هيفاء وهبي تكسر المألوف بصيحة البليزر فوق الفستان
آخر تحديث GMT22:16:18
 العرب اليوم -

هيفاء وهبي تكسر المألوف بصيحة البليزر فوق الفستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي تكسر المألوف بصيحة البليزر فوق الفستان

هيفاء وهبي
القاهرة - العرب اليوم

البليزر قطعة لا يمكن أن تستغني عنها عاشقات الموضة في معظم إطلالاتهن، ونجحن جميعًا في تنسيقه بطرق مختلفة سواء من خلال تنسيقه في هيئة البدل الكلاسيكية أو مع التنانير والسراويل العملية، كما أن بعضهن خطفن الأنظار بعدما قمن بتنسيقه مع صيحة الفساتين بمختلف تصميماتها، ليظهرن بإطلالات جذابة وأنيقة وفيما يلي جولة على أجمل تنسيقاتهن لهذه القطعة المميزة مع الفستان

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خطفت الأنظار مؤخرًا بعدما ظهرت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها وهي ترتدي فستان أنيق بقصة الحورية جاء باللون الأسود، حيث جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وحمالات رفيعة، ثم انسدل بداية من منطقة الركبة منفوشًا بطبقات التل الأنيقة التي زادت من أناقة تلك الإطلالة.

وفي ظهور آخر تألقت هيفاء وهبي بإطلالة عبارة عن فستان باللون الأسود بالقماش الحريري، الذي انسدل مجسمًا وطويلًا مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، ووضعت فوق الفستان بليزر أسود جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة ووضعته هيفاء على كتفيها وتركته مفتوحًا من الأمام.

زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي كان لها إطلالات نسقت فيها البليزر فوق الفستان، حيث ظهرت مرتدية في أحد المرات فستان طويل ومجسم جاء من طبقتين، السفلية باللون الأسود المطرز بالتطريزات السوداء، والعلوية من الشيفون المطبع بالورود الملونة والنقشة البرية، ونسقت زينب فوقه بليزر أسود من قماش الساتان بأكمام طويلة وتركته منسدلًا على ذراعيها وأمسكت حقيبة سوداء صغيرة.

وفي ظهور سابق تألقت زينب فياض بفستان سهرة باللون الأسود انسدل مجسمًا وطويلًا مع فتحات زينت منطقة الخصر مع حمالات رفيعة التفت حول الرقبة، ووضعت فوق كتفيها بليزر باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم فخم، وانتعلت صندل أسود بكعب عال.

جورجينا رودريغيز تألقت في ظهور سابق بفستان باللون الأزرق السماوي الذي انسدل مجسمًا وجاء طوله حتى منطقة الركبة، مع فتحة صدر مستقيمة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالدانتيل من نفس لون الفستان، ووضعت جورجينا فوق ذراعيها بليزر قصير باللون الأزرق السماوي كذلك جاء بأكمام طويلة مع ياقة حريرية جذابة باللون نفسه، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أبيض بكعب عال ومقدمة مدببة.

ديما الأسدي أبهرت جمهورها في ظهور سابق بلوك حيوي وجذاب، نسقته بستايل الفستان الطويل باللون الأحمر القوي، مصمم بأسلوب غير تقليدي بشرائط متدلية من الكشكش التي تخطت حدود الفستان القصير بأطرافها العشوائية، كما تميز بفتحة ياقة عميقة على شكل حرف الـ V، مع حمالة تزين عنقها بوردة جانبية بارزة، ونسقت ديما مع فستانها بليزر أوفر سايز باللون الأسود كما حملت حقيبة الكتف من الجلد الأسود ليتناغم مع البوت ذو الكعب العالي والساق التي تلامس الركبة.

النجمة ياسمين صبري سبق وقد بموضة الفستان الصيفي الذي يصل إلى حدود الركبة مع طبعات الورود المزخرفة والمتداخلة من ناحية النقشات والألوان بطريقة حيوية وملفتة للنظر ومن توقيع دار الأزياء الشهيرة دولتشي أند غابانا، كما نسقت مع هذا الفستان صيحة البليزر الذي اختارته باللون الأزرق الفاتح المنسدل على كتفيها، وتزين بالأزرار الذهبية الكبيرة.

كما أطلت في ظهور آخر بفستان قصير مطبع بالورود كذلك وجاء مجسمًا من الأعلى مع أكمام طويلة ثم انسدل واسعًا، ووضعت فوقه بليزر باللون الأحمر بأكمام طويلة كذلك وتركته مفتوحًا من الأمام

النجمة التونسية درة تألقت في ظهور سابق بإطلالة عبارة عن فستان أبيض بتصميم عملي جاء بتصميم قصير ومريح مع ياقة مرتفعة، ووضعت فوق الفستان بليزر بدون أكمام باللون الكحلي مع أكتاف عريضة وأزرار أمامية ووصل طوله أعلى منطقة الركبة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء أسود مسطح وارتدت حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين تألقت في ظهور سابق بفستان ميدي باللون البرتقالي جاء مجسمًا وبفتحات في الجزء العلوي مع حمالات ملتفة حول الرقبة، ونسقت روان فوقه بليزر باللون الوردي جاء بتصميم مريح مع أكمام طويلة وواسعة ونسقت مع تلك الإطلالة صندل برتقالي بكعب عال وأمسكت حقيبة بنية جذابة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة

هيفاء وهبي تطرح أغنيتها الجديدة «وصلتلها»

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تكسر المألوف بصيحة البليزر فوق الفستان هيفاء وهبي تكسر المألوف بصيحة البليزر فوق الفستان



أجمل إطلالات نجوى كرم التي تناسب الأجواء الاحتفالية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 21:45 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني
 العرب اليوم - سلافة معمار تكشف سبب غيابها الفني

GMT 10:41 2024 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

"أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية
 العرب اليوم - "أبل" تتخلى عن مشروع لتصنيع سيارة كهربائية

GMT 22:23 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

ولي العهد السعودي يستقبل زيلينسكي في الرياض

GMT 14:37 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أسئلة رأس الحكمة

GMT 14:42 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فرق ثقافة!

GMT 14:53 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

هدنة أم وقف إطلاق النار؟

GMT 14:51 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

فى انتظار السلام أو الحرب!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab