كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية
آخر تحديث GMT10:20:00
 العرب اليوم -

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية

كارمن بصيبص بفستان أحمر مع أكمام طويلة
بيروت ـ العرب اليوم

النجمة اللبنانية كارمن بصيبص تعد من بين النجمات اللواتي خطفن الانتباه في دراما رمضان 2024، بعد تألقها في مسلسل "نظرة حب" مع النجم باسل خياط، وبجانب إشادة البعض بأدائها في العمل، فإن البعض الآخر قرر تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي تتسم بكونها مريحة وأنيقة وتناسب سهرات رمضان 2024، فدعونا نأخذكم في جولة داخل خزانتها.

كارمن بصيبص تألقت في إطلالات جذابة وأنيقة تتسم بكونها مريحة، وتناسب أجواء رمضان 2024، ومن بينها عندما ارتدت مؤخرًا فستان باللون الأسود جاء بتصميم مجسم من الأعلى ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا حتى أسفل، مع أكمام متوسطة الطول، وأزرار أمامية، وانتعلت مع الفستان حذاء أسود بكعب عال.

كارمن بصيبص تألقت في إطلالة سابقة وهي مرتدية فستان مريح باللون الأحمر من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، حيث اختارت فستان طويل بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر على شكل حرف V، وأكتاف عريضة، انسدل منها وشاح طويل حتى أسفل، ثم انسدل الفستان بخصر محدد ليتسع بعد ذلك بتصميم واسع.

وفي ظهور آخر تألقت النجمة اللبنانية بصيحة البدلة النسائية التي اختارتها باللون الأبيض، وتكونت من سروال طويل ومريح مع بليزر متوسط الطول وبزر واحد أمامي مع أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأمسكت كارمن بصيبص بحقيبة بيضاء صغيرة.

النجمة كارمن بصيبص تألقت في بعض الإطلالات التي تناسب السهرات الرمضانية، ومن بينها عندنا ظهرت في حفل غالا الذي  أقامته مجلة "هي" احتفالاً بعيدها الثلاثين في العاصمة السعودية الرياض، وارتدت كارمن بصيبص فستان أنيق من توقيع " THYM"، جاء بقصّة طويلة باللونين الأسود والأحمر مع قماش الشيفون المنسدل، وتميز الثوب في جزئه العلوي بالتصميم الفني الفريد باللون الأحمر، مع الأشرطة المتشابكة بطريقة هندسية، بينما زاده الكاب المزيد من الأناقة.

كارمن بصيبص خطفت الانتباه بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن فستان حريري باللون التركواز جاء بتصميم مجسم وميدي واتسع بداية من الخصر ليصبح مريحًا قليلًا، مع أكمام متوسطة الطول على شكل وشاح واسع وفتحة رقبة مستديرة، ونسقت مع الإطلالة الجذابة تلك حذاء باللون البيج بكعب عال مع حقيبة صغيرة باللون البنفسجي الفاتح.

 وفي إطلالة أخرى تألقت كارمن بفستان باللون الأحمر جاء بتصميم مريح وطويل مع خصر محدد، وجاءت الأكمام الطويلة فضفاضة للغاية ومزمومة عند نهايتها، مع كرانيش زينت منطقة الخصر وفتحة صدر على شكل حرف V، وانسدل الفستان من الأسفل بكسرات زادت من أناقته.

النجمة اللبنانية كارمن بصيبص تألقت في ظهور سابق بجمبسوت أسود من توقيع المصمم العالمي ايلي صعب، بتفاصيل ناعمة وأنثوية فجاء بأكمام طويلة مع فتحات اسطوانية عند الأكتاف ازدانت بقطع الكريستال اللامعة مع الياقة الدائرية، كذلك امتدت قطع الكريستال على خطى السروال بشكل عمودي جانبي، فيما اضفى الحزام الجلدي المزيد من الأنوثة والأناقة على الجمبسوت.

وفي إطلالة أخرى اتسمت بالبساطة، تألقت كارمن بفستان أحمر أنيق ومجسم انسدل طويلًا مع أكمام طويلة ومجسمة، وفتحة رقبة مستديرة مع فتحات ساق جانبية، وانتعلت صندل أسود بكعب عال وأمسكت حقيبة باللونين الذهبي والأسود.

كما تألقت كارمن في ظهور آخر بفستان مريح بدرجات الأزرق والأسود، جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل بداية من الخصر منفوشًا مع طبقات التل الأنيقة، فيما جاء بأكتاف عريضة بعضها جاء منسدلًا على ذراعيها وانتعلت حذاء بكعب عال وأمسكت حقيبة صغيرة.

ومن المعروف أن كارمن بصيبص، فنانة ومخرجة لبنانية، حققت نجاح كبير رغم مسيرتها الفنية القصيرة، والتي بدأتها منذ عام 2011، وتعتبر من أبرز جميلات الشاشة العربية، وقدمت عدة أعمال مميزة في مسيرتها الفنية، وولدت كارمن بصيبص في لبنان في 9 أكتوبر 1993، كان حلمها احتراف مهنة الإخراج في طفولتها، قبل أن تظهر موهبتها في التمثيل في سن مبكرة، حيث شاركت في عدة إعلانات وهي في سن الخامسة عشرة، ودرست الإخراج، كما قامت بإخراج عدة أفلام قصيرة في مسيرتها الأولى في عالم الفن.

انطلقت كارمن بصيبص في تجربتها الأولى في التمثيل عام 2011، وكانت في عمر 18 عام من خلال المسلسل المصري "الجامعة"، وبعدها شاركت كارمن بصيبص في مسلسل "نكدب لو قلنا مبنحبش" مع الفنانة يسرا عام 2013، وهو الأمر الذي شكل لها بداية فنية قوية، وبدأ الجمهور في التعرف إليها، وحصلت بعد هذه الأعمال على مساحة أكبر في الدراما والسينما المصرية واللبنانية.

وشاركت كارمن بصيبص بأكثر من عمل في لبنان في تلك الفترة، وشاركت في عدة مسلسلات لبنانية، مثل مسلسل "درب الياسمين" ومسلسل "يا ريت"، ومسلسل "لآخر نفس"، وعادت للظهور في مصر بمسلسل "الزيبق" عام 2017 بدور مريم، ولمع نجمها بشخصيتها في المسلسل لتقدم المزيد من الأعمال الناجحة.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"نظرة حب" يجمع باسل خياط وكارمن بصيبص في رمضان 2024

 

كارمن لبس تبين أن الفرح والسعادة بالنسبة لها في التمثيل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية كارمن بصيبص بإطلالات أنيقة تناسب السهرات الرمضانية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab