تنسيق اللون الأسود بأسلوب الفاشينيستا البحرينية زينب العلوان
آخر تحديث GMT01:01:55
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

تنسيق اللون الأسود بأسلوب الفاشينيستا البحرينية زينب العلوان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنسيق اللون الأسود بأسلوب الفاشينيستا البحرينية زينب العلوان

تنسيق اللون الأسود
القاهرة -العرب اليوم

تُعتبر الفاشينيستا البحرينية، زينب العلوان، ضمن الشخصيات العربية التي نجحت في تحقيق شهرة كبيرة؛ حيث تشارك متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي عدة فيديوهات لشرح طرق المكياج وبعض الوصفات الجمالية وتنسيق الأزياء المختلفة، ولتحقيقها شهرة واسعة على انستغرام؛ حيث تجاوز عدد متابعيها 825 ألف شخص، فسوف نرصد لكُنَّ اليوم من وحيها عدة إطلالات باللون الأسود، حيث اعتمدته في مختلف إطلالاتها الأخيرة.

 موضة الريش تتناثر على منصات الموضة منذ عدة أعوام بشكل مستمر، ولتطبيقها مع اللون الأسود على غرار زينب العلوان يمكنك أن تطلي بجمبسوت أسود محتشم مزين في أطراف الأكمام وفي الأطراف السفلية بالريش الأسود، وأكملت اللوك بحذاء لامع مزين بفصوص صغيرة مع اكسسوارات فضية وحقيبة سوداء صغيرة، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر المنسدل بأسلوب مموج مع المكياج المرتكز على طلاء الشفاه الأحمر.

تختار الكثيرات من الفتيات اللون الأسود في فساتينهن لمختلف المناسبات؛ حيث تتَّسم بالأناقة العالية، ومن وحي زينب العلوان يمكنكن استيحاء عدة أفكار؛ حيث تأنقت بفستان سهرة ناعم مصمم بقصة طويلة مع أكمام منسدلة وواسعة ومزين بفتحة للكتفين، وأكملت مظهرها بتسريحة الويفي للشعر البني، وفي إطلالة بسيطة وأنثوية نسقت فستاناً أسود من الساتان الميدي، مع حذاء مصمم بطبعات الأفعى، واكسسوارات فضية، وفي مظهر عملي اختارت فستاناً أسود قصيراً مزيناً بأزرار ذهبية في المنتصف مع بوت من الجلد الأسود وحقيبة سوداء صغيرة، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الويفي المنسدل على الكتفين مع مكياج ناعم.

يلائم اللون الأسود مختلف المشاوير اليومية في الشتاء، لذا إن قررتِ اعتماده في إطلالاتك الكاجوال يمكننا أن نلهمك بعض الأفكار من زينب العلوان؛ حيث أطلت في مظهر عملي ببنطلون وبلوزة باللون الأسود مع معطف طويل أسود مزين بالجلد البني في الرقبة، وبوت من الجلد الأسود، وفي إطلالة أكثر فخامة ظهرت بمعطف طويل من الجلد الأسود مع إطلالة يكسوها اللون الأسود، مع بوت أسود.

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــا

اكسسوارات أساسية تزيّن إطلالتك في شتاء ٢٠٢١ تعرف عليها

 

ملابس واكسسوارات بأقلّ من 200 دولاراعتمدتها النجمات والفاشينيستا في يناير 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنسيق اللون الأسود بأسلوب الفاشينيستا البحرينية زينب العلوان تنسيق اللون الأسود بأسلوب الفاشينيستا البحرينية زينب العلوان



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab