، واعتمدت المكياج البرونزي المناسب لبشرتها مع تسريحة الشعر الطويل بالتموجات الويفي، فظهرت بإطلالة ساحرة.

نانسي عجرم بإطلالة الفستان الأحمر
نانسي عجرم أبهرتنا بخياراتها من فساتين السهرة التي تألقت بها بداية العام الجديد في العديد من المناسبات، فكانت حديث الصحافة بإطلالتها في حفل "جوي أورد" بنسخته الرابعة عندما اتجهت الى ارتداء فستان باللون الأحمر بقماش لامع وفخم من توقيع Dolce&Gabbana. وتميز الفستان بتصميم مسحوب على القوام مع حمالات عريضة وفتحة ياقة عميقة وخصر محدد، وشق جانبي على الساق، وحملت كلاتش بنفس لون فستانها، مع انتعال حذاء باللون الأحمر.

نانسي عجرم بإطلالة الفستان الأحمر
نانسي عجرم بإطلالة الفستان الأحمر من توقيع Dolce&Gabbana
نادراً ما ترتدي نانسي عجرم الفساتين باللون الأحمر رغم أننا نحب هذا اللون على بشرتها إضافة الى انه يكسر من روتين ألوانها الحيادية المفضلة لها في السهرات.

نانسي عجرم بإطلالة الفستان البنفسجي
نانسي عجرم التي شاركت بداية العام في حفل ليلة صلاح الشرنوبي، أطلت بإطلالتين أنيقتين جمعتهما اللمسة البراقة، كانت إحداهما عبارة عن فستان طويل ومجسم باللون البنفسجي المزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، وجاء الفستان بأكمام طويلة وأكتاف مرتفعة وياقة مفتوحة بشكل مستدير، وانسدل الفستان بشكل أوسع بداية من منطقة الركبة.

نانسي عجرم بإطلالة الفستان البنفسجي
نانسي عجرم بإطلالة الفستان البنفسجي
نانسي عجرم بإطلالة الفستان البنفسجي

اما في إطلالتها الثانية، فتمايلت بفستان من توقيع Alessandra Rich، جاء باللون الزيتي اللامع، بتصميم منسدل ومجسم على القوام ثم يتسع من منطقة الركبة. مع أكمام طويلة ومنتفخة عند الأطراف وفتحة صدر على شكل حرف V، وتزين الفستان عند بداية الخصر بفيونكة باللون الأسود.

فستان من توقيع Alessandra Rich
فستان من توقيع Alessandra Rich
فستان من توقيع Alessandra Rich
فستان من توقيع Alessandra Rich
ستايل هذا الثوب يعتبر اتجاها جديداً ضمن خيارات نانسي عجرم مع العام 2024، وقد أحببنا هذا التغيير اللافت في أسلوب ملابسها.

إطلالة نانسي عجرم بفستان أبيض وآخر أسود
نانسي عجرم طبعت موضة اللون الأبيض في أول ساعات العام الجديد، فتألقت في ختام السهرة التي أحيتها برفقة مجموعة من النجمات العرب في الرياض بفستان قصير باللون الأبيض من توقيع Taller Marmo. ازدان الفستان بالترتر اللامع، وتميز بتصميم قصير وبصيحة الأوف شولدر، مع تصميم واسع ومريح حتى منطقة الركبة. اما اللمسة البارزة كانت في تصميم الكتف الذي جاء منسدلًا مع كم طويل مزيناً بالريش الأبيض، وتزينت أطراف الفستان كذلك بشريط عريض من الريش الأبيض.

إطلالة نانسي عجرم بفستان أبيض
إطلالة نانسي عجرم بفستان أبيض من توقيع Taller Marmo
إطلالة نانسي عجرم بفستان أبيض
إطلالة نانسي عجرم بفستان أبيض من توقيع Taller Marmo
فستان نانسي عجرم من التصاميم التي ارتدتها مؤخرا كل من الفنانة أنغام والفنانة بوسي حيث بدا بأن هذه القطعة تستهوي النجمات في مناسبات السهرات والحفلات السعيدة.

وفي نفس الحفل، اتجهت صاحبة أغنية "صح صح" نحو إطلالة الفستان الشفاف المرصع بالترتر الأسود والذي كشف عن تصميم داخلي على شكل شورت قصير، وهو من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب.

نانسي عجرم بالفستان الأسود 
نانسي عجرم بالفستان الأسود من تصميم ايلي صعب
نانسي عجرم بالفستان الأسود بالأكمام المنسدلة
نانسي عجرم اختارت كذلك اللون الأسود مع بداية العام خلال احيائها لحفل غنائي في مدينة العلا في المملكة العربية السعودية، فتألقت بفستان من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. عكس تصميم الثوب شخصية نانسي عجرم المرحة بتفاصيله المميزة من الأكمام الطويلة المنسدلة والمفتوحة الى الفتحة الطويلة عند الساق، وكان لافتاً التطريزات الفضية التي ازدانت على منطقة الخصر، لتمنحه المزيد من الفخامة.

نانسي عجرم بالفستان الأسود بالأكمام المنسدلة
نانسي عجرم بالفستان الأسود بالأكمام المنسدلة  من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة
ستايل هذا الفستان يناسب الصبايا اللواتي يحبذن اللوك المرح والأنيق في نفس الوقت، كما أنه يليق بالنحيفات والممتلئات بكونه لا يحدد تفاصيل الجسم، انما ينسدل بانسيبابية بقماشه على القوام.

هذه كانت مجموعة من أبرز فساتين السهرة التي تمايلت بها النجمة اللبنانية نانسي عجرم في الشهر الأول من عام 2024، لترسم بها اتجاهات الموضة الرائجة. شاهدي الصور واستلهمي منها، واي إطلالة برأيك كانت الأجمل؟

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  

نانسي عجرم تشارك فرقة ميامي في موسم الرياض

حفل غنائي يجمع نانسي عجرم وفرقة ميامي على مسرح محمد عبده ضمن موسم الرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم بإطلالات مُميزّة مع بداية العام الجديد طبعت بها موضة الشتاء نانسي عجرم بإطلالات مُميزّة مع بداية العام الجديد طبعت بها موضة الشتاء



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 10:41 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 العرب اليوم - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة

GMT 14:42 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فرق ثقافة!

GMT 14:53 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

هدنة أم وقف إطلاق النار؟

GMT 14:51 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فى انتظار السلام أو الحرب!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab