روان بن حسين بإطلالات صيفية استثنائية
آخر تحديث GMT00:58:37
 العرب اليوم -

روان بن حسين بإطلالات صيفية استثنائية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - روان بن حسين بإطلالات صيفية استثنائية

روان بن حسين
القاهرة - العرب اليوم

روان بن حسين الفاشينيستا الكويتية حرصت على زيارة أكثر من دولة خلال شهر يونيو فقط، ووثقت رحلاتها الصيفية لهذه الدول من خلال عدة صور تذكارية قامت بنشرها عبر حسابها على انستجرام، لتستعرض إطلالاتها الجذابة التي تلهم الصبايا في العديد من المناسبات التي قد يقمن بحضورها في فصل الصيف.

روان بن حسين خلال إحدى رحلاتها الصيفية مؤخرًا في جزر المالديف، تألقت بأكثر من إطلالة صيفية جذابة، فارتدت في إحدى الصور طقم بإحدى درجات اللون الأخضر، من قماش الحرير المريح، وجاء الطقم عبارة عن سروال طويل مع رداء بأكمام طويلة مزين في نهايته بالريش الأبيض، مع حزام من نفس خامة الزي على خصرها.

وفي إطلالة أخرى ظهرت روان بن حسين وهي تسير على الشاطئ مرتدية سروال مريح باللون الأبيض، ونسقت معه توب باللون الأسود، ووضعت رداء باللون الأحمر على كتفيها، مزينًا بالنقشات التي جاءت عبارة عن فاكهة ضخمة ملونة، ووضعت نظارة شمسية صغيرة باللون الأسود.

كما أطلت في إطلالة أخرى وهي مرتدية فستانًا طويلا مطبعًا بالورود الصغيرة الملونة في جميع أنحائه، مع فتحة صدر غير منتظمة مع أكمام طويلة ومريحة وضيقة في بعض من أنحائها، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر منفوشا قليلًا مع طبقات الكرانيش التي أضفت لمسة استثنائية عليه.

روان بن حسين أطلت بإطلالة رسمية خاطفة خلال تواجدها في البحرين، حيث ارتدت تنورة باللون الوردي الفاتح، بقماش البليسيه، جاءت بتصميم واسع وطويل، ونسقت معها بليزر منقو باللون الوردي كذلك المزين بالخيوط البراقة، مع أكمام طويلة ومريحة وأزرار أمامية، ووضعت حزام رفيع على خصرها باللون الوردي أيضًا.

روان بن حسين استعرضت أناقتها كذلك خلال تواجدها عمان بالأردن، من أجل حضور حفل زفاف أحد أقاربها، وارتدت روان خلال الحفل فستانًا باللون البنفسجي المنقوش بدرجاته المختلفة، مع درجات اللون الأزرق كذلك والوردي، وجاء الفستان برقبة مغلقة مع أكمام طويلة جاءت نهايتها واسعة للغاية، مع خصر محدد، وانسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وواسعًا مع طبقات متتالية زادت من أناقة تلك الإطلالة.

روان بن حسين زارت دبي بالإمارات العربية المتحدة، أكثر من مرة في شهر يونيو الجاري، حيث ظهرت في إحدى المرات بفستان باللون الأسود جاء مطبعًا بالورود الملونة الضخمة مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة صدر على شكل حرف v، مع خصر محدد ثم انسدل الفستان مريحًا ومزينًا بشرائط من الدانتيل الأسود في بعض من أنحائه.

وفي إطلالة أخرى خطفت روان بن حسين الأنظار في ظهور آخر في دبي، حيث ارتدت فستان فضفاض باللون الأصفر بقماش البليسيه الجذاب، الذي جاء بأكمام طويلة ورقبة مغلقة، وانسدل طويلا وفضفاضا حتى أسفل، ونسقت معه حذاء باللون الذهبي بكعب عال.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

روان بن حسين تكشف عن إطلالة أغنيتها الجديدة

روان بن حسين تتحدث عن طلاقها مجدداً والجمهور ينتقدها

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روان بن حسين بإطلالات صيفية استثنائية روان بن حسين بإطلالات صيفية استثنائية



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة

GMT 21:45 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

غانتس يتفوّق على نتنياهو

GMT 14:50 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

اختيار ملابس السفر قبل بدء مغامرة صغيرة

GMT 17:10 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

الغضب والثقة في السرب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab